Wednesday, May 1, 2024

حصول نظام التخزين والاسترداد الآلي Infinity®‎ من OPEX®‎ على Red Dot Award الدولية المرموقة ضمن فئة تصميم المنتجات

 

  مورستاون، نيوجيرسي - الأربعاء, ٠١. مايو ٢٠٢٤

(BUSINESS WIRE)-- تفخر شركة OPEX® Corporation الرائدة عالميًا في مجال الأتمتة من الجيل التالي على مدار أكثر من 50 عامًا بالإعلان عن حصول نظام التخزين والاسترجاع الآلي (AS/RS)‏ Infinity®‎ على Red Dot Award المرموقة: فئة تصميم المنتجات لعام 2024. تعد مسابقة التصميم السنوية Red Dot Award واحدة من أشهر وأكبر المسابقات في العالم، والتي تقوم فيها على اختيار الفائزين لجنة دولية من الخبراء الذين يتبعون منهج "السعي وراء التصميم والابتكار الجيد".

صرح Alex Stevens، رئيس إدارة أتمتة المستودعات في OPEX، قائلاً: "يحدونا بالغ الشرف إزاء حصول نظام Infinity AS/RS على Red Dot Award: فئة تصميم المنتجات لعام 2024". "ينصب تركيزنا دائمًا في OPEX على تطوير المنتجات وتقديم تكنولوجيا جديدة من شأنها مساعدة عملائنا في مواجهة أبرز تحديات الأعمال. وحصولنا على هذه الجائزة المرموقة يعكس المجهود المضني الذي بذله فريق التطوير لدينا لتقديم Infinity في السوق."

يعد Infinity AS/RS من OPEX Corporation حلاً تقنيًا من فئة "البضائع إلى الأشخاص" مثاليًا لأتمتة المستودعات، ناهيك عن تصميمه المثالي الذي يجمع بين عناصر كثافة التخزين منقطعة النظير وقابلية التهيئة والمرونة وزيادة الإنتاجية وزيادة كفاءة العمالة. إضافةً إلى ذلك، يتضمن النظام مركبات روبوتية لاسلكية Infinity iBOT®‎ يمكنها الوصول إلى كامل مراكز المخزون والموانئ، والتحرك بسهولة أسفل النظام وفي كل أنحائه بدون هدر أي حركة ميكانيكية، مما يسهم في توفير الوقت والتكلفة.

يتضمن نظام Infinity AS/RS نظامًا متشابكًا فريدًا لتخزين الحاويات بعمق ثلاثي، كما يعمل تصميم الرف القابل للتهيئة على تحسين مساحة المستودع بغض النظر عن عوائق قد تكون موجودة، مثل الأعمدة أو المعدات الأخرى، علاوةً على ذلك، يمكن تعزيز هذا الحل بسهولة عن طريق إضافة المزيد من iBOTs ومنافذ العرض ووحدات توسيع المخزون. هذا، وبفضل موثوقيته منقطعة النظير وإنتاجيته العالية، يعد حل Infinity مثاليًا للعديد من التطبيقات، بما في ذلك التوزيع المتعدد القنوات وتجديد المخازن والتنفيذ الدقيق والتجارة الإلكترونية.

صرح Monty McVaugh، مدير قسم المنتجات، في إدارة أتمتة المستودعات في OPEX، قائلاً: "تحمل شركة OPEX على عاتقها مهمة تقديم التكنولوجيا المتطورة التي تغير مجرى أعمال العملاء". "تم تصميم نظام Infinity AS/RS بدقة فائقة لتحسين آليات العمل وتقليل التكاليف وزيادة الكفاءة. أما فريقنا، فإنه يشعر بجليل الامتنان إزاء حصول هذا الحل المبتكر على Red Dot Award: فئة تصميم المنتجات لعام 2024."

تعد جائزة Red Dot المتميزة اعترافًا دوليًا على جودة التصميم الفائقة، وتنقسم هذه المسابقة السنوية إلى ثلاثة تخصصات: تصميم المنتجات، وتصميم العلامات التجارية ووسائل الاتصالات، والتصميم التصوري. يجري تكريم الفائزين بالجوائز في Red Dot Gala في مدينة إيسن بألمانيا، ويتم إدراجهم في كتاب Red Dot السنوي والمتحف وعلى الإنترنت.

تألفت لجنة تحكيم Red Dot Award: فئة تصميم المنتجات لعام 2024 من 39 خبيرًا من 20 بلدًا كائنة في أربع قارات. أما الطلبات، فقد تم تلقيها من 60 بلدًا مختلفًا، وجرى اختيار الفائزين بالجوائز على أساس العديد من الجوانب، من بينها المظهر الجمالي والفعالية والهندسة الذكية أو المبتكرة، إذ إن كل هذه السمات تبزر التصميم المتميز كسمة مشتركة.

نبذة عن OPEX

تعد OPEX® Corporation شركة رائدة عالميًا في مجال الأتمتة من الجيل التالي توفر حلولاً مبتكرة وفريدة لأتمتة المستودعات والمستندات والبريد. يقع المقر الرئيسي لها في مورستاون في نيوجيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية، ولها منشآت تابعة لها في بينسوكين في نيوجيرسي؛ وبلانو في تكساس؛ وفرنسا؛ وألمانيا؛ وسويسرا؛ والمملكة المتحدة؛ وأستراليا، كما تضم شركة OPEX بين جنباتها أكثر من 1,500 موظف يعملون ليل نهار على إعادة تصور وتقديم الحلول التقنية المخصصة القابلة للتطوير، والتي تعمل على مواجهة التحديات الكامنة في الأعمال اليوم وفي المستقبل.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/0105202439049

جهات الاتصال

Laura Evans
levans@opex.com
+1.856.727.1100 x 5012