Wednesday, June 19, 2024

الزوار يتوافدون بحماس من جميع أنحاء العالم لرؤية جودزيلا بالحجم الطبيعي. تجاوز إجمالي عدد زوار معرض Tokyo Night & Light، أكبر عرض لتخطيط الإسقاط الضوئي في العالم، 200 ألف زائر! يظهر أيضًا المحتوى المقدم باللغة اليابانية "Ukiyo" على الشاشة


 (BUSINESS WIRE)-- في مدينة طوكيو الكبرى، يُقام معرض تخطيط الإسقاط الضوئي TOKYO Night & Light مُستخدمًا المبني الرئيسي Tokyo Metropolitan Government Main Building No. 1، وهو معلم شهير في طوكيو، كخلفية لتقديم المعروضات الباهرة بالضوء والصوت. يتم تقديم هذا العرض كل ليلة طوال العام، مما يوفر مصدرًا جديدًا يجذب السياح ويخلب ألبابهم ويضيء ليل طوكيو بأجمل الأضواء.

 نال هذا المشروع تقدير Guinness World Records™‎ باعتباره "أكبر عرض للإسقاط الضوئي لى خلفيات معمارية (دائم)" وقد اجتذب أكثر من 200 ألف زائر في الأشهر الثلاثة الأولى منذ بدء العرض، في 25 فبراير 2024.

 في عطلات نهاية الأسبوع والأعياد، كان المعرض يعرض "Godzilla: Attack on Tokyo" الذي يضم شخصية الوحش Godzilla المشهور عالميًا، والذي يحتفل بعيد ميلاده السبعين هذا العام! يتم عرض Godzilla الهائل الحجم، والذي يبلغ طوله 100 متر، بنفس شكله الذي ظهر في سسلة الأفلام "VS Series"، بالحجم الطبيعي على جدار مبنى Metropolitan Government Building، ومعركته المذهلة مع السلاح الجديد المضاد لـ Godzilla، وهو Super X2 modified""، ما يجعل الكثيرون حريصون على مشاهدته.

 يضم العرض أيضًا محتوى Ukiyo، وهو محتوى على الطراز الياباني مستوحى من لوحات Ukiyo-e، وهي أعمال فنية من حقبة إيدو (1603-1868) والتي تصور جوانب مختلفة من الحياة اليومية بألوان زاهية ودقيقة. ويشير مصطلح "ukiyo" في حد ذاته إلى العالم الدائم التغيُّر. أدى استخدام العناصر المرئية التي تم إنشاؤها بواسطة تعلم الذكاء الاصطناعي والكمبيوتر بواسطة مبدعي العرض إلى تسهيل الربط  بين عالم لوحات Ukiyo-e وثقافة البوب المعاصرة.

 نرجو أن تستمتعوا بعرض تخطيط الإسقاط الضوئي هذا، حيث يمكنكم التعرف على الثقافة اليابانية على أكبر خلفية متاحة للإسقاط في العالم.

يمكنكم العثور على جدول العرض هنا:
 https://tokyoprojectionmappingproject.jp/en/event/20240225/

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54026168/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/1806202439993
جهات الاتصال
الاستفسارات الإعلامية:
TOKYO Night & Light - مكتب العلاقات العامة
press@tokyonightandlight.jp