Wednesday, May 1, 2024

Shurick Agapitov، مؤسس Xsolla يتحدث عن مستقبل الإنترنت في منتدى قطر الاقتصادي

لوس أنجلوس - الأربعاء, ٠١. مايو ٢٠٢٤


إشراك القادة العالميين في ابتكارات الميتافيرس والفرص التعاونية في مجال الألعاب والتكنولوجيا المالية



(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة Xsolla، وهي شركة عالمية لتجارة ألعاب الفيديو، أن مؤسسها، Shurick Agapitov، سيكون مشاركًا رئيسيًا في جلسة محورية في منتدى قطر الاقتصادي الذي تدعمه بلومبرج، والمقرر عقده في الدوحة في الفترة من 14 إلى 16 مايو 2024.يجمع هذا المنتدى المؤثر قادة الفكر العالميين للتنقل من خلال المناقشات الاقتصادية التحويلية، ويؤكد وجود Xsolla على التزامها بتشكيل مستقبل تكنولوجيا تجارة الألعاب.


في 15 مايو الساعة 2:50 مساءً بالتوقيت العربي القياسي، سيشارك السيد Agapitov في الجلسة بعنوان "الميتافيرس: هل هو مستقبل الإنترنت؟" يهدف هذا الحوار الجذاب إلى تحليل التحول المستمر للإنترنت إلى عالم افتراضي ثلاثي الأبعاد مترابط بقيمة عدة تريليونات من الدولارات. وسيشارك في حلقة النقاش مع Jayesh Maganlal، رئيس قسم المعلومات والمسؤول الرقمي للمجموعة في ROSHN، تحت إشراف عبير أبو عمر، نائب رئيس مكتب الإمارات العربية المتحدة في بلومبرج. سيقومون معًا بتقييم تقدم مبادرات الميتافيرس وقدرتها على إحداث ثورة في الأعمال والألعاب والتفاعلات المجتمعية على نطاق عالمي، مما يؤدي إلى عصر جديد من الابتكار والإمكانيات الرقمية.


قال Shurick Agapitov، مؤسس Xsolla: "إنه لشرف كبير أن نستكشف مستقبل الإنترنت الواسع في منتدى قطر الاقتصادي". "تعد هذه الجلسة فرصة رائعة لعرض كيف يمكن للميتافيرس إعادة تشكيل الاقتصاد الرقمي العالمي. في Xsolla، نحن ملتزمون بالحلول الرائدة التي تدعم هذا التحول الرقمي وتضمن إمكانية الوصول إليه وإفادته لمجتمع ألعاب الفيديو العالمي وخارجه".


تأسست Xsolla في عام 2005، وقد دفعت الابتكار باستمرار في قطاع ألعاب الفيديو من خلال توفير أدوات وخدمات قوية تساعد المطورين والناشرين في تحقيق الدخل من ألعابهم وتسويقها عبر منصات متعددة في جميع أنحاء العالم.


بالإضافة إلى مناقشته المستنيرة حول الميتافيرس، سيعقد Shurick Agapitov اجتماعات فردية في مكان يشبه الصالون في فندق فيرمونت الدوحة في الدوحة، بقطر. توفر هذه الجلسات الحصرية فرصة فريدة لإجراء حوار إستراتيجي عميق مع قادة الصناعة والمبتكرين. المشاركون مدعوون للتعاون وتبادل الأفكار والتحديات والفرص التي تواجه صناعة ألعاب الفيديو والتكنولوجيا المالية والميتافيرس. لمزيد من التفاصيل وللتسجيل للمشاركة، ترجى زيارة صفحتنا المقصودة المخصصة: xsolla.events/qatar-economic-forum


Shurick Agapitov هو أيضًا مؤلف الكتاب الموسوعي Once Upon Tomorrow، الذي يدرس دور التكنولوجيا في تشكيل مجتمعات المستقبل من خلال عدسة الميتافيرس. وهو يدافع عن قدرة التكنولوجيا على تعزيز الإمكانات البشرية وإضفاء الطابع الديمقراطي على الوصول عبر المنصات الرقمية.


تم تكريم منتدى قطر الاقتصادي لتسهيل المناقشات رفيعة المستوى حول الاتجاهات والابتكارات الاقتصادية الإستراتيجية، وجذب أصحاب المصلحة من العديد من الصناعات لتحديد المسارات التي ستشكل المشهد المالي المستقبلي على مستوى العالم.


حول Xsolla


Xsolla هي شركة عالمية لتجارة ألعاب الفيديو مع مجموعة قوية ومعززة من الأدوات والخدمات المصممة بشكل خاص لصناعة ألعاب الفيديو. منذ تأسيسها في عام 2005، ساعدت Xsolla الآلاف من مطوري الألعاب والناشرين من جميع الأحجام على تمويل ألعابهم وتسويقها وإطلاقها وتحقيق الدخل منها على مستوى العالم وعبر منصات متعددة. بصفتنا شركة رائدة مبتكرة في تجارة الألعاب، تتمثل مهمة Xsolla في حل التعقيدات الكامنة في التوزيع العالمي والتسويق وتحقيق الدخل لمساعدة شركائنا على الوصول إلى المزيد من المناطق الجغرافية وتوليد المزيد من الإيرادات وإنشاء علاقات مع اللاعبين في جميع أنحاء العالم. يقع المقر الرئيسي لشركة Xsolla في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، ولديها مكاتب في لندن وبرلين وبكين وقوانغتشو، وسيول، وطوكيو وكوالالمبور ورالي ومدن حول العالم، وتدعم عناوين الألعاب الرئيسية مثل Valve وEpic Games وTake- Two، وKRAFTON، وNexters، وNetEase، وPlaystudios، وPlayrix، وmiHoYo، والمزيد.


لمزيد من المعلومات ولمعرفة المزيد، ترجى زيارة: xsolla.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53967732/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0105202439069

جهات الاتصال

جهات الاتصال بوسائل الإعلام

Derrick Stembridge

المدير العام للعلاقات العامة في Xsolla

d.stembridge@xsolla.com