Friday, May 25, 2018

شركة بروبيتاس بارتنرز تواصل نموها العالمي مع الإعلان عن أسماء المديرين الإداريين الجدد


سان فرانسيسكو-يوم الجُمْعَة 25 مايو 2018 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): يسرّ شركة "بروبيتاس بارتنرز" أن تُعلن عن ترقية أربعة مديرين إداريين جدد ممن سيواصلون دفع عجلة نمو الشركة. وتأتي هذه الترقيات تقديراً للمساهمات في نجاح الشركة وتوقعاً منا لاستمرار النجاح نيابةً عن الجهة الراعية الممولة وعملائنا من المستثمرين المؤسسيين.

وتتسم شركة "بروبيتاس"، بالإضافة إلى ذلك، بالحماسة تجاه توسيع قدراتها في مجال الاستشارات العقارية لتشمل توفير الوصول حسب الطلب لعالمٍ مستهدفٍ من المستثمرين الأكثر نشاطاً وتطوراً على الصعيد العالمي إلى الفرص العقارية التجارية الأمريكية واسعة النطاق.

هذا وتأسست "بروبيتاس بارتنرز" في عام 2001 وهي تعتبر شركة استشارية مستقلة رائدة عالمياً. ولا تزال الشركة تحت قيادة فريق الإدارة العليا الأعرق من أي مستشار عالمي لتوظيف الأموال. ويهنئ مؤسسو شركة "بروبيتاس" زملاءهم على الترقية ويتطلعون قدماً إلى العقد القادم من الشراكات الكبرى.

تمت ترقية كارين فاينبيرج لتتولى منصب المدير الإداري في فريق إدارة المشاريع؛ وهي المسؤولة الرئيسية عن قيادة جهود الابتكار في الولايات المتحدة. وقبل انضمامها إلى "بروبيتاس بارتنرز"، عملت كارين لصالح شركة "سيكوند ماركت"، وشغلت قبل ذلك منصب مدير علاقات المستثمرين لدى "جلوبال إنفراستراكتشر بارتنرز"، صندوق البنية التحتية للأسهم الخاصة؛ كما عملت سابقاً لدى "سيتي غروب" في نيويورك.

وتمت ترقية هاكون جريسفيج لتولي منصب المدير الإداري لفريق إدارة العلاقات (التوزيع). وهو مسؤول بصورة رئيسية عن الحفاظ على العلاقات مع المستثمرين الرئيسيين في أوروبا والشرق الأوسط بالإضافة إلى توليه منصب رئيس مكتب "بروبيتاس" في أوروبا. وقبل انضمامه إلى "بروبيتاس بارتنرز"، شغل هاكون منصب مدير شركة "ويدج ألتيرناتيفز"، وهي شركة وساطة متخصصة في مجال توظيف الأموال في لندن تركز على جمع رأس المال لصناديق الأسهم الخاصة وصناديق التحوط. وقبل ذلك، عمل هاكون في شركة "جولدمان ساكس" في نيويورك ولندن.

كما تمت ترقية راي تساو لتولي منصب المدير الإداري في فريق إدارة المشاريع. وهو مسؤول بصورة رئيسية عن قيادة عمليات العناية الواجبة بالصناديق وتنفيذ عمليات توظيف الأصول البديلة. بدأ راي العمل مع شركة  "بروبيتاس" في عام 2009 وقام بالمشاركة في وقيادة الكثير من عمليات جمع الأموال الناجحة لدينا. وقبل انضمامه إلى "بروبيتاس بارتنرز"، شغل راي منصب مساعد في مجال الأنشطة المصرفية الاستثمارية في المجموعة التكنولوجية لدى "كريدي سويس" في سان فرانسيسكو.

ومن جهته، ينضم جون كالي إلى شركة "بروبيتاس بارتنرز" لتولي منصب المدير الإداري – العقارات المباشرة. ويجلب جون 27 عاماً من الخبرة في القطاع بمجال تحديد الأصول واسعة النطاق ذات الميزات الاستثمارية الفريدة (خارج الأسواق، والإدراج الحصري الخاضع لمراقبة الوسيط، والملكية المباشرة، والتوقيت الحساس، إلخ) والتي تخلق فرصاً استثماريةً مباشرة ومخصصة وتتسم غالباً بالحساسية من حيث الوقت. وشغل جون قبل انضمامه إلى شركة "بروبيتاس بارتنرز"، منصب المدير الإداري الأقدم لمنصة إدارة الاستثمار لدى "جراب آند إليز" كما شغل مناصب تنفيذية عليا لدى كلّ من "جيميني روزمونت"، و"روكسفورد إنداستريال"، و"ترانسويسترن"، و"بيه إم ريالتي جروب".

وقال كريج مارمر، الشريك المؤسس في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يسرّنا أن نُشيد بالقوة المتعاظمة والقدرات التي يتمتع بها فريقنا؛ وهذا ما أدى إلى ترقية هؤلاء الأفراد. ومما يسعد الشركاء المؤسسين الثلاثة لشركة ’بروبيتاس بارتنرز‘ أن يكونوا قادرين على جذب واستبقاء مثل هذا الفريق ذو الكفاءة العالية والذي سيواصل بدوره العمل مرتكزاً على سجلنا الحافل بالنجاحات والممتد على مدار 17 عاماً".

ومن جهته، قال مايكل هوفمان، الشريك المؤسس: "نحن متحمسون لتوسيع نطاق أعمالنا في مجال الاستشارات العقارية العالمية لتشمل إمكانية الوصول المنفصل إلى فرص الاستثمار العقاري التجاري واسع النطاق في جميع أنحاء الولايات المتحدة، مدركين اتجاه السوق الواضح بالنسبة للمستثمرين المؤسسيين للبحث عن الانفتاح المباشر على العقارات التجارية".

لمحة حول "بروبيتاس بارتنرز"

الشراكات الناجعة منذ عام 2001

عملت شركة "بروبيتاس بارتنرز" طوال 17 عاماً على تحديد والتعامل مع أفضل مدراء صناديق الاستثمار البديلة المخضرمين والناشئين من جميع أنحاء العالم، بحيث تقدم الاستشارات بشأن أكثر من 90 مشروعاً لجمع الأموال وتطوير المشاريع العاملة بامتياز وتمثيل أكثر من 68 مليار دولار من الالتزامات الرأسمالية للأسهم الخاصة والعقارات والبنية التحتية والأصول العقارية وصناديق الائتمان. وكجزء من التزام الشركة بالتميز ودعم الأهداف الاستثمارية الخاصة بعملائنا، نواصل تقديم العرض البحثي المستقل الرائد في السوق حيث نوفر للمستثمرين المؤسسيين إمكانية الوصول المجاني إلى ما نملكه من البيانات، والاستقصاءات، والأوراق البيضاء، والبيئات المعدة خصيصاً بحسب الجغرافيا، والقطاع، والاستراتيجية.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

شركة "بروبيتاس بارتنرز"

مايكل هوفمان

المؤسس المشارك والمدير الإداري

هاتف: 4154020700



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/شركة-بروبيتاس-بارتنرز-تواصل-نموها-العالمي-مع-الإعلان-عن-أسماء-المديرين-الإداريين-الجدد/ar