Friday, August 21, 2020

تسيدال نيلي وريتشا رانجان تنضمان إلى مجلس إدارة شركة برايت كوف

بوسطن-الخميس 20 أغسطس 2020 [ ايتوس واير ]

 بفضل خباتهما في مجال العمل عن بُعد والتحول الرقمي والتكنولوجيا، سوف تساعد العضوتان الجديدتان في توجيه "برايت كوف" نحو المرحلة التالية من النمو

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "برايت كوف" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: BCOV)، وهي منصة تكنولوجيا الفيديو الرائدة في العالم، عن تعيين عضوتين جديدتين في مجلس إدارتها، وهما تسيدال نيلي من كلية إدارة الأعمال بجامعة هارفارد وريتشا جوبتا رانجان من شركة "جوجل".

تعمل الدكتورة تسيدال نيلي كأستاذة في كلية إدارة الأعمال بجامعة هارفارد منذ عام 2007. وقد شغلت منصب مقعد أستاذ نايلور فينزهوج في كلية إدارة الأعمال بجامعة هارفارد منذ عام 2018. وتدير الدكتورة نيلي مساق القيادة والسلوك التنظيمي، وهو أحد المساقات المطلوبة في برنامج ماجستير إدارة الأعمال، وتشارك في ترؤس عروض برنامج التعليم التنفيذي "ليدنغ جلوبال بزنيس" (قيادة الشركات العالمية). كما كانت الدكتورة نيلي المسؤولة عن توظيف أعضاء هيئة التدريس. وهي عضوة في مجلس إدارة شركة "هارفرد بزنيس بابليشنج" وشركة "ذا بارتنرشيب"، وعضوة في المجلس الاستشاري لشركة "راكوتين". ألّفت الدكتورة نيلي العديد من الكتب والمقالات والمواد التي تركّز على فرضنة الأعمال والعولمة والتحول الرقمي. وهي حاصلة على شهادة البكالوريوس في الاتصالات من كلية بوسطن وعلى ماجستير تربية في علم النفس التنموي من جامعة هارفارد ودكتوراه من جامعة ستانفورد في علوم الإدارة والهندسة، تخصص العمل والتكنولوجيا والمؤسسات.


أما ريتشا رانجان، فشغلت منصب مديرة إدارة المنتجات في "جوجل فاينانس". وخلال عملها في شركة "جوجل"، عملت أيضاً على "جي سويت" ومحفظة جوجل "جوجل واليت" و"آدووردز إيديتور" ومنتجات البحث عبر الجوال "موبايل سيرتش". وعلى وجه التحديد، كانت مديرة فريق إدارة المنتجات حيث حققت نقلة نوعية في "جوجل دوكس" (مستندات "جوجل")، وجداول البيانات "جوجل شيتس"، والعروض التقديمية "جوجل سلايدز"، و"جوجل سايتس" (مواقع "جوجل")، و تطبيق "جوجل كيب"، فتطوّرت من منتجات تركّز على المستهلك والتعليم إلى منتجات تستخدمها المؤسسات في جميع أنحاء العالم، ما ساعدها في مسيرتها نحو التحوّل الرقمي. وريتشا هي أحد مؤسسي الشركة التعليمية غير الربحية "فايف بامبكنز". وعملت سابقاً في "سبيتش جروب" في شركة "مايكروسوفت"، حيث تولت قيادة فريق إدارة منتجات "سبيتش إس دي كيه"، وفي "ياهو"! بصفتها مديرة شؤون تسويق المنتجات. وحصلت على العديد من براءات الاختراع ونالت جائزة مؤسس "جوجل" ("جوجل فاوندر") عن عملها في المنتجات. وتعمل ريتشا حالياً في لجنة التوظيف والترقية لإدارة المنتجات في "جوجل". تحمل ريتشا شهادة ماجستير في إدارة الأعمال من كلية إدارة الأعمال بجامعة هارفارد وشهادة في هندسة الأنظمة من جامعة واترلو في كندا.


وتعليقاً على منصبها الجديد، قالت نيلي: "يسعدني جداً الانضمام إلى مجلس إدارة ’برايت كوف‘ في وقت تحظى فيه فرص استخدام تقنية الفيديو بأهمية أكثر من أي وقت مضى". وأضافت: "من خلال الفرضنة غير المسبوقة للعالم والتحول الرقمي للقطاعات، فإن ’برايت كوف‘ على أتم الاستعداد لربط الأفراد من خلال أدوات رقمية ممتازة على نطاق واسع". وأضافت: "أتطلع إلى العمل إلى جانب زملائي أعضاء مجلس الإدارة لضمان استمرار ’برايت كوف‘ في الريادة بهدف ربط الأفراد بعضهم ببعض حول العالم".

