Thursday, August 27, 2020

شركة آفتون كيميكال تعلن عن الاستثمار في المرحلة الثالثة من منشأة تصنيع المواد الكيميائية المضافة في سنغافورة لزيادة قدرات مزج المواد المضافة إلى الجازولين لتحسين الأداء

Image not foundسنغافورة -الأربعاء 26 أغسطس 2020 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير) – حصلت شركة "آفتون كيميكال"، وهي الرائدة عالمياً في سوق زيوت التشحيم والمواد المضافة للوقود، على موافقة مجلس إدارة "آفتون كيميكال" للاستثمار في قدرات مزج المواد المضافة إلى الجازولين  لتحسين الأداء ("جي بيه إيه") في منشأتها لتصنيع المواد الكيميائية المضافة الكائنة في سنغافورة.
ويُعد هذا الاستثمار جزءاً من إستراتيجية "آفتون" المعروفة بـ "مايد إن" والتي تركز على حلول سلسلة التوريد العالمية الانسيابية التي توفر دعماً أسرع وإمداداً أكثر فعالية لعملائها في آسيا. كما سيوفر البنية التحتية الإضافية المطلوبة لدعم خطط النمو العالمية طويلة الأجل التي وضعتها الشركة لنفسها.
ومن المتوقع أن ينمو الطلب على المواد المضافة إلى الجازولين  لتحسين الأداء في منطقة آسيا والمحيط الهادئ بمعدل نمو سنوي مركّب يبلغ 4 بالمائة حتى عام 2024. وفي هذا السياق، قال السيد شون سبنسر، نائب الرئيس والمدير العام لشركة "آفتون كيميكال" آسيا: "ستساعد القدرات الإضافية لمزج المواد المضافة إلى الجازولين  لتحسين الأداء في سنغافورة على تلبية الزيادة في الطلب المدفوعة بالنمو المتوقع في الصين وأجزاء أخرى من آسيا".
واستثمرت شركة "آفتون" ما يقرب من 400 مليون دولار سنغافوري في منشأة تصنيع المواد الكيميائية المضافة في سنغافورة. ويرجع قرار مواصلة الاستثمار في المرحلة الثالثة إلى إنشاء مركز البتروكيماويات المتكامل في سنغافورة والاتصال التجاري بجميع أنحاء آسيا والشرق الأوسط. وتقدم حكومة سنغافورة ومجلس التنمية الاقتصادية دعماً قوياً لشركة "آفتون" منذ بداية استثمارها في استراتيجية "مايد إن" في المنطقة.
هذا وستساعد الوحدة الجديدة "آفتون"، وبالتالي عملاءنا، من خلال:
  • تطوير حلول فعالة من حيث التكلفة ومخصّصة للمنطقة، والتي ستمنح عملاءنا ميزة تنافسية في أسواقهم
  • تعزيز قدرتنا على خدمة عملائنا في جميع أنحاء العالم ودعم نموهم في المستقبل
  • ربط قدراتنا حول العالم لدعم استمرارية الأعمال على الصعيدين الإقليمي والعالمي، وتوفير أمن الإمدادات وتقصير المهل الزمنية.
وسيتم تشغيل وحدة المزج الجديدة بحلول الربع الأخير من عام 2021، وهي مصمّمة لتتوافق مع معايير تقييم الجودة والصحة البيئية والمهنية والسلامة وجميع اللوائح المعمول بها. ويستكمل هذا الاستثمار عمليات المزج وعمليات المحطات في الأمريكتين وأوروبا.
وتجدر الإشارة إلى أن "آفتون" هي شركة عالمية رائدة في السوق في مجال تكنولوجيا المواد المضافة إلى الوقود لتحسين الأداء. وتساعد حلول المواد المضافة إلى الجازولين لتحسين الأداء من "آفتون" على حرق الوقود بشكل أنظف وأكثر كفاءة، ما يمكّن المحركات من تحقيق أداء جيد كما هو مُصمّم لها من حيث الاقتصاد في استهلاك الوقود والقوة والتسارع طوال عمر معداتها.
وقد أنشأت "آفتون" في منطقة آسيا والمحيط الهادئ مركزين لتكنولوجيا إضافات الوقود وزيوت التشحيم، وذلك في سوتشو بالصين وتسوكوبا باليابان، يزودان عملاء "آفتون" بخدمات تقنية محسّنة، بما في ذلك مزج العينات والتحليل الفيزيائي والكيميائي واختبار الأداء.
ويؤكد الاستثمار المستمر في مرافق التصنيع والمراكز التقنية في المنطقة على التزام "آفتون" بتوفير دعم أكبر للعملاء في مجال أعمال المواد المضافة إلى الجازولين لتحسين الأداء السريعة النمو في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.
لمحة عن شركة "آفتون كيميكال"
