Saturday, September 29, 2018

فلير سيستمز تحصل على عقد من إدارة الطيران الفدرالية الأمريكية بقيمة قصوى تبلغ 94.3 مليون دولار أمريكي لدعم برنامج قدرات المراقبة المحمولة



ويلسونفيل، أوريغون-الجمعة 28 سبتمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فلير سيستمز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: FLIR) أنها حصلت على عقد توصيل وكمية غير محددين  من قبل مركز الخدمات اللوجستية التابع لإدارة الطيران الفدرالية بهدف دعم برنامج قدرات المراقبة المحمولة التابع لوزارة الأمن الوطني الأمريكية "دي إتش إس". وتبلغ القيمة القصوى لعقد التوصيل والكمية غير المحددين 94.3 مليون دولار أمريكي، في حين بلغت قيمة الطلبية الأولى 12.2 مليون دولار أمريكي بموجب العقد لتوفير الوحدات التي يمكن استبدالها، والتي يتم تركيبها على الآليات المخصصة للمراقبة المحمولة بما في ذلك "تاك فلير 380" من "فلير" و رادار "آر 20إس إٍس" من "فلير"، وبرمجية الإدارة "كاميليون" من "فلير"، ونظم إدارة وتخزين الكهرباء، وغيرها من النظم الفرعية الكهربائية – الميكانيكية لدعم المركبات ذات قدرات المراقبة المحمولة. ومن خلال اتفاقية مبرمة بين الوكالات مع وزارة الأمن الوطني، يعتبر مركز الخدمات اللوجستية التابع لإدارة الطيران الفدرالية بمثابة جهة حكومية مستقلة تقدم الخدمات الهندسية والتقنية واللوجستية لدعم هيئة الجمارك وحماية الحدود في الولايات المتحدة.

وقال جيمس كانون، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "فلير"، في هذا السياق: "يسعدنا أن نقوم بتوفير تكنولوجيا برمجيات الإستشعار ومركز القيادة من ’فلير‘ لدعم مهمات مركز الخدمات اللوجستية التابع لإدارة الطيران الفدرالية". وأضاف: "ستساهم تقنيتنا بتقديم قدرات محسنة وجهوزية  مستمرة للمهام بالنسبة لهيئة الجمارك وحماية الحدود. كما يقدم العقد فرصة كبيرة لبرنامج امتياز هام للشركة، ونحن ملتزمون بدعم هذا البرنامج والنساء والرجال الذين يتولون حماية حدودنا".

تجدر الإشارة إلى أن هذا العقد يملك فترة أساسية أولية محددة لمدة عامين وثمانية أعوام اختيارية فردية. وستتم إدارته وتنفيذه من قبل وحدة أعمال الحكومة والدفاع التابعة لشركة "فلير" في منشأة الشركة في إلكريدج، ماريلاند.

لمحة عن شركة "فلير سيستمز"

تُعتبر "فلير سيستمز،" التي تأسّست عام 1978 وتتخذ من ويلسونفيل بولاية أوريغون مقرّاً رئيسيّاً لها، شركةً رائدة عالمياً في تصنيع أنظمة الاستشعار التي تعزز الإدراك وتزيد الوعي، وتساعد في إنقاذ الأرواح، وتحسين الإنتاجية، وحماية البيئة. وتسعى "فلير" عبر نحو 3,500 موظف، إلى تحقيق رؤيتها المُتمثّلة في أن تصبح "الحاسة السادسة في العالم" عبر الاستفادة من التصوير الحراري والتقنيات المماثلة لتوفير حلول مبتكرة وذكية للأمن والمراقبة، ورصد البيئة والظروف، والاستجمام في الهواء الطلق، ورؤية الآلات، والملاحة، والكشف المسبق عن التهديدات. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.flir.com، ومتابعتنا عبر موقع "تويتر" على:  @flir.

بيانات تطلعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعيّة بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وقد تضمّ البيانات التطلعيّة كلمات مثل "نترقّب"، و"نقدّر"، و"نتوقّع"، و"نعتزم"، و"نظنّ"، وكلمات وتعابير مشابهة؛ وهي تحتوي على افتراضاتٍ تدعم هذه البيانات. وتستند هذه البيانات إلى الافتراضات الحالية، والتقديرات، والتوقعات القائمة جزئياً على الافتراضات التي قدمتها الإدارة. ولا تشكل هذه البيانات ضمانات للأداء المستقبلي وهي تتضمن مخاطر وشكوك يصعب التنبؤ بها. لذلك، قد تختلف المخرجات والنتائج الفعلية مادياً عما يتم التعبير عنه أو توقعه في مثل هذه البيانات التطلعية نظراً للعديد من العوامل. وتعتبر هذه البيانات التطلعية صحيحة في تاريخ صدورها فحسب، ولا تلتزم "فلير" بتحديث أيّ بيانات تطلعية بحيث تعكس الأحداث أو الظروف الحاصلة بعد تاريخ هذا الإصدار، وهي غير معنية بأي تغييرات يتم إدخالها على هذه الوثيقة من قبل وكالات الأنباء أو مزودي خدمة الإنترنت.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

شركة "فلير سيستمز"

لاتصالات وسائل الإعلام

تيم ماكدود

هاتف: 15034983146+

البريد الإلكتروني: tim.mcdowd@flir.com

أو

لعلاقات المستثمرين

جاي جانتزكو

+هاتف: 15034983809

البريد الإلكتروني: jay.gentzkow@flir.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فلير-سيستمز-تحصل-على-عقد-من-إدارة-الطيران-الفدرالية-الأمريكية-بقيمة-قصوى-تبلغ-943-مليون-دولار-أمريكي-لدعم-برنامج-قدرات-المراقبة-المحمولة/ar