Saturday, July 13, 2024

Tracey T. Travis تتقاعد من شركات Estée Lauder بعد أن شغلت منصب نائبة الرئيس التنفيذي والمديرة المالية

 نيويورك- - الجمعة, ١٢. يوليو ٢٠٢٤ أيتوس واير



(BUSINESS WIRE)—أعلنت شركة .The Estée Lauder Companies Inc (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: EL) اليوم أن Tracey T. Travis، نائبة الرئيس التنفيذي والمديرة المالية، قررت التقاعد اعتبارًا من 30 يونيو 2025، بعد أكثر من اثني عشر عامًا من القيادة والخدمة المثالية في الشركة. تم تحديد خليفة لدور المدير المالي وسيتم تسميته في الأسابيع القادمة. ستعمل Tracey عن كثب مع هذا الشخص لضمان انتقال سلس وناجح.


قال Fabrizio Freda، الرئيس والمدير التنفيذي: "لقد كانت Tracey شريكة في الأعمال لا تقدر بثمن ومستشارة موثوقًا بها بالنسبة لي ولمديرينا التنفيذيين ومجلس الإدارة، فضلاً عن كونها مرشدة ونموذجًا يحتذى به للكثيرين عبر مؤسستنا". "لقد قامت ببناء وقيادة منظمة مالية وإستراتيجية عالمية قوية ومتكاملة عملت كشريك تجاري قيم في جميع أنحاء الشركة وساعدت في تحسين تقديم خططنا المالية. لقد كانت فطنتها المالية وانضباطها وتميزها التشغيلي أمرًا أساسيًا لنمو شركتنا، والعديد من المجالات في مؤسستنا تشهد لها بذلك.


منذ انضمامها إلى شركاتEstée Lauder ‏ (ELC)، قادت Tracey مؤسسات الشركة العالمية للتمويل والمحاسبة والضرائب والخزانة وعلاقات المستثمرين وتكنولوجيا المعلومات والإستراتيجية وتطوير الأعمال الجديدة. كما شاركت Tracey في قيادة مجلس القيمة العالمية للشركة وعملت كعضو في فريق القيادة التنفيذية ولجنة تطوير الاستثمار. كانت Tracey أيضًا رائدة محترمة وجذابة في عملها المكثف مع مجتمع المستثمرين العالمي لدينا.


تحت إشرافها، عززت الشركة قوتها ومرونتها المالية، مما مكننا من زيادة الاستثمار في محركات النمو طويلة الأجل، مثل الابتكار والتحول الرقمي والأسواق الناشئة وتطوير المواهب وإستراتيجية الاندماج والاستحواذ. بالإضافة إلى ذلك، لعبت Tracey دورًا محوريًا في قيادة وتعزيز الملف المالي لمحفظة علامتنا التجارية العالمية.


على مدار الاثني عشر عامًا الماضية، قامت Tracey ببناء مؤسسة قوية ومتكاملة للتمويل والإستراتيجية العالمية في ELC والتي تعمل كشريك تجاري قيم عبر الشركة، مع التركيز بشكل خاص على تنمية المواهب عبر المنظمة لجلب وجهات نظر جديدة لوظيفة التمويل. تحت قيادتها، قدمت إدارة التمويل والإستراتيجية التوجيه المالي في جميع أنحاء المؤسسة مع تعظيم فرص الأعمال والتحويل، وتحسين هيكل رأس المال، ودعم إستراتيجيات نمو العلامة التجارية وإدارة النقد. تترك Tracey وظيفتها في إدارة التمويل والإستراتيجية بعد نجاحها في تحويل الإدارة وتغييرها.


جنباً إلى جنب مع القيادة العليا لشركة ELC، رسخت Tracey بعمق إستراتيجية الشركة في جميع أنحاء المنظمة، مما عزز عمليات التخطيط الأساسية مع التركيز على التميز في التنفيذ. من خلال العمل جنبًا إلى جنب مع القيادة العليا، قامت Tracey وفريقها بتنفيذ وقيادة إستراتيجية تدريجية للاندماج والاستحواذ من البداية إلى النهاية والتمكين والتكامل القائم على القيمة، بما في ذلك العديد من عمليات الاستحواذ والاستثمارات الإستراتيجية المهمة مثل DECIEM وTOM FORD. قادت Tracey أيضًا فريق New Incubation Ventures ‏(NIV) لتمكين تحديد مصادر وبناء ونمو العلامات التجارية ونماذج الأعمال المستقبلية.


