Friday, August 28, 2020

"ترانس فاست" تتعاون مع "بيرا هب" لتوسيع شبكة الحوالات المالية في الفيلبين

Image not foundدبي، الإمارات العربية المتحدة-الخميس 27 أغسطس 2020 [ ايتوس واير ]
أعلنت شركة "ترانس فاست" Transfast، التابعة لـ"ماستركارد"، والرائدة في مجال التحويلات المالية العابرة للحدود، عن شراكة مع "بيرا هب" Pera Hub، وهي واحدة من مزودي الخدمات المالية الأكثر صيتاً في الفيلبين، وذلك لتمكين الأفراد حول العالم من إرسال الأموال إلى الفيلبين بقدر أكبر من السهولة والثقة.
تسهم هذه الشراكة في تقوية شبكة "ترانس فاست" عبر الفيلبين، في ضوء توفير الشركة حالياً أكثر من 23000 موقع صرف على صعيد البلاد. كما تتيح أيضاً لشعب الفيلبين خيار استلام الأموال من أي من مواقع "بيرا هب" المشاركة التي تزيد على 600 موقعاً في جميع أنحاء البلاد.
وبهذه المناسبة، قال "سمير فيدهات"، نائب أول الرئيس والعضو المنتدب لدى "ترانس فاست": "إن ترانس فاست ملتزمة تماماً بتقديم أسعار تنافسية، وتحويلات سريعة للأموال وتجربة ذات طابع شخصي للعملاء. ومن خلال هذه الشراكة الاستراتيجية مع "بيرا هب"، فإنه بمقدور ترانس فاست توفير آليات أفضل وأكثر موثوقية وسهولة للأفراد لاستلام المال في الفيلبين، وضمان حركة المال بسلاسة في جميع أنحاء العالم".
وبدوره، قال "ايان اوكامبو"، رئيس – بت نت "بيرا هب": "يسعدنا أن نكون الشريك المفضل لـ"ترانس فاست"، التي تعد واحدة من أسرع العلامات التجارية المتخصصة بالحوالات المالية نمواً في الفيلبين. ونتطلع قدماً لافتتاح أبوابنا أمام عملاء جدد وتوسيع خدمة استلام المال إلى شبكتنا بأكملها. وبفضل وجود لاعب مرموق في قطاع الحوالات المالية مثل "ترانس فاست"، سنقوم بزيادة محفظة خدمات تحويل الأموال لدينا عبر ترسيخ مكانتنا كمركز رائد في المجتمعات التي نخدمها".

نبذة عن "بت نت" (بيرا هب):
تعمل "بت نت" في مجال نقل الأموال للفيلبين منذ أكثر من 22 عاماً. ومع أكثر من 3000 موقع عبر البلاد، تزوّد "بيرا هب"، العلامة التجارية لـ"بت نت"، عملائها بنطاق شامل من الخدمات المالية الموثوقة في موقع واحد. وتتجه "بيرا هب" نحو توفير منتجات تكميلية وحلول نقدية وأخرى متعلقة بالمدفوعات إلى سوقها المتنامية. وتجسد "بيرا هب" مزايا العلامة التجارية التنافسية بوصفها مركزاً للمعاملات ذات الصلة بالمدفوعات والنقد، من خلال توفيرها مجموعة متنوعة من خدمات المعاملات في مواقع صديقة للعملاء عبر أنحاء الفيلبين.
نبذة عن "ترانس فاست" Transfast:
تعتبر “ترانس فاست” شركة عالمية رائدة في مجال التحويلات المالية العابرة للحدود وتغطي أكثر من 140 بلداً عبر آسيا وأوروبا وأفريقيا والأمريكيتين وأستراليا. تتيح شبكة حوالاتها المالية، التي تدمج بشكل مباشر ما يزيد على 300 بنك ومؤسسة مالية أخرى، توفير خدمات التحويلات بين الأشخاص أو بين المؤسسات والأشخاص أو بين مؤسسات الأعمال لشركائنا من خلال واجهات برمجة التطبيقات APIs (Application program interface) أو SFTP (secure file transfer protocol)أو شبكة الويب أو تطبيقات المحمول أو المنتج. تتميز تطبيقاتنا بتوفير الامتثال، وإدارة المخاطر وتحويل العملات وإدارة السيولة وحلول المراسلة متعددة الأشكال للعملاء، وتشتمل على البنوك والمؤسسات المالية والشركات الأخرى. "ترانس فاست" هي شركة مملوكة من قبل ماستركارد.

Contacts
رشيد بالياليل
"واترميلون" للعلاقات العامة
دبي، الإمارات العربية المتحدة
97142833655+