Tuesday, July 16, 2024

شركة Esri تمد جسور التعاون مع شركة Microsoft لتوفير التحليلات المكانية في Microsoft Fabric

  ريدلاندز، كاليفورنيا - الثلاثاء, ١٦. يوليو ٢٠٢٤



180 أداة ووظيفة تحليلات مكانية فعالة من شركة Esri مفعلة في منصة Fabric


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة Esri في مؤتمر المستخدمين السنوي الرابع والأربعين عن التعاون الموسع مع شركة Microsoft بهدف تفعيل تكنولوجيا التحليلات المكانية في Fabric، منصة البرمجيات الخدمية (SaaS) للتحليلات الموحدة التابعة لشركة Microsoft. عن طريق تفعيل تقنيات Esri، يمكن لخبراء البيانات، بما في ذلك المحللون وعلماء البيانات والمهندسون وأصحاب المصلحة التنفيذيون، استخدام أدوات التحليلات المكانية والتصورات المرئية المتقدمة من شركة Esri بسلاسة داخل Microsoft Fabric، إذ يؤدي ذلك إلى توفير تحليلات مكانية فعالة يمكن مشاركتها بسهولة مع الأدوات التنظيمية على غرار Microsoft Fabric وPower BI وبيئة ArcGIS من شركة Esri.


صرح Jack Dangermond، رئيس شركة Esri، قائلاً: "في ضوء هذا التعاون البناء، تلتزم شركة Esri بمساعدة عملائنا المشتركين في إدراك ماهية البيانات المكانية والاستفادة منها بغية الكشف عن رؤى مستبصرة واتخاذ قرارات أفضل". "ومن جانبنا، فنحن يسعدنا تعميق علاقتنا المهنية مع شركة Microsoft وتوفير قدراتنا التحليلية المكانية لمتخصصي البيانات في Microsoft Fabric."


إن هذا التعاون، الذي يُفعّل ArcGIS من شركة Esri في Microsoft Fabric، حاليًا في مرحلة المعاينة الخاصة. ويُشارك في المجموعة المختارة عملاء وشركاء أهل للثقة عبر الصناعات، بما في ذلك الحكومة المحلية، وقطاع الهندسة المعمارية والبناء (AEC)، وقطاع الطاقة، وقطاع الغاز، وقطاع التصنيع، وقطاع البترول، والقطاع المالي، وقطاع التكنولوجيا.


صرح Amir Netz، مدير قسم التكنولوجيا في Azure Data بشركة Microsoft، قائلاً: "ستوضح الخطوة التالية في تعاوننا كيفية استفادة عملاء Microsoft Fabric من تكنولوجيا التحليل المكاني الفعالة من شركة Esri بهدف التوصل إلى رؤى أكثر عمقًا تخدم صالح مؤسساتهم".


سيتمكن مستخدمو Fabric من الاستفادة مباشرةً من أدوات ووظائف التحليلات المكانية المتقدمة، فضلاً عن مكتبة واسعة من البيانات المكانية الموثوق بها والمنسقة.


صرح Alejandro Vidal، مؤسس شركة GIS Routes المتخصصة في ابتكار حلول تكنولوجية معنية بمنظومة النقل في أمريكا اللاتينية، قائلاً: "بصفتنا مشاركين في المعاينة الخاصة، فإننا نشهد بالفعل أداءً مذهلاً في غمار تعاملنا مع البيانات الجغرافية المكانية في Fabric". "فقد تميزت Fabric بسرعة فائقة في معالجة البيانات والتوصل إلى النتائج، ويتطلع فريقنا إلى المزايا الإضافية التي سيوفرها هذا التعاون بين شركتي Microsoft وEsri لمؤسستنا وعملائنا."


ستتوفر المعاينة العامة لقدرات التحليلات المكانية الجديدة لمنصة Microsoft Fabric التي توفرها شركة Esri في الربع الثالث من عام 2024. لمزيد من المعلومات وللتسجيل للمشاركة في المعاينة، الرجاء زيارة go.esri.com/fabric-preview.


نبذة عن Esri


ينصب تركيز شركة Esri الرائدة عالميًا في مجال برمجيات نظم المعلومات الجغرافية وذكاء المواقع ورسم الخرائط، على مساعدة العملاء في إطلاق عنان الإمكانات الكاملة للبيانات بغية تحسين النتائج على الصعيدين التشغيلي والتجاري. تأسست شركة Esri عام 1969 في ريدلاندز بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية وتنتشر برمجياتها في مئات الآلاف من المؤسسات على مستوى العالم، ومنها شركات مدرجة ضمن Fortune 500 والهيئات الحكومية والمؤسسات غير الربحية والجامعات. كما أن لشركة Esri مكاتب إقليمية وموزعين وشركاء دوليين يقدمون دعمًا محليًا في أكثر من 100 بلد في ست قارات. هذا، وفي إطار التزامها الراسخ وريادتها في مجال التكنولوجيا الجغرافية المكانية والتحليلات، تعمد شركة Esri إلى تصميم أكثر الحلول إبداعًا، والتي تستفيد من المنهج الجغرافي لحل بعض المشكلات الأكثر تعقيدًا في العالم عن طريق وضعها في السياق الجوهري للموقع. تفضل بزيارتنا على esri.com.


حقوق الطبع والنشر © لعام 2024 مكفولة لشركة Esri. كل الحقوق محفوظة. يعد شعار Esri وEsri globe وFrame، وThe Science of Where وesri.com و‎@esri.com علامات تجارية أو علامات خدمية أو علامات مسجلة لشركة Esri في الولايات المتحدة الأمريكية أو المجتمع الأوروبي أو بعض الولايات القضائية الأخرى، وقد تكون الشركات والمنتجات أو الخدمات الأخرى الواردة في هذا البيان علامات تجارية أو علامات خدمية أو علامات مسجلة لأصحاب العلامات المعنيين.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1607202440344

جهات الاتصال

Jo Ann Pruchniewski

العلاقات العامة في شركة Esri

الهاتف المحمول: ‎3016932643

البريد الإلكتروني: jpruchniewski@esri.com