Sunday, October 27, 2024

Xsolla توسِّع حلول الدفع بشكلٍ كبير في كمبوديا وإندونيسيا لزيادة وصول مطوري الألعاب عبر الأسواق المحلية في جنوب شرق آسيا

لوس أنجلوس - الجمعة, ٢٥. أكتوبر ٢٠٢٤


Xsolla تُقدِّم 8 طرق دفع محلية جديدة في كمبوديا و12 خيار دفع جديد في إندونيسيا، لدعم مطوري الألعاب في الوصول إلى الأسواق المتنامية في جميع أنحاء جنوب شرق آسيا

 



(BUSINESS WIRE)-- يسرُّ شركة Xsolla، الشركة العالمية الرائدة في تجارة ألعاب الفيديو، أن تعلن عن توسيع حلول الدفع الخاصة بها في كمبوديا وإندونيسيا، مما يوفر إمكانية الوصول إلى طرق الدفع المحلية المصمَّمة خصيصًا لكل منطقة. تتوافق هذه المبادرة مع استراتيجية Xsolla الأوسع لتعزيز تواجدها في جميع أنحاء جنوب شرق آسيا (SEA) ودعم مطوري الألعاب في تحقيق الدخل من ألعابهم وتوزيعها بشكل فعَّال في هذه الأسواق سريعة النمو.


 قدَّمت Xsolla في كمبوديا ثماني طرق دفع جديدة، بما في ذلك خيارات الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والمحافظ الرقمية، حيث صُممِّت خصيصًا لتناسب تفضيلات المستخدمين في كمبوديا. يغطي هذا التوسُّع الاستراتيجي ما يصل إلى 90% من سوق المدفوعات، ما يضمن أن كل لاعب تقريبًا في كمبوديا يمكنه الدفع حسب طريقته المفضَّلة. على سبيل المثال، يستحوذ Bakong KHQR، نظام دفع يستند في عمله على مسح رمز الاستجابة السريعة (QR) ضوئيًا، على 45% من حصة السوق، في حين يستحوذ Acleda Bank على 15%. ستُمكِّن هذه الحلول التي تحظى بدعم التحوُّل الرقمي المستمر في البلاد، مع ارتفاع معاملات الدفع الرقمية بنسبة 28.7%، بما في ذلك Wing Money وPi Pay وغيرها، مطوري الألعاب من الوصول إلى ما يقرب من 2 مليون لاعب في كمبوديا، مما يسهِّل تجارب الدفع السلسة ويعزِّز المبيعات.


 وفي إندونيسيا، تقدم شركة Xsolla العديد من طرق الدفع الجديدة لمساعدة مطوري الألعاب على الاستفادة من سوق الألعاب واسع النطاق في البلاد، حيث يوجد أكثر من 185 مليون لاعب من أصل 275 مليون نسمة. لا يتعامل حوالي 80% من المستهلكين في إندونيسيا مع البنوك أو لا يتعاملون مع البنوك بشكلٍ كاف. وبما أن الهواتف الذكية انتشرت بنسبة تصل إلى 80%، أصبحت طرق الدفع البديلة (APMs) الخيار المفضَّل في إندونيسيا. وبدمج هذه التطبيقات المتقدمة، يمكن لشركة Xsolla تغطية ما يصل إلى 90% من السوق. ويتضمَّن ذلك المحافظ الإلكترونية التي تمثل 39% من السوق، والتحويلات المصرفية بنسبة 27%، والبطاقات بنسبة 17%، والنقد بنسبة 11%. وتُعدُّ المنصَّات الشهيرة مثل ShopeePay وJenius وAkulaku من بين خيارات الدفع الجديدة، مما يبسِّط المعاملات للاعبين في إندونيسيا وتعزيز الوصول إلى السوق لمطوري الألعاب في واحدة من أسرع الأسواق الرقمية نموًا على مستوى العالم.


 "يُعدُّ التزام Xsolla بتمكين مطوري الألعاب من الوصول إلى أسواق جديدة عنصرًا أساسيًا في مهمتنا. وإزاء قيامنا بتقديم طرق الدفع المحلية في كمبوديا وإندونيسيا، نوفر لشركائنا الأدوات التي يحتاجون إليها لتحقيق النجاح في بيئات الألعاب الديناميكية وسريعة النمو هذه. "يُعدُّ هذا التوسُّع جزءًا من جهودنا المستمرة لدعم المطورين على مستوى العالم ومساعدتهم في التغلب على التحديات المتعلقة بالدفع"، حسبما قال Chris Hewish، الرئيس التنفيذي للاستراتيجية في Xsolla.


 من المتوقَّع أن يصل سوق الألعاب في كمبوديا إلى 75.21 مليون دولار بحلول عام 2027، حيث تصل نسبة الإيرادات المتولدة من الألعاب المحمولة 66% في عام 2023. في إندونيسيا، يفتح التحول الرقمي فرصًا كبيرة لمطوري الألعاب، ولا سيما من خلال حلول الدفع المحلية التي تقلل من نسب الاحتكاك وتحسِّن معدلات نجاح المعاملات.


 للحصول على المزيد من المعلومات حول حلول الدفع التي تقدِّمها Xsolla وكيف يمكنها تعزيز استراتيجية تحقيق الدخل الخاصة بك في كمبوديا وإندونيسيا وخارجها، تفضَّل بزيارة xsolla.pro/psrw


نبذة عن شركة Xsolla


تُعدَّ Xsolla شركة عالمية لتجارة ألعاب الفيديو تمتلك مجموعة قوية وراسخة من الأدوات والخدمات المصمَّمة خصيصًا لهذا القطاع. ومنذ تأسيسها في عام 2005، ساعدت Xsolla الآلاف من مطوري الألعاب والناشرين من جميع الأحجام في تمويل ألعابهم وتسويقها وإطلاقها وتحقيق الدخل منها في شتى أرجاء العالم وعبر العديد من المنصَّات. تتمثل مهمة Xsolla بوصفها شركة رائدة مبتكرة في تجارة الألعاب، في حل التعقيدات المتجذرة في مجال التوزيع العالمي والتسويق وتحقيق الدخل لمساعدة شركائنا في الوصول إلى المزيد من المناطق الجغرافية، وتحقيق المزيد من الإيرادات، وإنشاء علاقات مع اللاعبين في جميع أنحاء العالم. يقع المقر الرئيسي لشركة Xsolla في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، ولديها مكاتب في لندن وبرلين وسيول وبكين وكوالالمبور ورالي وطوكيو ومونتريال وغيرها من المدن حول العالم، وتدعم شركات ألعاب رائدين مثل Valve، وTwitch، وEpic Games، وTake-Two، وKRAFTON، وNexters، وNetEase، وPlaystudios، وPlayrix، وmiHoYo، والكثير.


 للحصول على المزيد من المعلومات ومعرفة المزيد، تفضَّل بزيارة xsolla.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54141666/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2510202442419


جهات الاتصال

Derrick Stembridge

المدير العالمي للعلاقات العامة، Xsolla

d.stembridge@xsolla.com