Friday, May 17, 2024

إل جي تُطلق منتجاتها المبتكرة والمتطورة خلال حدث الحياة جيدة في قطر

 الدوحة، قطر - الخميس, ١٦. مايو ٢٠٢٤ أيتوس واير




الحدث الرئيسي لشركة إل جي إلكترونيكس يعرض جميع مجموعات المنتجات الرئيسية في أبوظبي


 


استضافت شركة إل جي إلكترونيكس أكثر من 100 ضيف في فندق ونادي الأعضاء The Ned ذو الخمس نجوم في الدوحة، مقدمة أحدث ما توصلت إليه من تقنيات العيش العصري في المنطقة.


تميز الحدث بعرض إبداعات جديدة ومثيرة تبرز الميزات الابتكارية والقدرات التكنولوجية للشركة، بما في ذلك مجموعة المنتجات المنزلية المدمجة وحلول الترفيه المنزلي من إل جي، ويعد هذا العرض الفريد المركز على العملاء وعدًا بجلب المزيد من المنتجات التي تعطي الأولوية لتجربة المستخدم، الراحة، الكفاءة، والاستدامة إلى المنطقة.


أبهر الحضور حل WashTower™ للغسيل، الذي استخدم الحدث كمنصة لإطلاقه في السوق القطري. تم تصميم هذا الحل مع الأخذ في الاعتبار المساحات المعيشية المدمجة، ويجمع بين الغسالة والمجفف في تصميم يوفر المساحة، ويتميز بسعة كبيرة وتقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة مثل Artificial Intelligence Direct Drive™ (AI DD™) وSmart Pairing™. تقوم هذه الحلول المبتكرة بتحليل خصائص القماش بذكاء، وتحسين عملية الغسيل من خلال اختيار أفضل نمط غسيل لكل حمولة ومزامنة المجفف مع الغسالة تلقائيًا لدورات تجفيف فعالة، مما يقلل من تلف الأقمشة ويطيل عمر الملابس.


كما لعب الهواء النقي والبارد دورًا أساسيًا لضيوف العرض المرموقين الذين مثلوا سوق قطر، حيث قدمت إل جي تشكيلة جديدة من وحدات التكييف DUALCOOL وARTCOOL - الكبيرة، والصغيرة، والداخلية، والخارجية – بالإضافة إلى حلول العناية بالهواء التي تشمل أجهزة تنقية مزدوجة ومفردة ومزيل الرطوبة و360-hit الحائزة على جوائز.


في قطاع التبريد، قدمت إل جي مجموعتها الحديثة المدمجة، بما في ذلك تلك المزودة بتقنيةLG InstaView™، التي تتيح للعملاء فقط الطرق على الباب لرؤية ما بداخله. تتميز هذه الأجهزة التقنية المتطورة أيضًا بتقنيات LINEARCooling™ للتحكم المستقر في درجة الحرارة، وDoorCooling⁺™ للتبريد السريع والمتساوي، وHygiene FRESH+™ لتنقية الهواء، وThinQ™ للتشخيصات الذكية والتحكم عبرWi-Fi، مما يضمن الانتعاش والراحة.


تم ايضا عرض مكنسة الكهرباء CordZero™ A9 Kompressor™ مع All-in-One Tower™ في الحدث، والتي تتولى دور جهاز التنظيف الذكي والقوي الذي يوفر تنظيفًا سهلًا. يتم إفراغ الصندوق تلقائيًا عند إعادة المكنسة اليدوية إلى محطة الرسو، مما يوفر عليك الوقت ومشكلة تناثر الغبار في كل مكان.


وكان من أبرز العروض في الحدث هو أصغر جهاز عرض محمول بدقة 4K في العالم، جهازCineBeam Q  المبتكر، الذي سيتم طرحه للبيع في المنطقة في الشهر المقبل. سواء كانت ليلة فيلم على جدار غرفة المعيشة أو موجهًا نحو السقف لعرض منظر سماوي على السقف، يعيد CineBeam Q تعريف سينما المنزل المحمولة، ويقدم جودة صورة لا مثيل لها، ويوفر سهولة الاستخدام، والتنوع. بالإضافة إلى ذلك، كان على العرض أيضًا شاشة LG MyView Smart Monitor (الفائزة بجائزة الابتكار (CES 2024التي تجعل تجاربك اليومية استثنائية. يمكنك الاختيار بسهولة المحتوى الذي يهمك، على شاشة شخصية تكمل مساحتك. انتقل من العمل إلى اللعب بسهولة بالغة.


واصل حدث "الحياة جيدة" النهج الفاخر مع أحدث المنتجات عالية الجودة، مثل تلفزيون LG SIGNATURE WIRELESS OLED M  مقاس 97 بوصة الحائز على جوائز، وسلسلة G4 من OLEDs، بالإضافة إلى تلفزيون QNED مقاس 86 بوصة، وStanbyME – الشاشة الذكية المتحركة – وأول شاشة ألعاب OLED في العالم بمعدل تحديث 240 هرتز، LG UltraGear.


هذا الحدث يسلط الضوء على الشراكة المستمرة بين إل جي وVideo Home، والالتزام المشترك بجلب التكنولوجيا المتطورة للعملاء في قطر. صرح السيد ساجد جاسم، المدير العام لشركةVideo Home، قائلاً: "تواصل شراكتنا الناجحة مع شركة إل جي إلكترونيكس بتقديم قيمة وابتكار استثنائيين إلى السوق القطري، ونتطلع إلى العديد من الإنجازات معًا. يؤكد هذا الحدث على قوة تحالفنا وتفانينا في التميز في الإلكترونيات الاستهلاكية".


لمعرفة المزيد عن منتجات LG المتوفرة في قطر، يرجى زيارة lg.com/ae.


نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس إنك


إل جي الكترونيكس إنك هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التقنية والأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وتتواجد الشركة في جميع دول العالم تقريباً ويعمل لديها أكثر من 75,000 موظفاً. تتألف الشركة من أربع وحدات أعمال وهي "الأجهزة المنزلية وحلول الهواء"، "الترفيه المنزلي"، " حلول مكونات السيارات" و"حلول الأعمال". وقد حققت مجتمعةً مبيعات تجاوزت قيمتها 56 مليار دولار أمريكي في عام 2020. تُعد شركة "إل جي" من الشركات الرائدة عالمياً في تصنيع المنتجات الاستهلاكية والتجارية مثل التلفازات، والأجهزة المنزلية، وحلول الهواء، والشاشات، وروبوتات الخدمة، ومكونات السيارات، بالإضافة للعلامة التجارية الراقية LG SIGNATURE والمنتجات المزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي LG ThinQ. للمزيد من أخبار إل جي يرجى زيارةwww.LGnewsroom.com.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1605202439406

جهات الاتصال

إل جي ون


تسنيم فاخوري


البريد الإلكتروني Tasneem.Fakhouryl@lg-one.com