Wednesday, September 26, 2018

شركة ستاندرد فروت التابعة لدول تحتفي بالذكرى السنوية العشرين لتحقيقها إنجاز ريادي بيئي

أول شركة زراعية تحصل على الشهادة البيئية الشهيرة التي تتيح لها إجراء عملياتها 

ويست ليك فيليج، كاليفورنيا-الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): في وقت سابق من شهر سبتمبر، شاركت شركة "دول فود" في احتفال بالذكرى السنوية العشرين لحصولها على الشهادة الأولى للمعيار الدولي لنظام الإدارة البيئية "آيزو 14001".
وفي 2 يوليو 1998، أصبحت شركة "ستاندرد فروت كومباني أوف كوستاريكا إس. إيه"، وهي شركة فرعية تابعة لشركة "دول فود"، أول شركة زراعية متخصصة في زراعة الموز في العالم تحصل على شهادة "آيزو 14001" المعترف بها عالمياً بفضل سياستها الإدارية البيئية وإنشائها نظام الإدارة المتكاملة.
وبفضل هذه الشهادة، قامت الشركة بتعزيز نظام الإدارة البيئية القوي خاصتها، محققة نتائج تجعلها تحتل الصدارة من حيث الإنتاج المستدام لمنتوجات الموز والأناناس.
وتميّز هذا الحدث، الذي أقيم نهار السبت الموافق الأول من سبتمبر، في الكلية التقنية الزراعية في فالي دي لا استريلا، بمشاركة رئيس كوستاريكا كارلوس ألفارادو، يرافقه وزير الزراعة ومسؤولين حكوميين آخرين، فضلاً عن الطلاب وقادة المجتمع، وممثلي المنظمات غير الحكومية وموظفي شركة "ستاندرد فروت كومباني" والمزارعين في الجوار. وتجدر الإشارة إلى أن ريناتو أكونا، رئيس قسم الفاكهة الطازجة في شركة "دول"، مثّل الشركة في هذا الحدث.
وقال أكونا في هذا السياق: "نفتخر في شركة "دول‘ بمواصلة تحسين ممارساتنا وشفافية عملياتنا. أخذت شركة ’ستاندرد فروت أوف كوستاريكا‘ مشاركتنا في الشهادات البيئية إلى مستوى غير مسبوق بعد حصولها على شهادة ’آيزو 14000‘ قبل 20 عاماً، وذلك قبيل إجرائها أي عملية زراعية أخرى. وتلبي اليوم عملياتنا في كوستاريكا وفي البلدان الأخرى أعلى المعايير الدولية في ظل النمو المستمر الذي تشهده".
وأظهر الالتزام البيئي الذي تعهدت به شركة "دول"، من خلال حصولها على شهادة "آيزو" 14001، لدولة كوستاريكا والعالم أجمع أن بإمكانها إنتاج الفواكه الطازجة بنوعية جيدة وربحية عالية وبطريقة مستدامة للغاية تتمثل في: حماية البيئة بالتعاون مع العمال والمجتمعات المشاركة. وشكّل هذا الإنجاز حافزاً للشركات الزراعية الأخرى للسعي نحو تحسين منتوجاتها بشكل مستمر والالتزام بالاستدامة.
لمحة عن شركة "دول فود"
تُعدّ شركة "دول فود" واحدةً من أكبر منتجي ومسوِّقي الفاكهة والخضار الطازجة عالية الجودة في العالم. وتعتبر "دول" شركةً رائدةً في القطاع في الكثير من المنتجات التي تبيعها، وهي مناصرة كبيرة للغذاء السليم والتوعية الغذائيّة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.dole.com.
يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20180924005079/en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
شركة "دول فود"
للاتصال في الولايات المتحدة الأمريكية
ويليام جولدفيلد
هاتف: 18188744647+
البريد الإلكتروني: william.goldfield@dole.com