Wednesday, May 15, 2024

مؤسسة Kolmar BNH الكورية الرفيعة المستوى المتخصصة في إنتاج HemoHIM تخصص أكثر من 2% من مبيعاتها السنوية لدعم جهود البحث والتطوير

 (BUSINESS WIRE)-- برزت شركة Kolmar BNH (كوسداك: 200130) المصنعة لمنتج HemoHIM، وهو غذاء وظيفي يعزز الصحة، كشركة رائدة في سوق تصنيع وتطوير المنتجات الأصلية (ODM) العالمية، وذلك بفضل استثماراتها الرائدة في مجال البحث والتطوير.



تعد شركة Kolmar BNH، التي تأسست في عام 2005، شركة تصنيع وتطوير منتجات أصلية (ODM) متخصصة في إنتاج المنتجات الغذائية الوظيفية المعززة للصحة. وتجدر هنا الإشارة إلى مؤسسات تصنيع وتطوير المنتجات الأصلية (ODM)، التي تشمل قطاعات مختلفة بدءًا من تحليل الاتجاهات إلى البحث والتطوير وتصور المنتج والتصنيع وضمان الجودة، احتياجات العملاء ذوي التطلعات الريادية، إذ إنها توفر فرصًا للأفراد الشغوفين بالأعمال والأفكار.


يكمن حجر الزاوية في القدرة التنافسية لشركة Kolmar BNH في مهارتها التكنولوجية المدعومة باستثمارات كبيرة في مجال البحث والتطوير. إضافةً إلى ذلك، تخصص الشركة سنويًا أكثر من 2% من إيرادات مبيعاتها لتلبية نفقات البحث والتطوير، مما يعزز قدراتها عن طريق توظيف أكثر من 30% من قوتها العاملة كباحثين. كما ينصب تركيز مختبر الغذاء الصحي، التابع لشركة Kolmar BNH، والذي يضم أكثر من 100 باحث من حاملي الماجستير والدكتوراه، على استكشاف التركيبات والوظائف الجديدة.


تقيم شركة Kolmar BNH علاقات مع أكثر من 300 عميل محلي ودولي، معولةً على براعتها في مجال البحث والتطوير التي طورتها على مدار فترة طويلة. ومن بين عملائها الرئيسيين، الفرع الكوري لشركة Haleon، شركة الرعاية الصحية العملاقة، التي تصنع لها شركة Kolmar BNH منتج الفيتامينات الرائد "Centrum" الذي يتم توزيعه في كوريا.


يعد HemoHIM، الذي تقوم على توزيعه Atomy، منتجًا يعتمد على الاستخدام الكثيف للتكنولوجيا من إنتاج شركة Kolmar BNH. أما المكون الأساسي، "مركب HemoHIM المستخلص من أنجليكا جيجاس، إلخ"، فهو أول مكون معترف به بشكل فردي في كوريا لتعزيز وظيفة المناعة، والذي تم تطويره بالتعاون مع Korea Atomic Energy Research Institute. وقد اخترق هذا المنتج الأسواق في 19 بلدًا، من بينها أستراليا والولايات المتحدة وتايلاند وتايوان وآسيا الوسطى وأمريكا الجنوبية.


يعد منتج "HemoHIM G"، المخصص للسوق الأوروبية، دليلاً آخر على قدرات شركة Kolmar BNH في مجال البحث والتطوير. فقد جرى تصنيع هذا المنتج الفائق المخصص للتصدير بدقة ليتوافق مع اللوائح الغذائية المتنوعة في الدول الأوروبية، إذ يتضمن مكونات مختارة بعناية، مثل أنجليكا سينينسيس وليجوستيكوم تشوانسيهونج وبايونيا لاكتيفلورا. كما تم تحسين النكهة والرائحة من أجل تلبية تفضيلات المستهلكين الأوروبيين.


يمكن أن يُعزى الأداء المتميز لشركة Kolmar BNH على صعيد المبيعات بين شركات تصنيع وتطوير المنتجات الأصلية (ODM) المتخصصة في مجال الأغذية الوظيفية الصحية في كوريا إلى نجاح HemoHIM. وبعد تحقيق مبيعات تتخطى 600 مليار وون كوري في غضون عقد ونصف منذ إنشائها، تم تكريم الشركة بجائزة "برج التصدير، بقيمة 200 مليون دولار" في حفل "يوم التجارة" الذي استضافته جمعية التجارة الدولية الكورية في عام 2021.


تهدف شركة Kolmar BNH إلى تعزيز قدرتها التنافسية في السوق العالمية عن طريق وضع جهود البحث والتطوير في مجال تطوير المواد الخام على رأس الأولويات، مع التركيز على الكشف عن كفاءات إضافية عن طريق البحث المتعمق المتعلق بمنتج Hemohim G.


صرح مسؤول من Kolmar BNH، قائلاً: "تعد Kolmar BNH إحدى شركات تصنيع وتطوير المنتجات الأصلية (ODM) الرائدة في قطاع الأغذية الوظيفية الصحية في كوريا، لذا فإنها تظل ملتزمة التزامًا راسخًا تجاه البحث والتطوير، ساعيةً بلا هوادة إلى تقديم خدمات تضع مصلحة العملاء على رأس الأولويات. ومن جانبنا، فنحن نسعى جاهدين لجذب العملاء العالميين عن طريق استعراض الخبرة التكنولوجية التي اكتسبناها عبر أعوام من الابتكار المتخصص الفائق."


گالری عکس‌‌ها/رسانه‌های چندگانه قابل دسترسی در https://www.businesswire.com/news/home/53978813/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1305202439296

جهات الاتصال

Kolmar BNH

Jang Woo Lee

jay.lee@kolmar.co.kr