Tuesday, July 16, 2024

أصبح ArcGIS Enterprise من Esri على Kubernetes المتكامل مع IBM Maximo متاحًا الآن

 (BUSINESS WIRE )--لتلبية الطلب على التحليلات المكانية المتقدمة وتحسين تكامل البيانات في برامج إدارة الأصول، أعلنت شركة Esri ، الرائدة عالميًا في مجال استخبارات الموقع، اليوم في مؤتمر مستخدمي Esri السنوي الرابع والأربعين عن تعاون موسع مع شركة IBM . أصبح ArcGIS Enterprise على Kubernetes المتكامل مع IBM Maximo Application Suite متاحًا الآن كوظيفة إضافية، مما يتيح للمستخدمين تصور البيانات المكانية وتحليلها وإدارتها للعمليات الداخلية والميدانية بشكل أكثر فعالية.

تم تصميم منتج ArcGIS Enterprise وIBM Maximo Application Suite المتكامل لمنح العملاء إمكانية الوصول إلى رؤية أكثر شمولاً لمواقع الأصول وظروفها وأدائها، بالإضافة إلى جدولة الصيانة المعززة وإمكانات تخصيص الموارد.

وقال Richard Cooke، مدير تطوير الأعمال العالمية في شركة Esri: "كان تعاوننا مع IBM مدفوعًا دائمًا بالالتزام المشترك بالابتكار ونجاح العملاء". "من خلال توسيع تكاملنا، نحن نزود العملاء بأدوات أكثر قدرة للاستفادة من قوة البيانات المكانية لاتخاذ قرارات أكثر استنارة".

تعزز ArcGIS Enterprise على Kubernetes قدرة المستخدمين على إجراء التحليل المكاني وتقييم القرب ووضع إستراتيجية لتوسيع الأصول. تشمل الميزات المحسنة أيضًا إنشاء خرائط وتقارير ولوحات معلومات مفصلة تجمع بين البيانات المكانية والمعلومات التشغيلية الهامة الأخرى. من خلال الجمع بين هذه الأدوات البرمجية، يمكن للمستخدمين أتمتة عمليات فحص الأصول وتحسين الأداء لتبسيط عمليات الصيانة، ودعم الجهود الرامية إلى تعزيز الكفاءة التشغيلية والمساهمة في أهداف الاستدامة. يهدف التعاون إلى تحسين العمليات وتوفير رؤى أعمق لاتخاذ قرارات مستنيرة عبر قاعدة عملاء IBM المتنوعة، والتي تشمل صناعات مثل الطاقة والمرافق والتصنيع والموارد الطبيعية والحكومة والترفيه والنقل.

قالت Kendra DeKeyrel، نائبة رئيس ESG وإدارة الأصول في IBM: "نحن متحمسون لتوسيع تعاوننا مع Esri وتقديم قيمة أكبر لعملائنا من خلال حل متكامل يهدف إلى تعزيز الإنتاجية وتحسين العمليات". ومن خلال الجمع بين قوة تقنية الجغرافيا المكانية من Esri وبرنامج Maximo من IBM، سنواصل دعم المؤسسات في قيادة التميز التشغيلي والابتكار".

يعمل هذا التكامل الأخير على تبسيط نشر كل من Maximo وArcGIS ووظائفهما، للمساعدة في ضمان تجربة سلسة لعملاء IBM أثناء النشر والإدارة. ومن خلال الاستفادة من Red Hat OpenShift Container Platform المنشورة في Maximo Application Suite، سيحصل المستخدمون على فائدة تدفق البيانات على منصة واحدة.

بالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم المنتجين تجاريًا كحل متكامل. يمكن للعملاء المشتركين شراء وإدارة كل من Maximo وArcGIS Enterprise على Kubernetes من خلال الأجزاء الإضافية IBM Maximo، مما يتيح لهم الوصول إلى قناة دعم موحدة.

لمعرفة المزيد حول التعاون بين Esri وIBM، تفضل بزيارة esri.com/en-us/about/partners/our-partners/strategic-alliances/ibm/overview .

حول Esri

تساعد Esri، الشركة الرائدة في السوق العالمية في مجال برمجيات نظام المعلومات الجغرافية وذكاء المواقع ورسم الخرائط، العملاء على إطلاق العنان للإمكانات الكاملة للبيانات لتحسين النتائج التشغيلية والتجارية. تأسست برمجيات Esri في عام 1969 في مدينة ريدلاندز، بكاليفورنيا، في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي منتشرة في مئات الآلاف من المنظمات على مستوى العالم، بما في ذلك شركات Fortune 500 والوكالات الحكومية والمؤسسات غير الربحية والجامعات. تمتلك Esri مكاتب إقليمية وموزعين دوليين وشركاء يقدمون الدعم المحلي في أكثر من 100 دولة في ست قارات. من خلال التزامها الرائد بالتكنولوجيا والتحليلات الجغرافية المكانية، تقوم Esri بهندسة الحلول الأكثر ابتكارًا التي تستفيد من النهج الجغرافي لحل بعض أكثر مشاكل العالم تعقيدًا من خلال وضعها في السياق الحاسم للموقع. تفضل بزيارتنا على esri.com .

حقوق الطبع والنشر © لعام 2024 محفوظة لشركة Esri. جميع الحقوق محفوظة. تعد Esri وشعارات Esri Globe وFrame وThe Science of Where وesri.com و@esri.com علامات تجارية أو علامات خدمة أو علامات مسجلة لشركة Esri في الولايات المتحدة أو المجتمع الأوروبي أو بعض الولايات القضائية الأخرى. قد تكون الشركات والمنتجات أو الخدمات الأخرى المذكورة هنا علامات تجارية أو علامات خدمة أو علامات مسجلة لأصحاب العلامات المعنيين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.