Friday, May 31, 2024

Mavenir تعلن عن استثمار يصل إلى 75 مليون دولار أمريكي من مستثمر حالي


 ريتشاردسون، تكساس

(BUSINESS WIRE)--أعلنت Mavenir، مزود البنية التحتية للشبكات السحابية التي تبني مستقبل الشبكات، اليوم عن استثمار يصل إلى 75 مليون دولار من مستثمر حالي. وسيساهم رأس المال الإضافي في دفع إستراتيجية أعمال Mavenir المرتكزة على التحول الشامل لشبكات الجيل الخامس.


وعلق Pardeep Kohli، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Mavenir: "تواصل Mavenir ريادتها في مجال الصناعة وفي طليعة ابتكار الشبكات والأتمتة. بدعم من مجموعة المستثمرين لدينا، سنقوم بتسريع الاستثمارات الإستراتيجية في حلول Open RAN و5G Core وتلبية خارطة طريق منتجاتنا بكفاءة. نحن متحمسون لمواصلة بناء شبكات المستقبل لصالح عملائنا وشركائنا".


وقال Terry Hungle، المدير المالي لشركة Mavenir: "إن الدعم والثقة الثابتين من شركائنا يؤهلاننا للنجاح على المدى الطويل. وهذا يضعنا على طريق النمو بينما نعمل على تسريع التحول إلى تقنية الجيل الخامس وتعزيز التوسع العالمي لمنتجاتنا وحلولنا.


ملاحظات للمحرر:


البيانات الصحفية الأخيرة المتعلقة بالاستثمار

- Mavenir تجمع 100 مليون دولار من رأس المال لتسريع الاستثمارات في منتجات النمو الإستراتيجي - Mavenir

- Mavenir تجمع 155 مليون دولار من رأس المال لتسريع الاستثمارات في منتجات النمو الإستراتيجي - Mavenir

- Mavenir تعلن عن طرح خاص بقيمة 500 مليون دولار مع منصات Koch الإستراتيجية - Mavenir


حول Mavenir:


تبني Mavenir مستقبل الشبكات اليوم من خلال الحلول السحابية الأصلية المدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي تكون مراعية للبيئة حسب تصميمها، مما يُمكِّن المشغلين من تحقيق فوائد تقنية الجيل الخامس وتحقيق شبكات ذكية ومؤتمتة وقابلة للبرمجة. وباعتبارها رائدة في مجال Open RAN ورائدة في الصناعة، فإن حلول Mavenir الحائزة على جوائز تقدم الأتمتة وتحقيق الدخل عبر شبكات الهاتف المحمول على مستوى العالم، مما يسرع من تحول شبكة البرمجيات لأكثر من 300 من مزودي خدمات الاتصالات في أكثر من 120 دولة، والتي تخدم أكثر من 50% من المشتركين في العالم. لمزيد من المعلومات، ترجى زيارة www.mavenir.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/3105202439707

جهات الاتصال

جهة اتصال Mavenir للعلاقات العامة:


Emmanuela Spiteri

PR@mavenir.com