Saturday, October 19, 2024

Biological Lattice Industries (BLI) تؤمِّن تمويلاً أوليًا بقيمة 1.8 مليون دولار أمريكي بقيادة Uni.Fund لتخصيص التصنيع الحيوي


 بوسطن - السبت, ١٩. أكتوبر ٢٠٢٤ أيتوس واير طباعة 


(BUSINESS WIRE)--  أعلنت Biological Lattice Industries Corp. (BLI)، إحدى الشركات الرائدة في البحث والتطوير في مجال التصنيع الحيوي وعلوم الحياة، اليوم عن إغلاق جولة استثمارية أولية بقيمة 1.8 مليون دولار بنجاح بقيادة شركة رأس المال الاستثماري اليونانية Uni.Fund. وتزامنًا مع إعلان التمويل هذا، تقدِّم BLI أول حل متكامل لها في مجال التصنيع الحيوي: ™BioLoom، الطابعة الحيوية ثلاثية الأبعاد متعددة الأدوات المتقدمة من BLI و™Loominus Studio، منصَّة البرامج الموحَّدة المصمَّمة لإحداث ثورة في سير عمل التصنيع الحيوي.


تهدف شركة BLI، وهي شركة ناشئة أمريكية تُنفِّذ عمليات بحث وتطوير في اليونان، إلى إضفاء تيسيرات على التصنيع الحيوي بشكلٍ جذري لمجتمع البحث والتطوير العالمي من خلال توفير أدوات ذكية وآلية تعمل على تبسيط آلية التصميم والتصنيع واختبار المواد الحيوية. تُعدُّ المواد الحيوية لا غنى عنها لمجموعة واسعة من التطبيقات البيولوجية. تتباين التطبيقات من أنظمة زراعة الخلايا ثلاثية الأبعاد المتقدمة لمحاكاة البيولوجيا البشرية إلى الجيل التالي من الأجهزة الطبية القابلة للامتصاص وأنظمة تسليم الأدوية لعلاج صدمات الأنسجة.


صرَّح Filippos Tourlomousis، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة BLI قائلاً: "تنتابنا حالة من السعادة بالشراكة مع Uni.Fund لتجسيد رؤيتنا المتمثلة في تخصيص التصنيع الحيوي على أرض الواقع". “سيُمكِّننا هذا التمويل من تسريع تطوير منصَّتنا الموحَّدة، مما يتيح للباحثين العمل بدقة أكبر وإمكانية إعادة الإنتاج وتعزيز الكفاءة."


Loominus Studio: منصَّة موحَّدة للتصنيع الحيوي


يتطلب سير عمل التصنيع الحيوي الحالي في أغلب الأوقات حالة من التنسيق للعديد من البروتوكولات والمعلمات والأدوات، ولا يتم دمج أي منها. تدمج ™Loominus Studio، التي تقدِّمها شركة BLI، كل جانب من جوانب سير عمل التصنيع الحيوي، من التصميم إلى التصنيع. يُمكِّن هذا الحل المتكامل الباحثين من تشغيل عمليات سير العمل المعقدة تلقائيًا، وتحسين إمكانية إعادة الإنتاج وتقليل الجهد المطلوب لتحسين عمليات التصنيع الحيوي.


قال Filippos Tourlomousis، "تمثل Loominus Studio معيارًا جديدًا في التصنيع الحيوي، مما يسمح للمختبرات بالتركيز على الابتكار بدلاً من مجابهة التحديات الفنية الناشئة عن التكامل". "يتمثل هدفنا في جعل إضفاء قدر من البساطة والسهولة على التصنيع الحيوي بقدر الإمكان، وتمكين الباحثين من تذليل العوائق التقنية."


™BioLoom: تجاوز حدود الطباعة الحيوية الأساسية


توجد ™BioLoom في أساس النظام المتنامي لأدوات BLI، وهي طابعة حيوية ثلاثية الأبعاد متعددة الاستخدامات تعتمد على البثق ويمكنها تصنيع هياكل وأجهزة منهجية متعددة المواد وعالية الدقة. بفضل توفُّر ميزة التحكم البيئي النشط، تضمن BioLoom إمكانية إعادة الإنتاج وتدعم الامتثال لممارسات التصنيع الجيدة (GMP)، مما يجعلها مثالية للمختبرات التي تركز على تسريع التسويق في العلوم الحيوية.


وواصل Tourlomousis حديثه قائلاً: "توفر BioLoom مستوى لا يضاهى من التنوع والدقة". "صُمِّم لتلبية احتياجات المختبرات الأكاديمية والتجارية على حد سواء، وتعزيز حدود التصنيع الحيوي بصورة تتجاوز قدرات الطباعة الحيوية ثلاثية الأبعاد التقليدية."


دور Uni.Fund في دعم الابتكار التكنولوجي العميق


يتراءى لشركة Uni.Fund، إحدى شركات رأس المال الاستثماري التي تحمل على عاتقها التزام بدعم الشركات الناشئة ذات التقنية العميقة على مستوى عالمي في أوروبا، أن BLI هي قوة تحويلية هائلة في مجال التصنيع الحيوي. صرَّحت Katerina Pramatari، الشريكة المؤسسة في Uni.Fund قائلةً: "تُعدُّ BLI شركة رائدة في مجال التكنولوجيا الحيوية، وتمتلك رؤية جريئة لتغيير طريقة تنفيذ التصنيع الحيوي على مستوى العالم". "يُشكِّل نهجها المتكامل في البحث والتطوير في مجال علوم الحياة، والذي يجمع بين الأجهزة والبرامج المتطورة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، بالضبط نوع الابتكار الذي تهدف Uni.Fund إلى دعمه."


تشكيل مستقبل مختبرات التصنيع الحيوي


تهدف BLI برؤيتها الطموحة إلى ترسيخ Loominus كمعيار صناعي لمختبرات التصنيع الحيوي، من خلال تقديم مجموعة متزايدة باستمرار من الأدوات والميزات التي تُبسِّط سير العمل المعقد. سيسرِّع الاستثمار عجلة توفر منتجات BioLoom وLoominus Studio في السوق، والتي تم نشرها بالفعل في المختبرات الأكاديمية الرائدة من خلال برنامج أوائل العملاء للشركة.


نبذة عن شركة Biological Lattice Industries (BLI)


تُعدُّ Biological Lattice Industries Corp. (BLI) شركة ناشئة مدعومة برأس مال مخاطر تأسست في عام 2021 بهدف تخصيص التصنيع الحيوي للبحث والتطوير في مجال علوم الحياة. تهدف منصَّة Loominus Studio المُقدَّمة من BLI، ونظامها الذي يجمع الأدوات المادية المتكاملة، بما في ذلك الطابعة الحيوية BioLoom، إلى إحداث ثورة في طريقة تصميم المواد الحيوية وتصنيعها واختبارها.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1910202442286


جهات الاتصال

وسائل الإعلام

info@biolattice.ai


المستثمر

Filippos Tourlomousis

filippos@biolattice.ai