Wednesday, July 17, 2024

Rimini Street ستعلن عن نتائجها المالية للربع الثاني من عام 2024 في 31 يوليو 2024


 (BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة .Rimini Street, Inc (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: RMNI)، وهي المزود العالمي لدعم البرامج والمنتجات والخدمات من البداية إلى النهاية، ومزود دعم الطرف الثالث الرائد لبرامج Oracle وSAP، وشريك AWS، اليوم أنها ستعلن عن الأرباح بعد إغلاق السوق في 31 يوليو 2024. ستستضيف الشركة مكالمة جماعية وبثًا شبكيًا في ذلك التاريخ لمناقشة نتائج الربع الثاني من عام 2024 وتوقعات الربع الثالث من عام 2024 في الساعة 5:00 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة/ 2:00 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ.

سيكون البث المباشر للحدث متاحًا على موقع علاقات المستثمرين الخاص بشركة Rimini Street عبر رابط أحداث Rimini Street IR ومباشرة عبر رابط البث عبر الإنترنت. يمكن للمشاركين في المكالمة الهاتفية الوصول إلى المؤتمر عن طريق الاتصال بالرقم18008368184.

ستكون إعادة البث عبر الإنترنت متاحة لمدة عام واحد بعد الحدث.

حول شركة .Rimini Street, Inc

شركة .Rimini Street, Inc (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: RMNI)، وهي إحدى شركات Russell 2000®، هي مزود عالمي لدعم البرامج والمنتجات والخدمات الشاملة للمؤسسات، ومزود دعم الطرف الثالث الرائد لبرامج Oracle وSAP وشريك AWS. تعمل الشركة على مستوى العالم وتقدم مجموعة شاملة من الحلول الموحدة لتشغيل التطبيقات المؤسسة وقواعد البيانات والبرمجيات التكنولوجية وإدارتها ودعمها وتخصيصها وتهيئتها وتوصيلها وحمايتها ورصدها وتحسينها، وتمكن العملاء من تحقيق نتائج أعمال أفضل، وتقليل التكاليف كثيرًا وإعادة تخصيص الموارد لتحقيق الابتكار. حتى الآن، اعتمدت أكثر من 5,500 شركة من شركات Fortune 500 وFortune Global 100 وشركات السوق المتوسطة والقطاع العام وغيرها من المؤسسات من مجموعة واسعة من الصناعات على Rimini Street باعتبارها المزود الموثوق لحلول برمجيات المؤسسات. لمعرفة المزيد، ترجى زيارة https://www.riministreet.com، والتواصل مع Rimini Street على Twitter، وInstagram، وFacebook، وLinkedIn.

© 2024 .Rimini Street, Inc جميع الحقوق محفوظة. مؤسسة "Rimini Street" هي علامة تجارية مسجلة لشركةRimini Street‏،‎ Inc. في الولايات المتحدة وبلدان أخرى، واسم Rimini Street وشعار Rimini Street وأي توليفات منهما والعلامات الأخرى التي تحمل علامة TM هي علامات تجارية لشركة Rimini Street‏،‎ Inc. وتظل جميع العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين، وما لم ينص على خلاف ذلك، لا تدعي مؤسسة Rimini Street أي انتماء أو تأييد أو ارتباط بأي من أصحاب العلامات التجارية أو الشركات الأخرى المشار إليها هنا.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54094807/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة

الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/1707202440379

جهات الاتصال

التواصل مع علاقات المستثمرين
Dean Pohl
Rimini Street, Inc.
‎19255237636
IR@riministreet.com

التواصل مع العلاقات الإعلامية
Janet Ravin
Rimini Street, Inc.
‎17022853532
PR@riministreet.com