ومن جهتها، قالت رانجان: "بفضل سمعتها الراسخة واتساع نطاق انتشار منتجاتها وحلولها وقاعدة عملائها الواسعة، فإن ’برايت كوف‘ مهيّأة لتحقيق نجاح طويل الأمد". وأضافت: "تتطور التكنولوجيا بسرعة لربط الأفراد بعضهم ببعض حول العالم. وفي ظل توّغل تقنية الفيديو في حياتنا اليومية في مجالات الترفيه والعمل والتعليم، فإننا نحتاج إلى إضفاء الطابع الديمقراطي عليها وإتاحتها للجماهير العريضة. ويسعدني الانضمام إلى مجلس إدارة ’برايت كوف‘ للمساعدة في توجيه الشركة لتقديم أفضل منتجات وحلول تقنية الفيديو إلى السوق، لضمان توفير أفضل تجربة لجميع المشاهدين".


وختاماً، قال جيف راي، الرئيس التنفيذي لشركة "برايت كوف": "إنها لحظة محورية في التاريخ، إذ يشهد العالم تحولاّ رقمياّ سريعاً، وكانت ’برايت كوف‘ في الطليعة، حيث ساهمت في تمكين الشركات من مواصلة العمل بفعالية من خلال استخدام تقنية الفيديو". وأضاف: "يسرنا للغاية انضمام كل من تسيدال وريتشا إلى مجلس إدارة شركتنا. فمن خلال تقديم أفكار تقدمية وتطلعية وخبرة تقنية عميقة، ستساعد كلتاهما ’برايت كوف‘ على توطيد مكانتها والتوسع أكثر، ما يمكّن الشركة من تقديم أفضل خدمة لعملائنا ولقطاع الفيديو برّمته".


لمحة عن شركة "برايت كوف" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: BCOV)


نحن الأفراد الذين ابتكروا منصة تكنولوجيا الفيديو الرائدة في العالم. وبفضل تقنياتنا وخدماتنا الحائزة على جوائز، نساعد المؤسسات في أكثر من 70 دولة على مواجهة التحديات ذات الصلة بالأعمال وخلق الفرص الاستراتيجية من خلال توفير الإلهام والترفيه لجمهور هذه الشركات وإشراكهم من خلال الفيديو.


منذ تأسيس شركة "برايت كوف" عام 2004، عملنا باستمرار على تخطي حدود الممكن من أجل إنشاء منصة للأفراد الجادين بشأن تكنولوجيا الفيديو: فهي منصة قوية وقابلة للتطوير وسهلة الاستخدام. تستفيد خدمات "برايت كوف" في مجال محتوى الفيديو من بنية تحتية عالمية، ودعم لا مثيل له للعملاء، إلى جانب منظومة واسعة النطاق من الشركاء، واستثمار متواصل ودؤوب في جهود البحث والتطوير، وهي تضع معياراً مخصصاً للمهنيين لإدارة وتوزيع تجارب محتوى الفيديو وتحقيق العائدات. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.brightcove.com.


بيانات تطلعية


قد يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعية" تتعلق بالأهداف المتوقعة، والنمو و/أو التطورات أو التحسينات المتوقعة على المنتجات والخدمات. ويمكن تحديد مثل هذه البيانات التطلعية باستخدام الكلمات التالية (من بين أمور أخرى) مثل "تعتقد" و"تتوقع"، و"قد"، و"سوف"، و"تخطط"، و"يجب" و"تتنبأ" والنسخ السلبية من هذه الكلمات و أو عبارات ومصطلحات مشابهة. ولا تعتبر هذه البيانات التطلعية ضمانات بل تخضع لمخاطر وشكوك قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية مادياً عن هذه التوقعات المتضمنة في هذه البيانات. ومن أجل مناقشة مثل هذه المخاطر والشكوك، يرجى الاطلاع على بند "عوامل الخطر" في تقارير الشركة المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة بما في ذلك تقريرها السنوي الأخير وفق النموذج "10-كي" وأحدث تقرير فصلي لها وفق النموذج "10-كيو". كما أن شركة "برايتكوف" غير ملزمة بالقيام بتحديث أي بيانات تطلعية في هذا اليبان الصحفي، سواء كان ذلك نتيجةً لتغير الظروف أو غير ذلك. تتحدث هذه البيانات التطلعية فقط اعتباراً من تاريخ إصدارها 
.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200819005351/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.





Contacts

لاتصالات الصحافة

ميريديث دوهايم

المديرة الأولى للعلاقات العامة

"برايت كوف" | هاتف: 6037858518

البريد الإلكتروني: mduhaime@brightcove.com