Thursday, May 16, 2024

تكشف شركة P&G عن خطط لإبراز العلامات التجارية المتفوقة الأداء بشكل بارز خلال دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية باريس 2024

 سينسيناتي - الأربعاء, ١٥. مايو ٢٠٢٤ أيتوس واير 




تطلق أكثر من 30 علامة تجارية لشركة P&G حملات مستوحاة من الألعاب الأولمبية والبارالمبية، بما في ذلك Pampers®، وAriel®، وFairy®، وVenus®، وGillette®، وAlways®، وHead & Shoulders®، وOral-B®، وZzzQuil®.

تقدم العلامات التجارية لشركة P&G منتجات وخدمات فائقة الأداء لأكثر من 22,000 رياضي أولمبي ومن الرياضيين المشاركين في أولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة وموظفيهم في قرية الرياضيين بما في ذلك Village Nursery with Pampers®؛ وthe Beauty & Grooming Salon by Pantene®، وHead & Shoulders®، وMielle®، وGillette®، وBraun®؛ وDental Clinic with Oral-B®؛ وغرف الغسيل المقدمة من شركة Ariel®

تتعاون العلامات التجارية لشركة P&G مع أكثر من 100 رياضي أولمبي ومن المشاركين في أولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة وتقوم بتنشيط برامج البيع بالتجزئة داخل المتجر وعبر الإنترنت مع أكثر من 150 بائع تجزئة من جميع أنحاء العالم

 


(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة Procter & Gamble (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز:PG)، الشريك الأولمبي والبارالمبي في جميع أنحاء العالم، خططًا لعرض العلامات التجارية للعناية المنزلية والشخصية ذات الأداء المتفوق بشكل بارز خلال الألعاب الأولمبية والبارالمبية باريس 2024 بما في ذلك التسويق للعلامة التجارية المستوحاة من الألعاب الأولمبية والحملات داخل المتجر، والشراكات الرياضية التي ترعاها العلامة التجارية، والمنتجات والخدمات المجانية للرياضيين في قرية الرياضيين خلال باريس 2024.


قبل وأثناء باريس 2024، ستصل أكثر من 30 علامة تجارية لشركة P&G إلى مليارات المستهلكين المشاركين في جميع أنحاء العالم من خلال الطرق ذات الصلة التي تُظهر تفوق أداء المنتج. مستوحاة من أعلى أداء لأفضل الرياضيين في العالم، تطلق العلامات التجارية للعناية المنزلية والشخصية في P&G حملات تسويقية مستوحاة من الألعاب الأولمبية والبارالمبية تضم أعلى المنتجات أداءً التي تخدم الناس كل يوم، بما في ذلك:


تعمل Pampers على تمكين الأبطال الصغار أثناء التنقل مع حفاض Pampers® NEW Baby-Dry™، مما يوفر ملاءمة وحماية فائقة للتغلب على التسربات.


تهتم حملة "بطل إزالة البقع والروائح" من Ariel بالملابس داخل الملعب وخارجه، حتى في دورات الغسيل الباردة والقصيرة التي تعتبر أصعب ظروف التنظيف.


تتميز حملة Fairy "تحت عنوان بطل تنظيف البقع الصعبة" بشخصيتها المميزة، السيد Fairy، وتُظهر الأداء الفائق للمنتج في غسالات الأطباق الأوتوماتيكية، حتى في الدورات القصيرة.


تطلق Gillette Venus حملة "قوة النعومة" لتسليط الضوء على Venus حيث يثق الرياضيون في الحصول على بشرة ناعمة، خاصة في الخطوة الأخيرة من روتين ما قبل المنافسة.


تعمل شركة Gillette، وهي علامة تجارية ذات تراث رياضي قوي، على إحياء وعدها الطويل الأمد المتمثل في "أفضل ما يمكن أن يحصل عليه الرجل" من خلال ماكينة حلاقة ذهبية لألعاب باريس 2024 وحملة تتميز بخط إنتاج مختبرات Gillette الأعلى أداءً.


Always هو المنتج الرسمي للدورة الشهرية في باريس 2024. تهدف حملة "إنها دورة شهرية جديدة" إلى معالجة قلق الدورة الشهرية والقضاء عليه في عالم الرياضة من خلال قوة المنتجات ذات الحماية الفائقة.


تقدم Head &Shoulders تحت شعار "الميدالية الذهبية ضد القشرة" حملة "أنا لا أعاني من القشرة" التي توضح كيف تمنع العلامة التجارية الإصابة بقشرة الرأس بلمسة مستوحاة من الألعاب الأولمبية.


تستفيد حملة "نظّف أسنانك كالأبطال" من Oral-B من دور العلامة التجارية باعتبارها منتجات العناية بالفم الرسمية في باريس 2024 للترويج لاستخدام Oral-B للحصول على أسنان أنظف وأقوى.


