Saturday, August 29, 2020

أندرسن جلوبال تدخل السودان مع بقاء التوسّع في أفريقيا في صدارة الأولويات

سان فرانسيسكو -الجمعة 28 أغسطس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أبرمت "أندرسن جلوبال" اتفاقية تعاون مع شركة المحاماة "علي قيلوب وسامية الهاشمي" في السودان. وترسّخ إضافة الشركة التي تتخذ من الخرطوم مقراً لها حضورَ "أندرسن جلوبال" في البلاد وتستكمِل توسّع الرابطة في القارة.

وتركز الشركة التي تأسست في عام 1987 وتديرها سامية الهاشمي، الشريكة الإدارية في المكتب، على قوانين الشركات والمنازعات القضائية وغيرها من المعاملات التجارية. بالإضافة إلى ذلك، تشمل مجالات الخبرة المتخصصة في مكتب "علي قيلوب وسامية الهاشمي" القانون الإداري، ومكافحة الاحتكار والتجارة، والطيران، والمصارف، والضرائب، وإنشاء الأعمال التجارية، وقانون المؤسسات والتجارة العام. وتعمل الشركة المتكاملة الخدمات من خلال شريكين و10 محامين يقدمون مجموعة واسعة من الخدمات المصمّمة خصيصاً لعملائها، وتقدم خدمات استشارية قانونية للأفراد والشركات، فضلاً عن تقديم المشورة للبعثات الدبلوماسية والسفارات في السودان وأفريقيا.

وفي هذا السياق، صرحت سامية الهاشمي قائلة: "يتمتع محامو شركتنا بسجلّ مشهود في تقديم حلولٍ ناجحة تخدم مصالح عملائنا على أكمل وجه". وأضافت: "سيتيح لنا تعاوننا مع ’أندرسن جلوبال‘ بسط حضورنا وتزويد عملائنا بخدمات قانونية أوسع نطاقاً، وخدمات ضريبية ابتداءً من الآن، من خلال الشركات العضوة والشركات المتعاونة في الرابطة".

ومن جهته، صرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، قائلاً: "إن ’علي قيلوب وسامية الهاشمي‘ هو مكتب آخر رفيع المستوى يعزز منصتنا في أفريقيا، والتي تشمل الآن أكثر من 36 بلداً". وتابع حديثه قائلاً: "ويساهم التزام كل من علي وسامية وفريقهما بالاستقلالية والشفافية بوضع المعايير للخدمات القانونية في السودان، ما يُرسي أساساً قوياً لرابطتنا في السوق، وسيكون له دور فعّال في حين نوسّع انتشارنا بعدُ أكثر".

هذا وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من ستة آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 193 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: : https://www.businesswire.com/news/home/20200827005259/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
ميجان تسوي

"أندرسن جلوبال"

هاتف: 4157642700




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-تدخل-السودان-مع-بقاء-التوسع-في-أفريقيا-في-صدارة-الأولويات/ar