Thursday, August 27, 2020

روسيل تيكسيس تحصل على جائزة أفضل مورّد عالمي لشركة بوينغ لعام 2019

 • إنّها المرّة الثانية التي يتمّ فيها تكريم "روسيل" بين أكثر من 12 ألف مورّد عالمي لشركة "بوينغ



نيو دلهي، الهند -الأربعاء 26 أغسطس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – حصلت "روسيل تيكسيس" (وهي قسم  من "روسيل" الهند المحدودة) على لقب أفضل مورد عالميّ للعام من قبل شركة "بوينغ"، عملاقة مجال الفضاء الجوّي. وتمنَح جائزة فئة الإنتاج تقديراً للعب دور أساسي في مجال تصميم أو تعديل أو إنتاج منتج لعام 2019.

وقال ساليل جوبتي، رئيس شركة "بوينغ" الهند، في هذا السياق: "تساهم ’روسيل تيكسيس‘ بمقوّمات عالية الجودة لبعض المنصّات الأكثر تقدماً في ’بوينغ‘، ونحن فخورون بالتعاون معهم. ويشكّل الفوز بلقب أفضل مورد للعام للمرّة الثانية اعترافاً بقدرات ’روسيل تيكسيس‘." وأضاف: "تستمرّ ’بوينغ‘ في تنمية قاعدة مورّدين تنافسية عالمية في الهند، مع شراكات قوية تتماشى مع رؤية الحكومة لتحويل الهند إلى دولة ذاتية الاكتفاء".

وصرّح ريشاب موهان جوبتا، مدير شركة "روسيل" الهند المحدودة: "إنّنا مسرورون وممتنّون لحصولنا على جائزة أفضلّ مورّد للعام من ’بوينغ‘ للمرّة الثانية خلال خمسة أعوام. وتستمرّ استراتيجيّتنا الطويلة الأمد للاستثمارات الموجهة في مجال الفضاء الجوي والدفاع بحصد مكاسب وفيرة، ما يعزز من ثقة واطمئنان العملاء. ونشكر شركة ’بوينغ‘ على هذا التكريم".

من جهته، قال برابهات كومار بهاجفانداس، الرئيس التنفيذي لدى "روسيل تيكسيس": "إنه ليشرّفنا اختيارنا من قبل شركة ’بوينغ‘ لهذه الجائزة، من بين 12 ألف مورّد عالمي نشط. وتبرهن هذه الجائزة عن قدرات التصنيع والتركيز على العملاء التي تميّز ’روسيل تيكسيس‘. ونؤمن بأنّ هذه الجائزة هي أيضاً اعتراف بالمكانة المتصاعدة للهند في مجال التصنيع العالمي في قطاعَي الفضاء الجوّي والدفاع".

وتتّخذ "روسيل تيكسيس" من بنغالور في الهند مقرّاً لها، وتقدّم الحلول في مجالات الهندسة والتصنيع والاختبار ودعم المنتجات لمصنّعي المعدات الأصليّة العالميّين في مجال الفضاء الجوي والدفاع. وبالنسبة إلى "بوينغ"، تقدّم "روسيل تيكسيس" خدمات تصنيع للأنظمة المترابطة، مثل التمديدات واللوحات الكهربائية/مقصورة القيادة. وتشمل منصّات "بوينغ" الرئيسيّة المدعومة من "روسيل تيكسيس" كلّاً من "إف/إيه-18"، و"إف-15"، و"إيه إتش-64"، و"سي إتش-47"، و"في-22"، و"كي سي-46"، و"بيه-8"، و"تي-7 إيه".

لمحة عن "روسيل تيكسيس"

تشكل "روسيل تيكسيس" القسم المتخصص في الفضاء الجوّي والدفاع في شركة "روسيل" الهند المحدودة، وهي شركة عامّة مدرجة. وتتواجد في صدارة علامة الامتياز ’صُنع في الهند‘ التي تلتزم بشعار "اللمسة النهائية والبراعة". وهي حاصلة على تراخيص "إيه إس 9100" و"آيزو 9001" و"آيزو 14001" و"آيزو 45001" و"آيزو 27001" و"آيزو 37001"، ومتوافق مع "آيزو 31000". وقد فرضت اعتماد عمليّات تصنيع خضراء خالية من الورق في منشأتها الممتدة على مساحة 250 ألف قدم مربّع والحاصلة على تصنيف نظام الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة "ليد".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200826005031/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

الاتصالات: رينو باتا، كبير المدراء

البريد الإلكتروني: renu.batta@rosselltechsys.com

هاتف: 919963429904+

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/روسيل-تيكسيس-تحصل-على-جائزة-أفضل-مورد-عالمي-لشركة-بوينغ-لعام-2019/ar