Thursday, August 27, 2020

أندرسن توحد منصتها في أمريكا اللاتينية



سان فرانسيسكو-الأربعاء 26 أغسطس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): ستعمل الشركات الأعضاء لـ "أندرسن جلوبال" في أمريكا اللاتينية الآن تحت علامة "أندرسن" التجارية، مما يعزز مكانة الرابطة باعتبارها شركة شاملة للخدمات الضريبية والقانونية على الصعيد العالمي. يأتي هذا الإعلان بعد أقل من شهرين من تاريخ اعتماد علامة "أندرسن" التجارية من قبل الشركات الأعضاء الأوروبية التابعة لـ "أندرسن جلوبال". 

وتجدر الإشارة إلى أن الشركات الأعضاء لـ "أندرسن جلوبال" في البرازيل والإكوادور وغواتيمالا والمكسيك وأوروغواي، التي عملت في السابق تحت علامتي "أندرسن تامس" و"أندرسن تاكس آند ليجال"، سيبرز فيها اسم "أندرسن" كعلامتها التجارية إلى جانب شركتي "مودو لاو" و"جي إس آر سي" الأرجنتينيتين اللتين انضمتا إلى قائمة الشركات الأعضاء في الرابطة في وقت سابق من هذا العام.

هذا وتواصل "أندرسن جلوبال" اعتبار توسع بصمتها في أمريكا اللاتينية ومنصتها المنشأة حديثاً في منطقة البحر الكاريبي باعتبارهما من الأولويات القصوى لديها. كما تتمتع المنظمة العالمية في أمريكا اللاتينية بحضور في كل من تشيلي وكولومبيا وكوستاريكا والسلفادور وهندوراس ونيكاراغوا وبنما وباراغواي وبيرو من خلال شركاتها المتعاونة وأضافت شركات متعاونة في 11 دولة في منطقة البحر الكاريبي على مدى الأشهر الستة الماضية.

وقال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، في هذا السياق: "إن توسعنا مدفوع بخدمة العملاء، ولا يتمثل هدفنا في أن نكون أكبر شركة؛ إنما يتمحور تركيزنا حول التزامنا ببناء شركة واحدة حيث يمنح العملاء أفضل الخدمات الضريبية والقانونية ضمن فئتها بأسلوب سلس في أنحاء العالم. وتكرس مؤسستنا جهودها ليس لعملائنا فحسب، إنما أيضاً للاستثمار في الأشخاص العاملين لدينا والجيل القادم. نتقاسم جميعنا القيم والرؤية نفسها بغض النظر عن الحدود ومن المناسب تماماً أن ذلك ينعكس أيضاً في اسمنا المشترك".

هذا وبدأت رحلة المنظمة في عام 2002، عندما قام 23 من شركاء "آرثر أندرسن" السابقين بإنشاء الشركة الضريبية فقط "دبليو تي إيه إس". وفي عام 2014، شرعت الشركة الأمريكية العضو باعتماد علامة "أندرسن تاكس" التجارية، وانتقلت مؤخراً إلى اعتماد علامة "أندرسن" التجارية في عام 2019. وشهدت الرابطة العالمية نمواً هائلاً منذ إنشاء "أندرسن جلوبال" (المعروفة سابقاً بـ "دبليو تي إيه إس جلوبال") من خلال تأسيس الشركة الأمريكية العضو "أندرسن تاكس" المحدودة في عام 2013. وبعد إطلاق منصتها العالمية في أوروبا، انطلقت "أندرسن جلوبال" في أمريكا اللاتينية في عام 2015. وتوسعت المنطقة منذ ذلك الوقت لتضم اليوم أكثر من 34 موقعاً، و1000 متخصص في المجال الضريبي والقانوني، و90 شريكاً.    

وأضاف ليوناردو ميسكيتا، المدير الإداري الإقليمي في منطقة أمريكا اللاتينية، قائلاً: "تستند دعائم رابطتنا إلى رؤيتنا المشتركة للحفاظ على استقلاليتنا وتوفير خدمات سلسة وتآزرية إلى عملائنا على مستوى العالم. وإننا حريصون على أن نمتلك علامة تجارية تعكس ما نعرفه مسبقاً- نحن شركة واحدة".

وستواصل الشركات الأعضاء حول العالم، على مدار العام القادم، اعتماد علامة "أندرسن" التجارية، في حين ستواصل "أندرسن حلوبال" جهودها للتوسع في أسواق بالغة الأهمية، بما في ذلك منطقة البحري الكاريبي، وأمريكا اللاتينية، وأفريقيا، والشرق الأوسط.   

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً حوالي 6,000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من  191موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200825005347/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

ميغان تسوي

"أندرسن جلوبال"

هاتف: 4157642700

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أندرسن-توحد-منصتها-في-أمريكا-اللاتينية/ar