Monday, June 24, 2024

تعلن PMC Biogenix عن التوسع وإعادة الهيكلة

 (BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة PMC Biogenix، الشركة الرائدة في مجال الإنتاج المستدام للأميدات الدهنية المتخصصة والمنتجات الحيوية عالية القيمة، عن بناء وتوسيع منشأتها الجديدة ®Armoslip في جيونجو بكوريا الجنوبية، مما يسمح بزيادة الطاقة الإنتاجية بنسبة 50%.سيبدأ البناء في أواخر عام 2024 مع توفر إمدادات جديدة بحلول منتصف عام 2026.

قال Debtosh Chakrabarti، رئيس .PMC Group N.A., Inc: "نحن متحمسون للإعلان عن خطط لبناء منشأة جديدة في جيونجو. سيسمح لنا هذا الاستثمار بزيادة الطاقة الإنتاجية بشكل كبير لتلبية طلب العملاء المتزايد على منتجات Armoslip الخاصة بنا". وأضاف: "يعزز هذا المشروع التزامنا كشركة رائدة في الصناعة، حيث نقدم المنتجات والحلول. لعملائنا، وكذلك لمجتمع جيونجو المحلي. نحن نقدر الدعم المستمر من جيونجو، والحكومة المحلية في كوريا الجنوبية، والمجتمع، وعملائنا".

كجزء من التزام PMC المستمر بضمان الاستدامة والنجاح على المدى الطويل لأعمال Biogenix في جميع أنحاء العالم، تم إجراء مراجعة إستراتيجية شاملة للمنتج لمنشأة Memphis مما أدى إلى التركيز على الأحماض الدهنية والبيساميدات ذات القيمة العالية (®Armoslip وKemamide®)، وإسترات الجلسرين (Kemester®)، والإسترات المعدنية (Lubrazinc®)، والإسترات المتخصصة (Kemester®) وقرار الخروج من السوق التجاري لبعض الأحماض الدهنية السائبة. ستعزز إعادة الهيكلة هذه الكفاءات التشغيلية، والتركيز على نقاط القوة الأساسية، ومواءمة الموارد مع طلب السوق، وتعزيز أعمال المشتقات الكيميائية الزيتية لشركة PMC.

حول PMC
PMC Group هي شركة عالمية متخصصة في المواد الكيميائية والبلاستيك موجهة نحو النمو ومتنوعة ومكرسة لتقديم حلول مبتكرة للاحتياجات اليومية في مجموعة واسعة من الأسواق النهائية بما في ذلك البلاستيك والمنتجات الاستهلاكية والإلكترونيات والدهانات والتعبئة والتغليف والعناية الشخصية والأغذية والسيارات والأدوية. بنيت الشركة على نموذج مستدام للنمو من خلال الابتكار مع تعزيز الصالح الاجتماعي. تعمل PMC من منصة تصنيع وابتكار وتسويق عالمية لها مرافق في الأمريكتين وأوروبا وآسيا. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول PMC وأنشطتها في جميع أنحاء العالم على www.pmc-group.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/2406202440059

جهات الاتصال

Clarke McGuire ‏‎18566382807
cmcguire@pmc-group.com