تشجع حملةZzzQuil  تحت عنوان "النوم كالأبطال كل يوم" على النوم بشكل أفضل كمفتاح للأداء في أفضل حالاتك.


قال مارك بريتشارد، الرئيس التنفيذي للعلامات التجارية لشركة P&G: "كل يوم، تزود العلامات التجارية لشركة P&G المستهلكين بمنتجات عالية الأداء يثقون بها لتلبية احتياجاتهم اليومية من الرعاية المنزلية والشخصية لأنفسهم وعائلاتهم". "لقد ألهمنا ذلك لإبراز كيف تخدم هذه المنتجات المتفوقة الأداء الرياضيين والعائلات والمشجعين بشكل بارز حتى يتمكنوا من التركيز على تحقيق أفضل ما لديهم سواء على المسرح الأولمبي أو البارالمبي أو في تلك اللحظات اليومية المهمة في الحياة".


سيتم دعم هذه الحملات التسويقية للعلامة التجارية P&G وغيرها من خلال أنشطة البيع بالتجزئة داخل المتاجر وعبر الإنترنت عبر أكثر من 150 تاجر تجزئة في أكثر من 40 دولة حول العالم. على مدى الألعاب العديدة الماضية، عملت P&G وتجار التجزئة معًا لتطوير الألعاب الأولمبية والبارالمبية إلى منصة ذات صلة كبيرة لإشراك المستهلكين لدفع النمو وخلق القيمة. تعتبر الألعاب ذات أهمية خاصة في المنطقة المضيفة وبالنسبة لباريس 2024، تنشط علامات P&G التجارية في متاجر البيع بالتجزئة في جميع أنحاء أوروبا وراء حملة "أبطال في كل يوم"، وتوفر المنتجات التي تقدم أفضل ما لديها كل يوم لتلبية احتياجات الرعاية المنزلية والشخصية للرياضيين والعائلات والمشجعين، تمامًا مثل الرياضيين الأولمبيين والبارالمبيين الذين يبذلون قصارى جهدهم لرياضتهم.


خلال الألعاب، ستقدم علامات P&G التجارية خدمات ومنتجات مجانية للرياضيين أكثر من أي وقت مضى، حتى يتمكنوا من التركيز على تحقيق أفضل ما لديهم عندما يخرجون إلى أكبر مسرح في العالم. ستلبي العلامات التجارية لشركة P&G المتطلبات اليومية لأكثر من 22,000 رياضي وموظفيهم داخل قرية الرياضيين، وتقدم منتجات وخدمات شاملة ويمكن الوصول إليها، بما في ذلك:


The Village Nursery with Pampers: لأول مرة في الألعاب الأولمبية والبارالمبية، تخلق Pampers® بيئة مريحة وملائمة للآباء الرياضيين للتواصل مع أطفالهم وأطفالهم الصغار للاستمتاع بلحظات ثمينة معًا في قرية الرياضيين خلال باريس 2024. ستوفر الحضانة مساحة للعب والترابط العائلي وستلبي احتياجات جميع الأطفال واحتياجاتهم من الحفاضات مع حفاضات ومناديل Pampers عالية الجودة.


سيوفر صالون التجميل والعناية الشخصية من Pantene®، وHead & Shoulders®، وMielle®، وGillette®، وBraun® علاجات مجانية للتجميل والعناية مصممة لجميع الرياضيين لمساعدتهم على الظهور والشعور بأفضل ما لديهم حتى يركزوا على تقديم أفضل أداء ممكن في المنافسات.


غرف الغسيل التي توفرها Ariel: سيختبر الرياضيون أداءً متميزًا في التنظيف عندما يجلبون ملابسهم وزيهم الرسمي إلى غرف الغسيل للحصول على خدمات غسيل الملابس بالماء البارد التي تقدمها ARIEL، منتج الغسيل الرسمي في باريس 2024.


ستمنح عيادة الأسنان مع Oral-B®‎ للرياضيين الثقة في الابتسامات الصحية، مما يتيح للرياضيين إمكانية الوصول إلى خدمات طب الأسنان العامة والطارئة باستخدام فرشاة أسنانOral-B®‎ عالية الأداء ومعاجين الأسنان وتعليم العناية بالفم.


الحماية خلال الدورة الشهرية: ستوفر Always وTampax® منتجات حماية الدورة الشهرية في دورات المياه في جميع أنحاء قرية الرياضيين.


مجموعة الترحيب اليومية لأبطال P&G: سيحصل كل رياضي على حقيبة قابلة لإعادة الاستخدام تحت عنوان باريس مجهزة بمنتجات العلامة التجارية P&G مثل Oral - B وHead & Shoulders وAussie وSafeguard وFebreze لدعم احتياجاتهم الصحية والنظافة خلال باريس 2024.


