Monday, October 21, 2024

شركة B2PRIME تعزز عروض السيولة عن طريق إضافة مؤشرات عالمية وسلع أساسية

 (BUSINESS WIRE)-- وصل حجم التداول السنوي العالمي للعقود الآجلة إلى 10 تريليونات دولار أمريكي ويستمر في الارتفاع، وفقًا للإحصائيات الصادرة عن الاتحاد العالمي للبورصات. ويسلط هذا النمو الضوء على الطلب المتزايد من جانب المستثمرين على الأدوات المالية المتنوعة في الصناعة.

تحمل شركة B2PRIME على عاتقها مهمة تقديم مجموعة كبيرة من الأدوات اللازمة التي تلبي احتياجات العملاء. واستجابةً لاحتياجات السوق، استهلت الشركة فصلاً جديدًا في رحلتها، فعمدت إلى تقديم مجموعة من الأدوات الجديدة، بما في ذلك بعض الخيارات المستندة إلى العقود الآجلة.

وعلى وجه التحديد، أضافت شركة B2PRIME مؤشرين جديدين وخمس سلع أساسية جديدة:

  • CNX/HKD (China H Shares)
  • S30/SGD (Singapore 30)
  • الكاكاو (CCO/بالدولار الأمريكي)
  • القهوة العربية (KCA/بالدولار الأمريكي)
  • قهوة روبوستا (RBC/بالدولار الأمريكي)
  • القطن (CTN/بالدولار الأمريكي)
  • السكر الخام (SBR/بالدولار الأمريكي)

بالإضافة إلى هذه العروض الجديدة، تقدم شركة B2PRIME حلول سيولة موسعة للمؤشرات الفورية عبر الأسواق العالمية الرئيسية:

  • السوق الأمريكية: مؤشر Dow Jones 30 (DJUSD) ومؤشر Nasdaq 100 (NDXUSD) ومؤشر S&P 500 (SPXUSD)
  • سوق الاتحاد الأوروبي: مؤشر Germany 30 (DAXEUR) ومؤشر France CAC40 (F40EUR) ومؤشر UK FTSE100 (FTSGBP) ومؤشر EURO Stocks 50 (ESXEUR) ومؤشر Spain 35 (IBXEUR)
  • سوق آسيا والمحيط الهادئ: مؤشر Nikkei 225 (NIKJPY) ومؤشر Hong Kong 50 (HSIHKD) ومؤشر China 50 Index in USD (XINUSD) ومؤشر Australia 200 (ASXAUD) والآن مؤشر China H Shares (CNXHKD) ومؤشر Singapore 30 (S30SGD).

تتيح السلع الأساسية الفرصة لعملاء B2PRIME لاختراق أسواق ديناميكية مرتفعة الطلب، إذ تلعب هذه السلع الأساسية دورًا حيويًا على صعيد الاستهلاك العالمي وتتأثر بعوامل مختلفة، بما في ذلك التغيرات الموسمية، والأحداث الجيوسياسية، والتحولات في أنماط الاستهلاك العالمية. أضف إلى ذلك أن تقلبات أسعار هذه السلع تقدم العديد من الفرص للمتداولين للاستفادة من التغييرات المتكررة في الأسعار.

صرح Nick Chrysochos، المدير التنفيذي في B2PRIME، قائلاً: "نحن نحتل مكانة رائدة على صعيد توفير خدمات السيولة عبر العديد من الأسواق وفئات الأصول، لذا فنحن نحمل على عاتقنا مهمة توفير أفضل الحلول المؤسسية وضمان سهولة وصول عملائنا إلى الأسواق المهمة بالنسبة لهم. كما نسعى باستمرار إلى توسيع عروضنا."

B2PRIME - شريك موثوق به على صعيد حلول السيولة متعددة الأصول

تفخر شركة B2PRIME بدورها الرائد كمزود رئيسي لحلول السيولة حاصل على ترخيص للعمل في قبرص وموريشيوس وسيشل. كما تقدم الشركة مجموعة متنوعة من الخدمات عبر سبع فئات أصول رئيسية - الفوركس والمعادن الفورية والمؤشرات الفورية والطاقات الفورية وعقود الفروقات المعتمدة على العملات المشفرة وعقود الفروقات المعتمدة على العقود الآجلة غير القابلة للتداول وعقود الفروقات المعتمدة على السلع. وبفضل أكثر من 230 أداة مختارة بعناية من أكبر المزودين، يستفيد عملاء B2PRIME من الأسعار التنافسية والتنفيذ السريع ووقت الاستجابة المنخفض.

نهيب بالأطراف المهتمة التواصل مع شركة B2PRIME لاستكشاف حلول السيولة المصممة خصوصًا لتلبية احتياجات معينة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدةأما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال