Sunday, August 30, 2020

مافينير تدعم فودافون في شبكة النفاذ الراديوي المفتوحة المباشرة لتغطية المناطق الريفية في المملكة المتحدة

تقوم "فودافون"، وهي أوّل شركة مشغّلة للجوال في المملكة المتحدة، بتشغيل موقع شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة المباشرة مع "مافينير"

بيلث ويلز، ويلز وريتشاردسون، تكساس -الجمعة 28 أغسطس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أصبحت "فودافون" المملكة المتحدة أوّل شركة لتشغيل الجوال في المملكة المتحدة تنتقل إلى موقعٍ لشبكات النفاذ الراديوي المفتوحة من الجيل الرابع "4 جي"، بالشراكة مع "مافينير"، وهي مزوّدة برمجيات الشبكات المتكاملة الناشئة في السحابة الوحيدة في القطاع لمزودي خدمات الاتّصالات. ويساهم هذا النشر الذي جرى في ويلز بربط عملاء "فودافون" حول  معرض "رويال ويلش شوجراوند" في باويس. وتخطّط "فودافون" لاستعمال شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة بهدف توسيع خدمات "4 جي" بشكلٍ أكثر فعاليةً من ناحية التكلفة ليشمل المجتمعات الريفية، وإدخال مجموعة حديثة من الموردين إلى شبكة الراديو.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل:

https://www.businesswire.com/news/home/20200827005273/en/

وتقوم شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة بزيادة المرونة والانسيابيّة وسرعة النشر، وتساعد في خفض التكاليف عبر استعمال معدات تجاريّة جاهزة وحلول افتراضية جديدة ابتكارية ومفتوحة. وتشكّل شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة المبدأ التأسيسي للواجهات المفتوحة وقابلية التشغيل البيني للمنتجات، وتقوم على مبادرات من مشروع "تيليكوم إنفرا بروجيكت" ("تي آي بيه") و"تحالف "أو-ران"، وستؤدي إلى شبكات أكثر مرونة وابتكارية وفعالية من حيث التكلفة، وتسمح للمزودين الجدد بدعم شبكات الجوال.

وفي عمليات النشر هذه، تكون شبكات النفاذ الراديوي أيضاً افتراضيّة. وهي كناية عن تطبيق البرمجية الذي يتمّ تشغيله عبر التجهيزات التجارية الجاهزة التي تتيح فعالية التكلفة والمزيد من المرونة والانسيابية لمشغلي الجوال، بالتزامن مع تأمين هندسة واحدة للعديد من سيناريوهات النشر المختلفة.

وقال سكوت بيتي، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا لدى "فودافون" في المملكة المتحدة، في هذا السياق: "يسرّنا أن نعمل معاً إلى جانب ’مافينير‘ على تحقيق الإنجاز الهامّ المتمثل في أوّل موقع مباشر لشبكات النفاذ الراديوي المفتوحة في المملكة المتحدة". وأضاف: "يسمح لنا نشر هذه التكنولوجيا بإدخال مجموعة جديدة من المورّدين على غرار ’مافينير‘، ما يمنحنا مرونة أكبر عند نشر شبكتنا الجوالة. ونفتخر بريادتنا لتطوير شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة، وسنراقب أداء هذا الموقع الأوّل".

وصرّح بارديب كوهلي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "مافينير"، قائلاً: "نفتخر بتحقيقنا هذا الإنجاز مع ’فودافون‘ وبتأمين حلول راديويّة ابتكاريّة في السوق تساهم في تحويل اقتصادات الشبكة الجوالة، بالتزامن مع نشر التكنولوجيا بمرونة أعلى وفعاليات أكبر والمزيد من الانسيابية بوصفنا مزوداً كاملاً متكاملاً لبرمجيات الشبكات. وتلتزم ’مافينير‘ بخلق ابتكارات وتقنيّات ثورية في قطاع الاتصالات اللاسلكيّة، وسنستمرّ بالاستفادة من تاريخنا العريق وخبرتنا الطويلة في مجال حلول الشبكات الافتراضية".

لمحة عن "فودافون" المملكة المتحدة

تقوم "فودافون" المملكة المتحدة بربط الناس والشركات والأجهزة لمساعدة عملائنا على الاستفادة من الابتكار الرقمي. وتمتدّ خدماتنا لتشمل اتصالات الخطوط الجوالة والثابتة، والنطاق العريض للمنازل والمكاتب، وإنترنت الأشياء.

وانطلاقاً من قيام "فودافون" بإجراء أوّل اتصال هاتفي جوال وإرسال أوّل رسالة نصية في المملكة المتحدة، تتمتّع الشركة بتاريخٍ مشهود كرائدة في مجال التكنولوجيا. وفي عام 2018، أجرينا أوّل اتّصال مباشر مع مجسّم تصويري في المملكة المتحدة باستخدام شبكة الجيل الخامس، وكنّا أوّل من بدأ نقل حركة اتّصالات بالجيل الخامس مباشرة من موقع في سالفورد في مانشستر الكبرى. وتنتشر حالياً شبكاتنا من الجيل الخامس في مواقع أكثر من أيّ طرف آخر، مع قيام مواقع متعددة الآن بالبث المباشر في كافة أنحاء المملكة المتحدة وباقي دول أوروبا.

