Saturday, October 26, 2024

استراتيجية Tecnotree تُحقِّق تدفقات نقدية حرة للربع الثاني على التوالي


 إسبو، فنلندا -

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة Tecnotree، المنصَّة الرقمية العالمية الرائدة في مجال خدمات الذكاء الاصطناعي وتقنيات الجيل الخامس (5G) والتقنيات المصمَّمة بالأساس للسحابة، اليوم عن نتائجها المالية للربع المنتهي في 30 سبتمبر 2024.


أهم ملامح النتائج المالية للربع الثالث:


بلغ تدفق نقدي حر إيجابي 1.7 مليون يورو (-7.9) مليون يورو، الربع الثاني من التدفق النقدي الحر الإيجابي

بلغت مكاسب العملات الأجنبية 0.3 (-1.9) مليون يورو.

بلغ صافي الدخل للفترة 4.1 (3.2) مليون يورو.

بلغ إجمالي التدفق النقدي من الأنشطة التشغيلية 5.5 (1.2) مليون يورو، بزيادة قدرها +358% على أساس سنوي

بلغت أرباح كل سهم 0.24 (0.01) يورو

زاد سجل الطلبيات في نهاية الفترة بمقدار 75.1 (78.0) مليون يورو

* في 19 أبريل 2024، نفذت Tecnotree تجزئة عكسية للأسهم، أي تخفيض عدد الأسهم بحيث يتوافق كل 20 سهمًا قديمًا في الشركة مع سهم جديد واحد.


وفي معرض تعليقها على نتائج الربع الثالث من عام 2024، صرحت Padma Ravichander، الرئيس التنفيذي لشركة Tecnotree، قائلةً: "تعكس نتائج Tecnotree للربع الثالث من عام 2024 تركيزنا الاستراتيجي على تحويل مزيج إيراداتنا نحو أعمال أكثر ربحية ومدرة للنقد. وفي الوقت الذي بلغت فيه الإيرادات 19.0 مليون يورو (20.2 مليون يورو بالعملة الثابتة)، نشهد نموًا قويًا في الأسواق الرئيسية مثل أمريكا الشمالية وأوروبا، حيث ارتفعت الحصة من إيراداتنا إلى 22%، مقارنة بـ 17% في العام الماضي. حققنا أيضًا نموًا بنسبة 7% في الإيرادات المتكررة السنوية في الربع الثالث من عام 2024، مما يدل على قوة مجموعة منتجاتنا وشراكاتنا في الأسواق المتقدمة.


يؤتي تركيزنا على الكفاءة التشغيلية ثماره من خلال خفض مصروفات التشغيل بنسبة 10% وتوليد تدفقات نقدية حرة إيجابية للربع الثاني على التوالي. وإزاء مواصلة عملنا على تحسين رأس المال العامل وتعزيز الكفاءة، فإننا نظل ملتزمين بتحقيق الربحية على المدى الطويل ونمو التدفق النقدي."


إضافةً إلى ذلك، حصلت شركة Tecnotree على تقدير من شركتي Gartner وIDC، وهما شركتان رائدتان في تحليل أعمال التكنولوجيا، فيما يتعلق بالتهيئة والسعر والاقتباس "CPQ" والأسواق وتحقيق الدخل من نظام الشركاء وتحقيق الدخل من المؤسسات. علاوة على ذلك، عبَّرت Precision Reports عن تقديرها لشركة Tecnotree في الربع الثالث كواحدة من أكبر مورِّدي إعداد الفواتير وتسييل الإيرادات على التوالي لعامي 2023 و2024.


أطلقت Tecnotree Moments وكيل التجارة الاجتماعية بالذكاء الاصطناعي التوليدي مع شركة اتصالات مرموقة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتم ترشيحها لجائزة "مورِّد العام" إلى جانب مجموعة CSP المرموقة في أمريكا اللاتينية. يثبت الطلب المستمر على منصَّاتنا الرقمية مدى صحة استراتيجيتنا.


تواصل الشركة في الربع الرابع وما بعده صب تركيزها على نفس النهج - إعداد سجل طلبيات لدينا في أمريكا الشمالية وأوروبا وتحسين التكلفة وتحسين رأس المال العامل ومواصلة الاتجاه الأخير في التدفق النقدي الحر الإيجابي في عام 2024 وما بعده وفقًا للإرشادات المقدمة.


نبذة حول شركة TECNOTREE


تُعدَّ Tecnotree الشركة المزوَّدة لأنظمة دعم الأعمال الرقمية (BSS) القائمة على شبكات 5G وتتمتع بقدرات الذكاء الاصطناعي/التعلُّم الآلي وقابلية التوسُّع في العديد من السحابات. كانت الشركة الأولى في الحصول على شهادة الاعتماد وفق معايير واجهة التطبيق البرمجية المفتوحة من منتدى "TM Forum" من خلال 59 واجهة برمجة تطبيقات مفتوحة بما في ذلك 9 واجهات برمجة تطبيقات مفتوحة حقيقية، وهذا دليل على التزام الشركة بالتميز، والسعي الدؤوب لتوفير تجارب وخدمات متميزة باستمرار لمُقدِّمي خدمات الاتصالات ومُقدِّمي الخدمات الرقمية. تتكوّن حزمة خدمات أنظمة دعم الأعمال الرقمية المرنة والمفتوحة المصدر لدينا من إجراءات الأعمال (من الطلب إلى التسديد النقدي) وإدارة الاشتراكات لمزوِّدي خدمات الاتصالات وغيرهم من مزوِّدي الخدمات الرقمية لخلق فرص لا تقتصر على قطاع الاتصالات. توفّر الشركة أيضًا سوقًا رقمية متعددة الخبرات للتكنولوجيا المالية ونموذج "B2B2X" لقاعدة المشتركين من خلال منصة "Tecnotree Moments" لتمكين المجتمعات المتصلة رقميًا عبر قطاعات الألعاب، والصحة، والتعليم، وبثّ المحتوى عبر الإنترنت، وغيرها من الأنظمة الإيكولوجية الرأسية الأخرى. شركة Tecnotree مدرجة في مؤشر بورصة هلسنكي ناسداك بالرمز (TEM1V). للاطّلاع على المزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة www.tecnotree.com أو تابع قنوات التواصل الاجتماعي – Linkedin I Facebook I Twitter


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/ 54142156/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2510202442421


جهات الاتصال

Prianca Ravichander، مسؤول التسويق الأول في Tecnotree

البريد الإلكتروني: marketing@tecnotree.com