وقالت السيدة Dame Laura Kenny، الحائزة على ميدالية أولمبية ست مرات: "إنه أمر لا يصدق أن نرى العلامات التجارية لشركة P&G تدرك ما يهم الرياضيين أكثر وتقدم لهم يد العون خلال الألعاب الأولمبية والألعاب البارالمبية بطرق هادفة". "بالنسبة للرياضيين الذين يقومون أيضًا بدورهم كآباء، فإن التواصل مع أطفالهم في مكان يسهل الوصول إليه مثل حضانة القرية مع Pampers سيكون مصدرًا رائعًا، مما يوفر مثل هذا الدعم القيم للرياضيين الأولمبيين والبارالمبيين خلال وقت الألعاب."


تتعاون P&G والعلامات التجارية لدى P&G أيضًا مع أكثر من 100 من أفضل الرياضيين أداءً في العالم، لدعم مساعيهم داخل وخارج ميدان اللعب بطرق متنوعة، من خلال الموارد المالية وحتى منح التمويل للجمعيات الخيرية المفضلة لديهم من خلال برنامج رياضيون من أجل الخير. تمثل قائمة P&G الكاملة للرياضيين 17 دولة و37 رياضة وتشمل:


الحاصلة على الميدالية الذهبية الأولمبية مرتين Clarisse Agbegnenou، في رياضة الجودو، من فرنسا، بالشراكة مع Pampers، وAriel، وOral-B؛


الحائز على الميدالية الذهبية الأولمبية Niek Kimmann، لسباق دراجات هوائية لدراجات BMX، من هولندا، بالشراكة مع Gillette؛


الحائزة على الميدالية الذهبية في الألعاب البارالمبية ثلاث مرات، Marie-Amélie Le Fur، ألعاب القوى البارالمبية، من فرنسا، بالشراكة مع Always؛


الحائز على الميدالية الذهبية في الألعاب Alexis Hanquinquant، للعبة الترياتلون للرياضيين البارالمبيين، بفرنسا، بالشراكة مع Braun، وGillette، وHead & Shoulders، وOral-B؛


الحائزة على الميدالية الذهبية في الألعاب البارالمبية Anastasia Pagonis، السباحة البارالمبية، من الولايات المتحدة الأمريكية، بالشراكة مع Venus؛


الحائزة على الميدالية الأولمبية مرتين، Lydia Jacoby، في السباحة، من الولايات المتحدة الأمريكية، بالشراكة مع Venus؛


الحائز على الميدالية الذهبية الأولمبية Wang Shun، في السباحة، من الصين، بالشراكة مع Safeguard.


حول برنامج الألعاب الأولمبية والبارالمبية من P&G


كانت P&G شريكًا عالميًا للجنة الأولمبية الدولية (IOC) منذ عام 2010. في يوليو 2020، أعلنت P&G عن تمديد شراكتها العالمية مع الألعاب الأولمبية من خلال ألعاب LA28، بما في ذلك الحقوق العالمية مع اللجنة البارالمبية الدولية (IPC) والألعاب البارالمبية. منذ أن أصبحت شريكًا عالميًا للألعاب الأولمبية، دخلت الشركة وعلاماتها التجارية بما في ذلك Always® وTide® وAriel® وGillette® وHead & Shoulders® في شراكة مع أكثر من 500 رياضي لتسليط الضوء على التزامهم اليومي بأن يكونوا أفضل ما يمكن أن يكونوا عليه، تمامًا كما تلتزم علامات P&G التجارية بتقديم أداء متفوق للأشخاص الذين يعتمدون على العلامات التجارية في حياتهم اليومية.


حول Procter & Gamble


تقدم P&G للمستهلكين في جميع أنحاء العالم واحدة من أقوى مجموعات العلامات التجارية الموثوقة والجودة والريادية، بما في ذلك Always® وAmbi Pur® وAriel® وBounty® وCharmin® وCrest® وDawn® وDowny® وFairy® وFebreze® وGain® وGillette® وHead & Shoulders® وLenor® وOlay® وOral - B® وPampers® وPantene® وSK - II® وTide® وVicks® وWhisper®. يضم مجتمع P&G عمليات في حوالي 70 دولة حول العالم. ترجى زيارة https://www.pg.com للحصول على أحدث الأخبار والمعلومات حول P&G وعلاماتها التجارية. للحصول على أخبار P&G الأخرى، تفضل بزيارتنا على https://www.pg.com/news.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53983599/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1505202439373

جهات الاتصال

P&G Jeannie Tharrington - ‏ tharrington.jm@pg.com

- MMK+ Elisabeth McClure ‏ Elisabeth.Mcclure@ketchum.com