Friday, May 17, 2024

شركة Eaton تقدم محول DC/DC بجهد 48 فولت مصمم للبيئات القاسية

  

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة إدارة الطاقة الذكية Eaton أنها تقدم الآن إصدار طاقة أعلى من محول DC/DC ذي الجهد المنخفض 48 فولت للمركبات التجارية ومركبات الطرق الوعرة، والمصمم لتحمل البيئات القاسية التي تتحرك فيها تلك المركبات.


صرح Ben Karrer، رئيس قسم الهندسة، الجهد المنخفض وتحويل الطاقة، في Mobility Group التابعة لشركة Eaton، قائلاً: "يتمتع المحول الجديد بقدرة تيار خرج تصل إلى 40 أمبير، ويمكن تركيبه في المركبة عند السير في المناطق التي تخضع لظروف قاسية للغاية، بما في قضبان الإطارات ومقصورتي البطارية والمحرك". "فالظواهر البيئية الشديدة التي تنطوي على ظروف معاكسة وصدمات واهتزازت تتطلب مزايا حماية قوية."


يستمد محول DC/DC من Eaton الطاقة من نظام بجهد 48 فولت ويخفضها إلى 12 فولت لتشغيل الملحقات والأنظمة الأخرى المنخفضة الطاقة. وتجدر هنا الإشارة إلى أن هذا التصميم المبتكر يساعد المعدات الأساسية، بما في ذلك الفرامل المانعة للانغلاق والتوجيه المعزز، على العمل حتى في حال انعدام الطاقة، الأمر الذي يجعله منتجًا فريدًا ضمن عروض المنتجات في هذا المجال.


زاد الطلب على محولات DC/DC بجهد 48 فولت بالتزامن مع زيادة وتيرة لجوء الشركات المصنعة للمركبات التجارية ومركبات الطرق الوعرة إلى استخدام البني الكهربائية ذات الجهد المزدوج. كما تتميز محولات Eaton بحمل حراري طبيعي وتصميم مبرد بالهواء بغرض سهولة التكامل، ناهيك عن إمكانية تشغيلها في درجات حرارة محيطة تصل إلى 85 درجة مئوية. إضافةً إلى ذلك، تم تصميم المحولات بكفاءة عالية لمنع فقدان الطاقة في ظل نطاق التشغيل الكبير.


تم تصميم المحولات أيضًا لتقليل الوزن وتوفير المساحة، إذ إن معظم المركبات الحديثة تتطلب جهدًا مقداره 12 فولت أو 24 فولت، لذا فإن الانتقال إلى 48 فولت تنجم عنه زيادة الجهد أربعة أضعاف، مما يعمل على خفض التيار الكهربائي بنفس النسبة. ونظرًا إلى أن حجم السلك يتم اختياره بناءً على مقدار التيار الكهربائي، فإن خفض التيار يسمح باستخدام أسلاك أصغر، مما يقلل الوزن ويساعد في تخفيف حدة مخاوف التغليف.


توفر مجموعة محولات DC/DC من Eaton عنصر المرونة الفائقة عن طريق مستويات الطاقة والجهد المتعددة، كما يمكن تحسينها للتوافق بسلاسة مع مواصفات نظام الشحن الخاصة بالشركة المصنعة. كما تحتوي على ناقل شبكة منطقة التحكم (CAN)، والذي يسمح بالاتصال المباشر بين محول DC/DC ووحدات التحكم الإلكترونية الأخرى في المركبة بغية نقل المعلومات التشخيصية.


صرح Karrer، قائلاً: "هذه الوحدة هي الحل المثالي للشركات المصنعة التي تحتاج إلى طريقة فعالة لإدارة أحمال الطاقة العالية للمركبات التجارية الحديثة ومركبات الطرق الوعرة".


تعرّف على المزيد عن مجموعة حلول Eaton ذات الجهد الكهربائي 48 فولت.


تعد Eaton شركة متخصصة في إدارة الطاقة الذكية تكرس جهودها لحماية البيئة وتحسين مستوى حياة الناس في كل مكان. فنحن نصنع منتجات لمراكز البيانات والمرافق والأسواق الصناعية والتجارية وأسواق صنع الآلات والأسواق السكنية وأسواق الفضاء والنقل. إضافةً إلى ذلك، نحن شركة تحمل على عاتقها مهمة التنفيذ الصحيح للأعمال وإضفاء عامل الاستدامة عليها بغية مساعدة عملائنا في إدارة الطاقة اليوم وفي المستقبل. هذا، وعن طريق التعويل على اتجاهات النمو العالمي في مجالي الكهربة والرقمنة، فنحن نسعى إلى تسريع وتيرة تحول الكوكب إلى مصادر الطاقة المتجددة، الأمر الذي يساعد في مواجهة تحديات إدارة الطاقة الأكثر إلحاحًا في العالم، وبناء الأساس لمجتمع قوامه الاستدامة للناس اليوم وللأجيال القادمة.


تأسست شركة Eaton في عام 1911، وهي مدرجة في بورصة نيويورك منذ أكثر من قرن. أما على صعيد الإيرادات، فقد حققنا إيرادات قدرها 23.2 مليار دولار في عام 2023، وعلى صعيد الخدمات، فنحن نخدم العملاء في أكثر من 160 بلدًا. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.eaton.com. تابعنا على LinkedIn.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53996611/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1705202439432

جهات الاتصال

Thomas Nellenbach

‎(216) 333-2876 (هاتف محمول)

thomasjnellenbach@eaton.com