إنّ شركة "آفتون كيميكال" هي جزء من أسرة الشركات التابعة لشركة "نيوماركت" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: NEU). وتستخدم شركة "آفتون كيميكال" خبرتها في التركيبات والهندسة والتسويق لمساعدة عملائها على تطوير وتسويق الوقود ومواد التزييت التي تخفِّض الانبعاثات وتحسِّن الاقتصاد في استهلاك الوقود وتزيد عمر التجهيزات وترتقي برضى المشغّلين وتخفض التكاليف الإجماليَّة لعمليات الآليات والآلات. وتقوم شركة "آفتون كيميكال" بتطوير وبيع مجموعة واسعة من المواد المضافة للجازولين والوقود المكرر، وسوائل ناقل الحركة الخاصة بالمركبات، وزيوت المحركات وزيوت التشحيم الصناعية. وتدعم شركة "آفتون كيميكال" عمليات عالمية من خلال مقرات إقليمية في منطقة آسيا المحيط الهادئ، وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والهند، وأمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية. وتتخذ شركة "آفتون كيميكال" من ريتشموند بولاية فرجينيا مقراً رئيسياً لها. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.aftonchemical.com.
بيان تحذيري حول البيانات التطلعية:
تعتبر بعض المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي بمثابة بيانات تطلعية بالمعنى المشار إليه في قانون إصلاح إجراءات التقاضي المتعلقة بالأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وبالرغم من أن إدارة شركة "نيوماركت" تعتقد أن توقعاتها قائمة على افتراضات معقولة ضمن إطار معرفتها بأعمالها وعملياتها، إلا أنه لا توجد ضمانات بخصوص عدم اختلاف النتائج الفعلية مادياً عن تلك المتوقعة.
وتتضمن العوامل التي يمكن أن تؤدي إلى اختلاف مادي بين النتائج الفعلية والتوقعات على سبيل المثال لا الحصر، توفر المواد الخام وأنظمة التوزيع؛ وعراقيل في منشآت التصنيع، بما في ذلك المنشآت ذات المورد الوحيد؛ والمخاطر الشائعة في مجال الشركات الكيميائية؛ والقدرة على التجاوب بفعالية مع التغيرات التقنية في قطاعنا؛ والفشل في حماية حقوق الملكية الفكرية الخاصة بنا؛ والزيادات المفاجئة أو الحادة في أسعار المواد الخام؛ والمنافسة من قبل مصنعين آخرين؛ واللوائح الحكومية الحالية والمستقبلية؛ واكتساب أو خسارة عملاء مهمين؛ والفشل في اجتذاب واستبقاء القوى العاملة التي تتمتع بدرجة عالية من الكفاءة؛ وحدوث مخاطر وأشياء غير متوقعة بما في ذلك الكوارث الطبيعية والهجمات الإرهابية؛ والأوبئة المتصلة بالصحة مثل جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"؛ والمخاطر المرتبطة بالعمليات خارج الولايات المتحدة؛ والعوامل السياسية والاقتصادية والتنظيمية المرتبطة بمنتجاتنا؛ وتأثير الديون المستحقة الكبيرة على مرونتنا التشغيليّة والماليّة؛ وأثر التغيرات في أسعار صرف العملات الأجنبية؛ وتسوية الالتزامات البيئية أو الإجراءات القانونية؛ ومحدوديّة تغطية تأميننا؛ وعدم قدرتنا على تحقيق الفوائد المتوقعة من الاستثمار في بنيتنا التحتية أو من عمليات الاستحواذ الأخيرة أو المستقبلية، أو عدم قدرتنا على دمج عمليات الاستحواذ الأخيرة أو المستقبلية في أعمالنا بنجاح؛ والأداء الضعيف لأصولنا التقاعديّة والتي تؤدي إلى مساهمات نقديّة إضافيّة على مخططاتنا التقاعديّة؛ وعوامل أخرى مذكورة من وقتٍ لآخر في التقارير التي تودعها "نيوماركت" لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة، بما في ذلك عوامل المخاطر في البند "1 إيه"، "عوامل المخاطر" في التقرير السنوي لعام 2019 وفقا لنموذج "10-كي" والذي يمكن للمساهمين الاطلاع عليه عند الطلب.
ويجب الأخذ بعين الاعتبار أن أية بيانات تطلعية صادرة عن "نيوماركت" في البيان الحالي لا تعتبر صالحة إلا بتاريخ صدورها. قد تظهر مخاطر وشكوك من وقت لآخر ومن المستحيل بالنسبة لنا أن نتوقع هذه الأحداث أو تأثيراتها على الشركة. لا نلتزم وليست لدينا أي نية بتحديث أو مراجعة البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان بعد هذا التاريخ، باستثناء الحالات المفروضة قانوناً. ويجب أن تأخذوا بعين الاعتبار في ضوء هذه المخاطر والشكوك، أن الأحداث التي يتم وصفها في البيانات التطلعية الواردة هنا أو في مكان آخر قد لا تحدث.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي:  

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
منطقة آسيا والمحيط الهادئ
تشونج كيت لي
هاتف: 6567396330+
البريد الإلكتروني: KitLee.Chong@AftonChemical.com

أو
منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والهند
كايت إدرابت
هاتف: 441344356823+
البريد الإلكتروني: Kate.Edrupt@AftonChemical.com

أو
أمريكا الشماليّة
لورين باكارد
هاتف: 18047886081+
البريد الإلكتروني: Lauren.Packard@AftonChemical.com