Thursday, June 19, 2025

شركتا CSG وAWS تعززان سبل التعاون بهدف تسريع التحول السحابي في قطاع الاتصالات والخدمات المالية


 مبادرة جديدة تقلّل التكلفة الإجمالية للملكية بنسبة تصل إلى 60% وتعزّز تحول المؤسسات العالمية إلى السحابة


(BUSINESS WIRE)-- تواجه شركات الاتصالات والخدمات المالية ضغوطًا متزايدة لتحديث أنظمتها، وتوسيع عملياتها، وإطلاق العنان للابتكار، كل هذا مع ضرورة إدارة التكاليف بفعالية ومواكبة مسارات النمو المعقدة، وذلك في ظل التطور السريع الذي يشهده الاقتصاد الرقمي. وقد أعلنت اليوم CSG®‎ (ناسداك: CSGS) عن عقد اتفاقية تعاون إستراتيجي جديدة مع Amazon Web Services (AWS) لتسريع وتيرة التحول السحابي في هذه الصناعات. ولسوف تتحول هذه المبادرة إلى واقع ملموس بالاستعانة بالتقنيات السحابية المتقدمة وتقليل التكاليف وابتكار منصات جديدة.


صرح Mayoor Mahendra، نائب رئيس قسم حلول الشبكات في CSG، قائلاً: "في ظل تكثيف الصناعات جهودها لتحقيق التحول السحابي، فإنها تحتاج إلى منصات قابلة للتطوير وفعالة من حيث التكلفة يمكنها التطور بالتوازي معها". "وأود أن أشير إلى أن تعزيز سبل التعاون مع AWS يسهم في زيادة قيمة حل Converged Mediation من CSG، وذلك عن طريق دمجه مع بنية AWS التحتية العالمية. ثم إننا نعمل بالتكاتف معًا على مساعدة قادة قطاعي الاتصالات والخدمات المصرفية والمالية على تحديث أنظمتهم وتقليل التكاليف والابتكار بثقة تامة."


استنادًا إلى تعاون طويل الأمد، تسهم هذه المبادرة في توفير قدرات الوساطة المحسنة التي تتمتع بها CSG في سوق AWS. وتجدر هنا الإشارة إلى أنَّ هذا الحل يوفر ما يصل إلى 60% من التكلفة الإجمالية للملكية، كما يسرع وتيرة انتقال العملاء إلى السحابة، كل هذا في ظل تحقيق مستويات جديدة من الكفاءة التشغيلية. إضافةً إلى ذلك، ستضخ CSG وAWS استثمارات مشتركة بغية تعزيز سبل الوصول إلى القدرات السحابية عن طريق توفير التقنيات اللازمة والتعاون على صعيد دخول السوق والابتكار المستمر على مستوى المنصات. وبالمقابل، يمكن لعملاء CSG الاستفادة من التقنيات المتقدمة على غرار الذكاء الاصطناعي والذكاء الاصطناعي الوكيلي والذكاء الاصطناعي التوليدي، ما يمكّنهم من التوسع بكفاءة، وتحقيق عوائد من استثماراتهم، وتقديم تجارب متميزة من شأنها تعزيز مستوى الثقة والولاء طويل الأمد.


صرح Michael Singer، مدير قطاع الاتصالات في أمريكا الشمالية لدى AWS، قائلاً: "تحمل AWS، بالتعاون مع CSG، على عاتقها مهمة مساعدة العملاء من مقدمي الخدمات السحابية (CSP) على قطع خطوات واسعة على طريق التحول الرقمي". "يؤكد هذا التعاون على رؤيتنا المشتركة المتمثلة في مساعدة المؤسسات العالمية على تحديث أنظمتها وتطبيق منهج سحابي فعال، وتحسين نتائج الأعمال بالاستعانة بالذكاء الاصطناعي التوليدي وتقديم تجارب محسنة للعملاء".


ستشترك CSG وAWS في تقديم مزايا التعاون المعزز في TM Forum DTW Ignite 2025 القادم المعقود في كوبنهاجن. تفضل بزيارة جناح CSG (رقم 310) للتعرف على المزيد.


 نبذة عن CSG


ينصب تركيز شركة CSG على تمكين الشركات من توفير تجارب لا تُنسى، مما ييسر على الأشخاص والشركات الاستفادة من الخدمات القيمة واستخدامها والدفع مقابلها. ثم إن حلول تجارب العملاء والفواتير والمدفوعات تساعد الشركات من أي حجم في جني الأموال وإحداث فارق ملموس. وبفضل حلول البرمجيات الخدمية (SaaS)، يمكن لقادة الشركات التحكم في مجريات المستقبل والاستفادة من التوجيهات المستمرة من موظفي شركة CSG المخلصين المتبصرين في كل أنحاء العالم.


 هل تريد أن تستعد للمستقبل وتغير العالم على شاكلة العلامات التجارية العالمية التي تثق بشركة CSG؟ تفضل بزيارة csgi.com للتعرف على المزيد.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1906202547475


جهات الاتصال

 جهات الاتصال بشركة CSG:

Kristine Østergaard

 قسم العلاقات العامة

‎+44 (0)79 2047 7204

 kristine.ostergaard@csgi.com


 John Rea

 قسم علاقات المستثمرين

‎+1 (210) 687-4409

 john.rea@csgi.com


 Davis Barker

 قسم علاقات المستثمرين

‎+1 (303) 884-4506

 davis.barker@csgi.com