ونقدّم خدماتنا اليوم إلى أكثر من 18 مليون عميل للخطوط الجوالة والثابتة في المملكة المتحدة، مع تغطية لشبكة الجيل الرابع "4 جي" بنسبة 99 في المائة. وصوّت عملاؤنا لنا كأفضل شبكة جوال في المملكة المتحدة ضمن جوائز "تراستد ريفيوز" لعام 2018 – للعام الثاني على التوالي. ومن أجل المساعدة على تأمين خدمة "جيجابت يو كي"، يغطي حاليّاً برنامجنا لنشر النطاق العريض بألياف كاملة 15 بلدة ومدينة في المملكة المتحدة من خلال شراكات مع كل من "سيتي فايبر" و"أوبن ريتش".

وتحتل الاتّصاليّة صلب عملنا إذ تمنحنا فرصة كبيرة لتحقيق الصالح العام. ونقوم باستعمال شبكتنا ومنتجاتنا ومواهبنا وتقنيّاتنا لمساعدة المجتمع على الازدهار والاستجابة للمشاكل الاجتماعيّة والبيئيّة الهامة. وتقوم مجلتنا المجانية "ديجيتال بارنتينج" بمساعدة العائلات والمدارس في كافة أنحاء المملكة المتحدة على خوض غمار عالم الإنترنت بأمان. وفي الوقت نفسه، ينصب عمل مؤسسة "فودافون" مع الباحثين في جامعة "إمبريال كولدج" على تطوير علاج مخصّص للسرطان باستخدام قدرة المعالجة في الهواتف الذكية.

تشكل "فودافون يو كي" جزءاً من مجموعة "فودافون"، وهي واحدة من أكبر شركات الاتصالات التقنيّة في العالم، مع عمليات في قطاع الجوال منتشرة في 26 دولة، وشراكات مع شبكاتِ جوال في 55 دولة إضافية، وعمليّات في مجال النطاق العريض الثابت في 19 سوقاً. وانطلاقاً من 30 سبتمبر 2019، بلغ عدد عملاء الجوال في مجموعة "فودافون" حوالي 625 مليون، و27 مليون عميل للنطاق العريض الثابت، و22 مليون عميل في مجال البث التلفزيوني – بما في ذلك كافة العملاء في امشاريع "فودافون" المشتركة والشركاء.

للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول شركة "فودافون" المملكة المتحدة، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.vodafone.co.uk

لمحة عن شركة "مافينير":

تُعتبر شركة "مافينير" الشركة الوحيدة في القطاع التي تقدم البرمجيّات والحلول/الأنظمة المتكاملة للشبكات القائمة على السحابة للجيل الرابع "4 جي" والجيل الخامس "5 جي". وتركّز الشركة على تسريع عمليّة تحوّل برمجيات الشبكات لمزودي خدمات الاتصالات. وتقدم "مافينير" حافظة متكاملة من المنتجات عبر مختلف طبقات البنية التحتيّة للشبكات. وابتداءً من طبقات الخدمات والتطبيقات لشبكات الجيل الخامس ووصولاً إلى البنية الأساسية للحزمة "باكيت كور" وشبكة النفاذ الراديوي "آر إيه إن"– تحتل "مافينير" مكانة ريادية في مجال حلول الشبكات المتطورة والقائمة على السحابة، ما يُوفّر تجارب مبتكرة وآمنة للمستخدمين النهائيين. ومن خلال الاستفادة من أحدث الابتكارات في أنظمة إدارة المعلومات (مجال خدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات التطور طويل الأمد ("في أو إل تي إي")، و خدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات الإنترنت اللاسلكية ("في أو واي فاي")، و المراسلة المتطورة ("آر سي إس")، والشبكات الخاصة بالإضافة إلى حزمة البيانات المتطورة الافتراضية الأساسية ("في إي بيه سي")، وشبكة الجيل الخامس الأساسية "5 جي كور" و شبكة النفاذ الراديوي المفتوحة "أوبن آر إيه إن"، و شبكة النفاذ الراديوي الإفتراضية "في آر إيه إن"، تسهم "مافينير" في تسريع عملية تحول الشبكات لما يزيد عن 250 عميلاً من مزودي خدمات الاتصالات في أكثر من 140 بلداً، مقدمةً خدماتها لأكثر من 50 في المائة من المشتركين في العالم.

ونعتمد في "مافينير" البُنى ونماذج الأعمال التقنية المبتكرة والثورية التي تُعزز انسيابية الخدمة ومرونتها وسرعتها. وبفضل الحلول التي تدعم تطور المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات ("إن إف في") لتحقيق وفورات على نطاق شبكة الإنترنت، تقدم "مافينير" حلولاً لمزودي خدمات الاتصالات من شأنها خفض التكاليف وتحقيق الإيرادات وحماية الإيرادات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mavenir.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200827005273/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
ماريفون تاب

العلاقات العامة لدى "مافينير"

أو

أمريكا الشماليّة-

لورن جيرتان

"ماتر ناو"

أو

منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا- كيفن تايلور

"جلوبال ريزالتس" للعلاقات العامة

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مافينير-تدعم-فودافون-في-شبكة-النفاذ-الراديوي-المفتوحة-المباشرة-لتغطية-المناطق-الريفية-في-المملكة-المتحدة/ar