Monday, October 21, 2024

شركة FoX-i ترحب بشركة 5I Ventures (5IV) مستثمرًا رئيسيًا، في خطوة لتمهيد الطريق للنمو المستقبلي

 (BUSINESS WIRE)-- يسر شركة FoX-i LLC المتخصصة في مجال التكنولوجيا المالية، والتي تركز على تطوير إستراتيجيات التداول الخوارزمية في سوق الفوركس، الإعلان عن الإغلاق الناجح لصفقة الاستحواذ على حصة رئيسه من شركة 5I Ventures Pte. Ltd.‎ التي تتخذ من سنغافورة مقرًا لها، وعقب هذه الصفقة، ستكون شركة 5IV المستثمر الرئيسي الجديد المعني بدعم المرحلة التالية في رحلة نمو FoX-i. يمثل هذا الاستثمار الإستراتيجي علامة فارقة مهمة في رحلة شركة FoX-i في إطار تعزيز مكانتها كشريك رائد مفضل في مجال التكنولوجيا المالية ومتخصص في استثمارات العملات الأجنبية في كل أنحاء الشرق الأوسط وآسيا.

تعمل شركة FoX-i على تطوير إستراتيجيات التداول الآلية التي يتم تقديمها عن طريق خوارزميات التداول المخصصة إلى القطاع المالي، بما في ذلك شركات التداول الخاصة وصناديق التحوط ومديرو الثروات والمكاتب العائلية. كما يجري إنشاء أنظمة التداول الكمي على أساس التحليل الفني، بالإضافة إلى استخدام مجموعة كبيرة من التقنيات لتقييم الأسواق، بما في ذلك دراسة الأنماط البيانية المتكررة، والحسابات الرياضية لتحديد سرعة وزخم التحركات في السوق، فضلاً عن أدوات إحصائية لتحديد الظروف الاستثنائية.

أعرب Gerard Iwema، الرئيس التنفيذي لشركة FoX-i عن أمتنانه لجميع أصحاب المصلحة الذين أسهموا في تيسير هذه الشراكة. "يسعدنا الترحيب بالسيد Dieter Schlosser ممثلاً لشركة 5IV في مجلس إدارة شركة FoX-i، إذ إن شبكة علاقاته الاستثنائية وخبرته الثرية في مجال ريادة الأعمال وبناء الشركات يمثلان إضافة قيمة إلى شركة FoX-i، ونحن على أتم الثقة بأن شركة 5I ستلعب دورًا محوريًا وستسهم مساهمة كبيرة في تحقيق أهدافنا التجارية والإستراتيجية الطموحة في غمار تركيزنا على السوق المؤسسية."

بفضل هذه الشراكة الجديدة، تخطط شركة FoX-i لتسريع وتيرة نمو محفظتها من إستراتيجيات التداول وتعزيزها، وزيادة تمكين المستثمرين المؤسسيين في كل أنحاء العالم ومنحهم الفرصة لتنويع محافظهم مع تحقيق عوائد ألفا مستقرة في سوق العملات الأجنبية. وتتطلع الشركة إلى الاستفادة من خبرة وموارد 5IV لدفع عجلة النمو المستقبلي وتوفير قيمة لجميع أصحاب المصلحة.

علّق Dieter Schlosser، المدير التنفيذي السابق لشركة SoftwareOne، والذي قاد الشركة إلى طرح عام أولي تجاوزت فيه الإيرادات المليار دولار، على الصفقة الاستثمارية، قائلاً: "تمثل شركة FoX-i جبهة مبتكرة على صعيد التداول الخوارزمي. ومن جانبنا، فنحن نرى أن إستراتيجياتها المتقدمة تنطوي على إمكانيات هائلة، ونتوق إلى المساعدة في تسريع وتيرة انتشارها وتأثيرها العالمي. فنحن نضع أعيننا هدفًا مشتركًا واحدًا، ألا وهو إحداث ثورة في الطريقة التي يتعامل بها المستثمرون المؤسسون مع أسواق الفوركس، مما يؤدي إلى تحقيق عوائد ألفا مستقرة."

نبذة عن Fox-i:

تعد FoX-i شركة متخصصة في مجال التكنولوجيا المالية فاعلة في سوق الفوركس، فهي تطور إستراتيجيات تداول منهجية تقدمها عن طريق خوارزميات التداول إلى القطاع المالي، مثل صناديق التحوط والمكاتب العائلية وشركات التداول الخاصة ومديري الثروات.

نبذة عن 5I Ventures:

ينصب تركيز شركة 5I Ventures الاستثمارية التي تتخذ من سنغافورة مقرًا لها والمملوكة للسيد Dieter Schlosser، على مساعدة شركات التكنولوجيا عالية النمو في كل أنحاء العالم عن طريق تقديم خدمات دعم لا تقتصر على الاستثمارات المالية فحسب، بل تتجاوزها لتشمل أيضًا القيادة والتوجيه الإستراتيجي والتشغيلي.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

المعلومات وجهة الاتصال:
 www.fox-i.com
info@fox-i.com
‎+971 50 483 2525