Thursday, June 27, 2024

شركة Kinaxis تعلن عن تعيين رئيس لمجلس الإدارة وعضو مجلس إدارة جديدين

 أوتاوا، أونتاريو - الخميس, ٢٧. يونيو ٢٠٢٤ أيتوس واير  



(BUSINESS WIRE)-- يسعد شركة Kinaxis® Inc.‎ (بورصة تورنتو: KXS) الرائدة عالميًا في مجال تنسيق سلاسل التوريد الشاملة، الإعلان عن تعيين Robert Courteau في منصب رئيس مجلس الإدارة بالإضافة إلى تعيين José Duarte عضوًا في مجلس إدارة الشركة.


انضم السيد Courteau إلى مجلس إدارة شركة Kinaxis في عام 2016، شاغلاً منصب المدير في لجنتي التدقيق والتعويضات بالشركة. يتمتع Courteau، المدير التنفيذي المحنك صاحب السجل الحافل بالإنجازات، بخبرة ثرية في إدارة مبادرات الأعمال الجديدة وتحقيق أهداف النمو اكتسبها طوال فترة عمله مع بعض أبرز الشركات في العالم، ولسوف يواصل ممارسة مهام عمله كعضو في لجنتي التدقيق والتعويضات. 


ينضم السيد Duarte إلى شركة Kinaxis محملاً بأكثر من 30 عامًا من الخبرة قضاها في المناصب العليا، بما في ذلك مناصب المدير التنفيذي في Infovista وInfinitas Learning وUnit 4. كما شغل Duarte العديد من المناصب القيادية في شركة SAP، بما في ذلك منصب رئيس قسم الخدمات العالمية والمسؤول المؤسسي، ورئيس منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا والهند، ورئيس منطقة أمريكا اللاتينية. هذا إلى جانب أن Duarte يشغل حاليًا منصب رئيس مجلس الإدارة في شركة ProAlpha ومنصب المدير غير التنفيذي في شركة Hallo.


صرح John Sicard رئيس شركة Kinaxis ومديرها التنفيذي، قائلاً: "قدم Bob دعمًا ومساهمات للشركة لا تقدر بثمن على مر الأعوام، لذا فإنني يحدوني بالغ السعادة تجاه توليه هذا المنصب الجديد". "لعبت خبرات José ورؤاه المدهشة دورًا حيويًا في رحلة نجاح الشركات ذات المنهج المتشابه، وإنني أتطلع إلى التعاون مع الفريق بأكمله في غمار مواصلة خطط النمو والهيمنة على سوق تنسيق سلاسل التوريد."


صرح السيد Courteau، قائلاً: "إن تولي منصب رئيس مجلس إدارة شركة Kinaxis لهو شرف كبير لي". "تعد شركة Kinaxis هي الشركة الرائدة الفاعلة في السوق في مجال تنسيق سلاسل التوريد، ومن جانبي، فإنني أتطلع إلى التعاون مع الفريق للاستفادة من زخمنا الإيجابي ومساعدة الشركات في تفعيل آليات الابتكار بغية تحقيق الإمكانات الكاملة لسلاسل التوريد العالمية."


أضاف السيد Duarte، قائلاً: "بفضل التكنولوجيا الرائدة والتقنيات المبتكرة ومكانتها في السوق، تصنف شركة Kinaxis في مصاف الشركات المتميزة ذات المستقبل الواعد. وإنني يحدوني بالغ السعادة إزاء مشاركتي في تحقيق أهدافها وتجاه التعاون مع John وفريقه لإحداث تغيير جذري في سوق سلاسل التوريد."


تتيح البرمجيات المدعومة بالذكاء الاصطناعي من Kinaxis للشركات تنسيق شبكة سلاسل التوريد بالكامل بداية من التخطيط الإستراتيجي وحتى المرحلة الأخيرة من عملية التنفيذ. إضافةً إلى ذلك، تساعد تكنولوجيا Kinaxis الشركات التي تزوّد الصناعة الزراعية بنسبة 40% من الجرارات في العالم، والتي تساعد في الحفاظ على نظافة أكثر من 110 مليارات سن في العام، وتضمن تغذية أكثر من 35 مليون حيوان أليف بوجبات مغذية كل عام.


لمعرفة المزيد عن Kinaxis وحلول إدارة سلاسل التوريد، الرجاء زيارة Kinaxis.com.


نبذة عن Kinaxis


تعد Kinaxis شركة رائدة في مجال تنسيق سلاسل التوريد الحديثة، تقدم خدمات لأصحابها الذين يديرونها لخدمة البشرية. فبرامجنا تحظى بثقة علامات تجارية عالمية شهيرة، إذ إنها توفر عاملي السرعة والقدرة على التنبؤ اللازمين للتعامل مع التقلبات والاضطرابات التي نشهدها اليوم. إضافةً إلى ذلك، نجمع بين تقنية التزامن الحاصلة على براءة اختراع مع منهج الذكاء الاصطناعي المعني بالإنسان بغية تمكين الشركات من مختلف الأحجام من إدارة شبكة سلاسل التوريد الشاملة، بداية من التخطيط الإستراتيجي المتعدد الأعوام ومرورًا بمرحلة التنفيذ وانتهاءً بالمرحلة الأخيرة من عملية التوصيل. لمزيد من الأخبار والمعلومات، الرجاء زيارة kinaxis.com أو متابعتنا على LinkedIn.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2706202440139

جهات الاتصال

العلاقات الإعلامية

Jaime Cook | Kinaxis

jcook@kinaxis.com

289‎5524640


علاقات المستثمرين

Rick Wadsworth | Kinaxis

rwadsworth@kinaxis.com

‎6139077613