Wednesday, August 26, 2020

Moody’s Analytics تعزز منصتي كريديت إيدج (CreditEdge) وريسك كالك (RiskCalc) من خلال إضافة ميزات مدعومة بالذكاء الاصطناعي

نيويورك-الثلاثاء 25 أغسطس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسرّ Moody’s Analytics"" أن تعلن عن إضافة قدرات الذكاء الاصطناعي إلى كلّ من حلّ "كريديت إيدج") CreditEdge) ومنصّة تقييم الائتمانات "ريسك كالك") RiskCalc ). تتضمن هاتان المنصتان الآن أداة "كريديت سنتيمنت سكور") Credit Sentiment Score) من Moody’s Analytics""، بالإضافة إلى تغذية إخبارية قائمة على الذكاء الاصطناعي. تستخدم هذه الأدوات خاصّية معالجة اللغة الطبيعية وتحليلات النصوص الخاصة بوسائط الإعلام الإخبارية لمساعدة العملاء على تقييم التغيرات والتقلّبات في أسعار السوق وإيجاد الأخبار ذات الصلة بالائتمان حول الشركات العامة والخاصة في حافظاتهم.

باستخدام هذه الميزات المدعومة بالذكاء الاصطناعي، يمكن للعملاء تحديد التغطيات الإخبارية ذات الصلة بمخاطر الائتمان الخاصة بالشركة- على سبيل المثال التي تتضمن أخبار متعلقة بحالات التخلف عن السداد وحالات الإفلاس وإعادة هيكلة الديون والدعاوى القضائية والعسر المالي المحتمل – والاحتفاظ بسجل عنها بناءً على مؤشرات شعور المستثمرين تجاه المحتوى ذات الصلة بالشركة. وتشكّل هذه الموارد مجتمعة، مكمّلاً لقدرات نمذجة مخاطر الائتمان الكمية الخاصة بمنصّة "ريسك كالك" RiskCalc)) لتقييم الائتمانات وأداة "كريديت إيدج" CreditEdge))، وتمنح مديري المحافظ والمخاطر إنذاراً مبكراً أكثر بشأن تدهور الائتمان.

وقال نيهيل باتيل، المدير الإداري لدىMoody’s Analytics" " في هذا السياق: "يرغب عملاؤنا في الحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات في الوقت الفعلي لاتخاذ قرارات مستنيرة خاصة بالأعمال التجارية وإدارة محافظهم بشكل أكثر فعالية، وبخاصة في تدهور بيئات الائتمان". وأضاف: "من خلال الكشف عن الروابط المباشرة وغير المباشرة بين الأحداث والشركات، تقدم هذه القدرات الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي رؤى ومعلومات تحليلية كانت صعبة في السابق وتستغرق وقتاً طويلاً للوصول إليها في مكان واحد".

تجدر الإشارة إلى أن حل "كريديت إيدج" CreditEdge)) يوفر احتمالات كمّية رئيسية للنموذج الافتراضي لقياس مخاطر الائتمان الخاصة بمحافظ الشركات والجهات السياديّة المدرجة. وهو يدمج نموذج احتمالات تطلعيّة لقياسات التقصير "إكسبكتد ديفولت فريكوينسي" Expected Default Frequency))، الذي يقيس احتمالية أن تقوم الشركة ستتخلف عن الدفع خلال الـ12 شهراً القادمة، مع تحليلات رائدة في القطاع لتوفير إنذارات مبكرة بشأن المجازفات. كما توفر منصة حل  "ريسك كالك" RiskCalc)) نهجاً قوياً لتقييم مخاطر ائتمان الشركات الخاصة. وهو يولد احتمالات تطلعيّة للتقصير أو حساب قياسات التقصير "إكسبكتد ديفولت فريكوينسي" Expected Default Frequency)) والخسارة الناتجة عن التخلّف والتدابير الائتمانية للخسائر المتوقّعة.

لمحة عن شركة "Moody’s Analytics"

توفر "Moody’s Analytics" المعلومات المالية والأدوات التحليلية التي من شأنها أن تساعد قادة الأعمال على اتخاذ قرارات أفضل بشكل أسرع. يساهم الدمج بين خبرتنا العميقة في مجال المخاطر، وموارد المعلومات الواسعة، والتطبيق المبتكر للتكنولوجيا، بمساعدة عملائنا على العمل بثقة في السوق المتطورة. ونحن نشتهر بحلولنا الرائدة في القطاع والحائزة على جوائز والتي تشمل الأبحاث والبيانات والبرمجيات والخدمات المهنية، المجمعة لتقديم تجربة سلسة للعملاء. كما أننا نبني الثقة مع آلاف المنظمات في جميع أنحاء العالم، بفضل التزامنا بالتميز، ومنهجية التفكير المفتوح التي نعتمدها، والتركيز على تلبية احتياجات العملاء. للحصول على المزيد من المعلومات حول Moody’s Analytics""، بإمكانكم زيارة الموقع الالكتروني الخاص بالشركة أو التواصل معنا عبر "تويتر" و"لينكد إن".

تعتبر "Moody’s Analytic" شركة تابعة لشركة Moody’s" " (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: MCO)، والتي سجلت عائدات بقيمة 4.8 مليار دولار أمريكي في عام 2019، ويعمل لديها حوالي 11,200 موظف حول العالم، ولديها حضور في 40 دولة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" businesswire.com)) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200824005363/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
 ترايسي فاين

قسم الاتصالات في Moody’s Analytics""

هاتف: +14158746013 






الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/moodyrsquos-analytics-تعزز-منصتي-كريديت-إيدج-creditedgenbspوريسك-كالك-riskcalc-من-خلال-إضافة-ميزات-مدعومة-بالذكاء-الاصطناعي/ar