Thursday, August 20, 2020

كرايون تبرم اتفاقية تعاون إستراتيجي مع أمازون ويب سرفيسز

تعمل الاتفاقية على تعزيز الخدمات السحابية وقدرات التحول الخاصة بشركة "كرايون"

أوسلو، النرويج-الأربعاء 19 أغسطس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تفخر "كرايون"، الشركة الرائدة عالميًا في خدمات التحول الرقمي، بالإعلان عن إبرامها اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركة "أمازون ويب سرفيسز" ("إيه دبليو إس"). ستساعد هذه العلاقة كلاً من "كرايون" و"إيه دبليو إس" على تقديم الابتكار للعملاء بشكل أسرع، ومساعدتهم على الاستفادة بشكل أفضل من القوة التحويلية والازدهار المادي والمرونة التي تقدمها السحابة.

يعتمد العملاء من المؤسسات على نحو متزايد على شركة "إيه دبليو إس" لتحقيق نتائج أعمالهم المستهدفة بشكل أسرع عن طريق الانتقال إلى تبني نموذج حديث ومحسّن قائم على السحابة. هذا وتتمتع "كرايون" بسجل حافل من الخبرات في استراتيجية الانتقال والتنفيذ وتحسين التكاليف الإجمالية وخدمات الاقتصاد السحابي. وستساعد هذه العلاقة أيضاً العملاء في الحصول على أفضل فريق خدمة ضمن فئته لفهم البرمجيات والبنية التحتية التي يملكونها وكيفية إدارة تكنولوجيا المعلومات في منظومتهم الإجمالية بشكل أفضل بمجرد تشغيل خدماتهم في السحابة.

ووفقًا لشركة الأبحاث والاستشارات العالمية "جارتنر جروب"، من المتوقع أن ينمو الإنفاق على البنية التحتية السحابية بنسبة تناهز 60 في المائة في العامين المقبلين، بينما يُتوقع أن تنخفض الاستثمارات في أنظمة مراكز البيانات. مما يعني أنه يتعيّن على الشركات أن تختار استثماراتها في مجال تكنولوجيا المعلومات بشكل ذكي. وتتمتع "كرايون" بالقدرة على تقديم التوجيه والأدوات والخبرة لإدارة التكاليف والحوكمة والأمن بشكل صحيح في السحابة.

ويقول تورجريم تاكلي، الرئيس التنفيذي لشركة "كرايون" في هذا السياق: "يشكّل التعاون مع شركة ’إيه دبليو إس‘ جزءًا من استراتيجيتنا المتمثلة في تعزيز التزامنا بنجاح عملائنا. بالتعاون مع ’إيه دبليو إس‘، سنقدم الخدمات الضرورية لتمكين عملائنا من التحول رقميًا، وتحقيق الكفاءات التشغيلية، وتحسين التكاليف إلى أقصى حد بهدف تعزيز أدائهم". وأضاف: "منح العميل الأولوية هو في صلب أولويات ’كرايون‘ و’إيه دبليو إس‘، وسنعمل معًا على خدمة المزيد من المؤسسات حول العالم من خلال تقديم حلول عالمية المستوى".

أمضت "كرايون" السنوات العديدة الماضية في تطوير وتنويع عروض خدماتها السحابية. تتوقع كل من "كرايون" و"إيه دبليو إس" أن يعود هذا التعاون الأخير بالفائدة على العملاء الراغبين في تحسين تكنولوجيا المعلومات في منظومتهم الإجمالية باستخدام أفضل الممارسات في إطار تبني السحابة.

ومن بين هؤلاء العملاء الذين شهدوا بشكل مباشر على قوة عمل "كرايون" و"إيه دبليو إس، نذكر "ذا فيوتشر جروب"، وهي شركة عالمية تتولى الكثير من المشاريع البارزة بما فيها تلك المقدّمة من قناة "ذا ويذر تشانيل" وفعاليات "سوبر بول".

ومن جهته، قال ماركوس برودرسن، الرئيس التنفيذي لشركة "فيوتشر جروب": "نمتلك في ’فيوتشر جروب‘ حظاً وافراً لكوننا قادرين على الاستفادة من معرفة ’كرايون‘ العميقة في تطوير البرمجيات والعمليات السحابية ومجموعة خدمات ’إيه دبليو إس‘ الواسعة، مما يساعدنا على تصميم وتقديم أحد أكثر حلول الواقع المختلط تقدمًا في العالم لقطاع البث وفي وقت قياسي."

تقدّم "كرايون" خدماتها للعملاء في أكثر من 45 دولة تشمل أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا الشمالية ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وختاماَ، قال دوج يوم، رئيس شؤون قنوات التوزيع والتحالفات العالمية في شركة "أمازون ويب سرفيسز": "لقد أثبتت ’كرايون‘ التزامًا طويل الأمد بوضع العملاء في سلّم أولوياتها ومساعدتهم على إيجاد طرق فعالة لتحسين تكاليفهم ونفقاتهم في تكنولوجيا المعلومات". وأضاف: "يسعدنا التعاون مع ’كرايون‘ لمواصلة توجيه العملاء في مسيرة اعتماد السحابة الخاصة بهم".

لمحة عن "كرايون":

تساعد "كرايون" العملاء على وضع الركائز التجارية والتقنية الأساسية لتحقيق النجاح في مسيرتهم نحو التحول الرقمي من خلال إطار خدمات موثوق يتيح لهم تقييم وتحسين تكنولوجيا المعلومات في منظومتهم وإطلاق العنان لإمكاناتهم التقنية وابتكارهم. تتخذ "كرايون" من أوسلو، في النرويج مقراً رئيسياً لها، ويعمل لديها أكثر من 1600 موظف في حوالى 50 موقعًا حول العالم.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
ميلاني كوفي

مديرة العلاقات العامة والعلاقات الإعلامية

هاتف: +4746748648

البريد الإلكتروني: Melanie.coffee@crayon.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/كرايون-تبرم-اتفاقية-تعاون-إستراتيجي-مع-أمازون-ويب-سرفيسز/ar