ساعدت Tracey في زيادة تحسين ورفع مستوى وظيفة تكنولوجيا المعلومات في الشركة، وتعزيز ميزتها التنافسية من خلال الاستثمارات في مجالات مثل مراكز التكنولوجيا الرقمية في جميع أنحاء العالم، وتجسيد نهج ELC العالمي لإدارة التكنولوجيا والابتكار وتعزيز تنوع قدراتها. عملت Tracey أيضًا كقائدة أساسية في تأسيس قدرة الخدمات المشتركة للشركة لدعم الأعمال ونموها.


لعبت Tracey دورًا حاسمًا في تعزيز تنمية المواهب ومشاركتها من خلال تطوير وتنمية برنامج تطوير القيادة المالية والإستراتيجية في ELC، وتوجيه نهج الوظيفة لتحديد وتدريب وتوظيف أفضل المواهب. كانت Tracey أيضًا راعية تنفيذية عالمية ملتزمة لمجموعة موارد الموظفين في شبكة القيادة النسائية، حيث ساعدت في تعزيز ثقافة الاعتراف بالنساء كرائدات في صناعة التجميل وتسليط الضوء على إبداعهن وتفوقهن في تشكيل الاتجاهات وإعادة تعريف المعايير. كانت داعية متحمسة لجهود الشركة عبر العمل الخيري والمواطنة والاستدامة والشمول والتنوع والإنصاف، بما في ذلك من خلال دعم المبادرات لتعزيز المساواة العرقية والتمثيل داخل الشركة وصناعة التجميل.


قال William P. Lauder، الرئيس التنفيذي: "كانت Tracey، وهي قائدة ملهمة وذات رؤية، ملتزمة بعمق بتجسيد قيمنا طوال سنوات خدمتها المتفانية لشركتنا". "كان لـ Tracey تأثير ملحوظ على دفع أعمالنا إلى الأمام من خلال قيادة إستراتيجية محفظتنا، وأيضًا من خلال تطوير مواهبنا، وتنمية ثقافة الشمول والتعلم المستمر، وتطوير المبادرات لتعزيز مكان عمل وسوق أكثر تنوعًا وإنصافًا".


تم تكريم Tracey بالعديد من الجوائز والأوسمة في هذا المجال طوال حياتها المهنية المتميزة. حصلت على جائزة أفضل مديرة مالية من قِبل مجلة Institutional Investor، وتم الاعتراف بها كواحدة من "أفضل 100 أمريكية من أصل أفريقي في الشركات الأمريكية"، بالإضافة إلى "أقوى النساء في الشركات الأمريكية" من قِبل مجلة Black Enterprise. في عام 2019، تم تكريمها بجائزة الإنجاز من قِبل النساء التنفيذيات في مجال التجميل. تعمل Tracey حاليًا كمديرة في مجلس إدارة Accenture PLC ومجلس إدارة .Meta Platforms Inc (سابقًا، Facebook).


حول THE ESTÉE LAUDER COMPANIES

شركة .The Estée Lauder Companies Inc هي واحدة من الشركات الرائدة في العالم في مجال تصنيع وتسويق وبيع منتجات العناية بالبشرة والمكياج والعطور والعناية بالشعر عالية الجودة، وهي مضيفة للعلامات التجارية الفاخرة والمرموقة على مستوى العالم. تُباع منتجات الشركة فيما يقرب من 150 دولة ومنطقة بأسماء تجارية تشمل: Estée Lauder، وAramis، وClinique، وLab Series، وOrigins، وM·A·C، وLa Mer، وBobbi Brown Cosmetics، وAveda، وJo Malone London، وBumble and bumble، وDarphin Paris، وTOM FORD، وSmashbox، وAERIN Beauty، وLe Labo، وEditions de Parfums Frédéric Malle، وGLAMGLOW، وKILIAN PARIS، وToo Faced، وDr.Jart+، وعائلة DECIEM من العلامات التجارية، بما في ذلك The Ordinary، وNIOD.


لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.elcompanies.com.


ELC-C

ELC-L


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص

اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1207202440315

جهات الاتصال

العلاقات الإعلامية: Jill Marvin

jimarvin@estee.com


العلاقات الاستثمارية: Rainey Mancini

rmancini@estee.com