Wednesday, July 17, 2024

سيارة سباق Indy Autonomous Challenge التي تعمل بالذكاء الاصطناعي والمقدمة من Bridgestone تسجل الرقم القياسي لمركبة تسلق التلال ذاتية القيادة في مهرجان Goodwood للسرعة


 

(BUSINESS WIRE)--في ظهيرة أحد أيام الأحد المزدحمة، أمام جمهور عالمي من عشاق رياضة السيارات، حطمت سيارة سباق AV-24 ذاتية القيادة من Indy Autonomous Challenge ‏(IAC) الرقم القياسي لأسرع سيارة تسلق تلال ذاتية القيادة في مهرجان السرعة. يتم قيادة AV-24 بواسطة برنامج تشغيل يعمل بالذكاء الاصطناعي تم تطويره بواسطة فريق PoliMOVE-MSU (Politecnico di Milano وجامعة ولاية ميشيغان).


قامت AV-24 بسلسلة من ثلاث جولات خلال المهرجان الشهير. تم تحطيم الرقم القياسي خلال الجولة الثالثة والأخيرة في Goodwood Hill حيث وصلت سيارة السباق إلى سرعة قصوى تبلغ 111.2 ميل في الساعة (179 كم / ساعة) ووقت إنهاء قدره 66.37 ثانية. يمكن مشاهدة عملية تسجيل الأرقام القياسية هنا. تم الاحتفاظ بالرقم القياسي السابق لشركة Roborace منذ عام 2019 عندما سجلت سيارتها ذاتية القيادة "DevBot 2.0" زمنًا قدره 66.96 ثانية بسرعة قصوى تبلغ 101.16 ميلاً في الساعة (162.8 كم/ساعة).


تشتهر Goodwood بمسارها الضيق الذي لا يرحم، والذي تصطف على جانبيه أجراس القش ومساحة التسابق المحدودة. تتطلب محاولة تسلق تلة بمركبة ذاتية القيادة في مهرجان السرعة تحكمًا مطلقًا في التشبث والانزلاق بواسطة إطارات سباق Bridgestone في مركبة AV -24 بالإضافة إلى رسم الخرائط الدقيقة والتوطين في بيئة محدودة لنظام تحديد المواقع العالمي مما أدى إلى اعتماد أعلى من المعتاد على أجهزة Luminar Iris Lidars الخاصة بـ AV-24.


عملت فرق IAC وPoliMOVE-MSU بشكل وثيق مع مهندسي الإطارات في Bridgestone لتحسين الأداء قبل سباق تسلق التلال بما في ذلك السفر إلى المركز الفني الأوروبي في Bridgestone وEuropean Proving Grounds في روما. كما أتيحت للفريق فرصة فريدة لاستكشاف كل خطوة من خطوات إنتاج الإطارات واختبار مدى تأثير أداء الإطارات على المسار الصحيح.


Paul Mitchell، رئيس مجلس الإدارة ورئيس IAC: "على مدى ثلاث سنوات، كانت IAC تدفع حدود القيادة الذاتية عالية السرعة وتسجل أرقامًا قياسية جديدة على طول الطريق. إن حدث Goodwood Hillclimb هو حدث ذو خلفية تاريخية يحضره حشود ضخمة وجمهور عالمي يدرك الآن إمكانية نشر المركبات ذاتية القيادة بأمان على الطرق في المستقبل".


البروفيسور Sergio Savaresi، مدير فريق PoliMOVE-MSU: "يمثل هذا التحدي علامة فارقة مهمة للتنقل الذاتي. تغلبنا في نهاية هذا الأسبوع على التحديات الكبيرة التي يفرضها المسار المعقد وأنماط الطقس المتغيرة. بفضل العمل الاستثنائي والمهارات التي ينفذها فريقنا الهندسي وأداء الإطارات الذي تضمنته إطارات Bridgestone للسباق، فقد صنعنا التاريخ من خلال إظهار للجمهور أن القيادة الذاتية الآمنة وعالية السرعة للمركبات ممكنة حتى في الظروف المعاكسة. وسيعزز سجلنا في مهرجان Goodwood للسرعة الثقة في تطبيقات القيادة الذاتية المستقبلية ".


وأضافت Sara Correa، الرئيس التنفيذي للتسويق لشركة Bridgestone في الأمريكتين وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: "تفخر Bridgestone بدعم فريق PoliMOVE-MSU في هذا الإنجاز المذهل في مهرجان Goodwood للسرعة 2024. نحن ملتزمون بالشراكة مع IAC ومهندسيها الطلاب الملهمين لمواصلة اختبار وتحسين تقنيات القيادة الذاتية في عمليات تسجيل الأرقام القياسية مثل هذه وما بعدها. تعتبر رياضة السيارات جزءًا من الحمض النووي لشركة Bridgestone، وكانت دائمًا وستظل كذلك. وما يهم حقًا هو أن نتعلم الدروس من مثل هذه التجارب ونطبقها على حلول التنقل المستدام التي نطورها للمجتمع وعملائنا".


يمكن العثور هنا على صور ولقطات مرئية بما في ذلك سباق مركبات تسلق التلال ذاتية القيادة التابعة لـ IAC.


حول IAC: Indy Autonomous Challenge (IAC) هي شركة غير ربحية مقرها في إنديانابوليس، بإنديانا (الولايات المتحدة الأمريكية) وتنظم منافسات السباقات بين 10 فرق تابعة للجامعات التي تمثل 18 جامعة من جميع أنحاء العالم. تقوم الفرق ببرمجة سائقي الذكاء الاصطناعي لقيادة سيارات السباق ذاتية القيادة بالكامل والتنافس في سلسلة من الأحداث التاريخية على المسارات الشهيرة. تعمل IAC على إنشاء مركز لأتمتة الأداء في الولاية وتسخير قوة المسابقات المبتكرة لجذب أفضل وألمع العقول من جميع أنحاء العالم لتعزيز أحدث التقنيات في سلامة وأداء المركبات ذاتية القيادة. بدأت مسابقة IAC كمسابقة بجائزة قدرها مليون دولار حيث اشترك 31 فريقًا جامعيًا للتنافس منذ أكثر من ثلاث سنوات، يمثلون أفضل برامج الهندسة والتكنولوجيا من 15 ولاية أمريكية و11 دولة. تابع تحدي IAC‏ @IndyAChallenge على LinkedIn وTwitter وInstagram وFacebook وYouTube.


حول Bridgestone: Bridgestone هي شركة عالمية رائدة في مجال الإطارات والمطاط بناءً على خبرتها في توفير حلول للتنقل الآمن والمستدام. يقع المقر الرئيسي للشركة في طوكيو، وتوظف الشركة ما يقرب من 130,000 شخص على مستوى العالم، وتزاول أعمالها في أكثر من 150 دولة وإقليمًا في جميع أنحاء العالم. تقدم Bridgestone مجموعة متنوعة من المنتجات من الإطارات الفاخرة والحلول المتقدمة المدعومة بالتقنيات المبتكرة، مما يحسن الطريقة التي يتحرك بها الناس في جميع أنحاء العالم ويعيشون ويعملون ويلعبون.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54094978/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1707202440378

جهات الاتصال

Marc Ferlet

marc.ferlet@indyautonomouschallenge.com

الولايات المتحدة الأمريكية: ‎+1 317 662 5070

فرنسا: ‎+33 6 79 16 96 26