Friday, May 17, 2024

Kinaxis تعلن أن Flo Rida هو النجم الموسيقى في Kinexions 2024

 

سيعتلي مغني الهيب هوب المسرح في مؤتمر سلسلة التوريد الرئيسي لهذا العام


(BUSINESS WIRE)--أعلنت  Kinaxis® Inc.‎ (المدرجة في بورصة تورنتو (TSX) بالرمز: KXS)، الشركة الرائدة عالميًا في مجال تنسيق سلسلة التوريد الشاملة، اليوم أن فنان الهيب هوب الحائز على العديد من الجوائز البلاتينية Flo Rida، سيعتلي المسرح في Kinexions, المؤتمر المجتمعي السنوي للشركة والذي سيقام في الفترة من 17 إلى 20 يونيو 2024 في ميامي.


يلخص هذا الموسيقي المولود في فلوريدا والمعروف بأغانيه المنفردة، مثل "Low" و"Right Round" و"My House" أجواء ميامي المفعمة بالحيوية التي سيعيشها رواد المؤتمر في هذه الفاعلية ويعكس تركيز الشركة على الموسيقى كوسيلة للجمع بين الأشخاص في سيبل تعزيز الإبداع والابتكار. وقد ظهر لدى Kinexions سابقًا كلٌّ من Brothers Osborne وMelissa Etheridge وSerena Ryder وآخرون.


يقول John Sicard، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Kinaxis "إن Kinexions بصدد توحيد مجتمعنا لتوفير تجربة لا مثيل لها، وإحدى الطرق التي نفعل بها ذلك هي الاستعانة بالموسيقى الحية". "يبث Flo Rida طاقة مذهلة تلخص بشكل مثالي روح ميامي والمتعة التي تقدمها. إنه يمثل قصة نجاح فلوريدا ونحن سعداء بوجوده معنا."


موضوع هذا العام هو إحياء الابتكار وستتناول الفاعلية أكبر التحديات التي تواجه سلسلة التوريد اليوم، بما في ذلك التعطُّل المستمر والتقنيات الناشئة ونقص المواهب والكثير غير ذلك، من خلال العروض التقديمية الرئيسية وورش العمل التفاعلية والجلسات الجانبية التي يستضيفها خبراء Kinaxis وعملاؤها.


بالإضافة إلى ذلك، ستشارك Lisa Bodell، الرئيس التنفيذي لشركة FutureThink والمؤلفة صاحبة أكثر المبيعات، نهجها المثير والعملي في الوقت نفسه، والذي يمكّن القادة وفرقهم من التخلص من التعقيد غير الضروري الذي يعيقهم مدفوعين برؤية تجعل "البساطة" ميزتهم التنافسية.


إن Kinexions ما كانت لتصبح على ما هي عليه إلا بفضل الرعاة البلاتينيين، بما في ذلك Accenture وCapgemini وGenpact، إلى جانب الرعاة الذهبيين، بما في ذلك 4flow وCognizant وEY وGoogle وMicrosoft.


لتسجيل حضورك والبقاء على اطلاع دائم بالجلسات الجديدة مع المتحدثين من المشاهير والعملاء عند إضافتهم إلى جدول الأعمال، تُرجى زيارة الموقع Kinexions.com.


نبذة عن Kinaxis


Kinaxis هي شركة عالمية رائدة في مجال تنسيق سلاسل التوريد الحديثة. نقدم خدماتنا لسلاسل التوريد والأشخاص الذين يديرونها لخدمة الإنسانية. وتحظى برامجنا بثقة العلامات التجارية العالمية الشهيرة لتوفير المرونة والقدرة على التنبؤ اللازمتين للتعامل مع التقلبات والاضطرابات التي نشهدها اليوم. نحن نجمع بين تقنية التزامن الحاصلة على براءة اختراع والنهج المرتكز على الإنسان في الذكاء الاصطناعي لتمكين الشركات من كل الأحجام من إدارة شبكة سلسلة التوريد الشاملة لديها، بدءًا من التخطيط الإستراتيجي متعدد السنوات مرورًا بالتنفيذ ووصولاً التسليم النهائي. للاطلاع على مزيد من الأخبار والمعلومات، تُرجى زيارة kinaxis.com أو متابعتنا على LinkedIn.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1705202439433

جهات الاتصال

العلاقات الإعلامية

Jaime Cook | Kinaxis

jcook@kinaxis.com

‎2895524640


علاقات المستثمرين

Rick Wadsworth | Kinaxis

rwadsworth@kinaxis.com

‎6139077613