Friday, February 21, 2025

جهود PUMA المتعلقة بالاستدامة في مجالات المناخ والأمن المائي والغابات تحصل على درجات "مستوى القيادة" من CDP

 هرتسوغن آوراخ، ألمانيا - الجمعة, 21. فبراير 2025 أيتوس واير 




(BUSINESS WIRE)-- حصلت شركة PUMA الرياضية على درجات محسَّنة بقوة لجهودها المتعلقة بالاستدامة في مجالات الأمن المائي والغابات وحافظت على أفضل تقييم لها لسياساتها المناخية في أحدث التصنيفات التي أجرتها منظمة CDP البيئية العالمية غير الهادفة للربح.


إزاء احتفاظ PUMA بتصنيفها من المستوى A في مجال تغيُّر المناخ، عهدت إلى تحسين درجاتها في مجال الأمن المائي والغابات إلى A-، من درجة B وC على التوالي في العام السابق، مما يعني أنها احتلت تصنيف "مستوى القيادة" في جميع الفئات التي خضعت للتحليل بواسطة CDP.


صرَّحت Veronique Rochet، المديرة الأولى للاستدامة في PUMA قائلةً: "تنتابنا حالة من الفخر الشديد بالتحسينات التي أجرتها PUMA فيما يتعلق بالأمن المائي والغابات مقارنةً بالعام الماضي". "إضافةً إلى جهودنا المضنية في الحصول على أعلى الدرجات فيما يتعلق بسياساتنا المتعلقة بتغيُّر المناخ، أعترفت CDP بمكانتنا القيادية في هذه المجالات. نسعى جاهدين من خلال أهدافنا في مجال الاستدامة ضمن برنامج رؤية 2030، والتي قدمناها العام الماضي، إلى تحسين أدائنا في مجال الاستدامة بشكلٍ أكبر في السنوات القادمة".


تحرص PUMA على إجراء اختبارات منتظمة لمياه الصرف الصحي بغية حماية الممرات المائية وإمدادات المياه بالقرب من مصانع شركائها، كما أدخلت برامج كفاءة لتقليل كمية المياه اللازمة لتصنيع منتجاتها. وتمكَّنت PUMA في الفترة من 2019 إلى 2023 من توفير 2,401,002 متر مكعب من المياه، أي ما يعادل أكثر من 7 ملايين حوض استحمام، سنويًا من خلال برامج الكفاءة المختلفة.


وحتى تضمن PUMA ألا تتسبب الجلود المستخدمة في منتجاتها في إزالة الغابات، انضمت إلى دعوة مجموعة Leather Working Group ومؤسسة Textile Exchange للحصول على جميع جلود الأبقار من سلاسل توريد خالية من إزالة الغابات بحلول عام 2030 أو قبل ذلك. حصلت جميع المدابغ المستخدمة في منتجات PUMA الجلدية تقريبًا على شهادة من Leather Working Group، وفي عام 2023 تم اعتماد 99.4% من الورق والكرتون المقوى من قِبل FSC و/أو تمت إعادة تدويرها.


تهدف شركة PUMA إلى خفض انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري من النطاقين 1 و2 بنسبة 90% (على أساس السوق) مقارنةً بعام خط الأساس 2017، وحملت على عاتقها التزامًا بخفض انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري من النطاق 3 من سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية بنسبة 33% مقارنةً بعام 2017، مع مواصلة السعي نحو تحقيق النمو المنشود. تمت الموافقة على هذه الأهداف من قِبل مبادرة الأهداف المستندة إلى العلوم (SBTi) بما يتماشى مع سيناريو 1.5 درجة.


 وفي عام 2024، أعلنت شركة PUMA عن أهداف الاستدامة الجديدة لبرنامج رؤية 2030 والتي تم تقديمها لتحسين أداء الشركة بشكلٍ أكبر في مجالات المناخ والاقتصاد الدائري وحقوق الإنسان. للحصول على المزيد من المعلومات، يُرجى النقر هنا.


 PUMA


تعتبر PUMA واحدة من العلامات التجارية الرياضية الرائدة في العالم في تصميم الأحذية والملابس والإكسسوارات وتطويرها وبيعها وتسويقها. وعلى مدار أكثر من 75 عامًا، تمكّن القائمون على تلك العلامة التجارية من دفع الرياضة والثقافة بلا توقف إلى الأمام عن طريق إنشاء منتجات سريعة لأسرع الرياضيين في العالم. كما تقدم PUMA منتجات مستوحاة من الأداء ونمط الحياة الرياضية في فئات مثل كرة القدم، والجري، والتدريب، وكرة السلة، والغولف، ورياضة السيارات. كما تتعاون مع المصممين والعلامات التجارية الشهيرة بغية إحضار التأثيرات التي تحدثها الرياضة إلى الثقافة السائدة في الشارع والأزياء. وتمتلك مجموعة PUMA العلامات التجارية PUMA وCobra Golf وstichd. كما توزع الشركة منتجاتها فيما يزيد عن 120 بلدًا، ويعمل بها قرابة 20000 شخص في جميع أنحاء العالم، ويقع مقرها الرئيسي في بلدة هيرتسوجيناوراخ الألمانية.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54210589/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2102202544922


جهات الاتصال

 جهة الاتصال للإعلام: Robert-Jan Bartunek – قسم الاتصالات المؤسسية بشركة PUMA – robert.bartunek@puma.com