Wednesday, July 29, 2020

متلايف في الخليج تصدر تقريرها الخاص بالمطالبات لعام 2020

Image not foundدبي، الإمارات العربية المتحدة -الأربعاء 29 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير) – أصدرت " متلايف " في الخليج مؤخراً أحدث تقاريرها الخاصة بالمطالبات، ويبرز التقرير دعمها المستمرّ لعملائها من خلال برنامجها المحسّن للمطالبات، "نبذل كل ما في وسعنا لنفي بوعودنا".
ويغطي التقرير بيانات من الفترة 2017-2019 ويتيح نظرة مفصلة إلى كافة جوانب المطالبات الطبيّة والفردية مع " متلايف " في منطقة الخليج، بما في ذلك مدفوعات المطالبات اليومية وفق نوع الاستحقاق، والمدفوعات العابرة للحدود، والإحصائيّات الديمغرافية للمطالبات الطبية والفردية.
وتسلط " متلايف " في الخليج  في تقريرها الضوء على 808 ألف دولار أمريكي من المطالبات دفعتها كلّ يوم من عام 2017 وحتى عام 2019، مع تحقيق المدفوعات من منتجاتها التي تركّز على العملاء رقماً قياسياً جديداً. وبلغ مجموع مدفوعات المطالبات الطبية 808 مليون دولار أمريكي، في حين ساهمت برامج التأمين على الحياة الفرديّة والحماية بمدفوعات بلغت قيمتها 77 مليون دولار أمريكي.
وكانت أمراض القلب والسرطان أهمّ سببَين للمطالبات المتفرقة، وشكلتا 64 في المائة و19 في المائة على التوالي. وبلغ معدل عمر الشخص المطالب 52 عاماً، في حين بلغ الأصغر سناً 19 عاماً والأكبر 92 عاماً.
وتبقى تلبية الحاجات المتنامية للعملاء الأولويّة القصوى بالنسبة لـ "ميتلايف"، وخاصّةً خلال البيئة المتغيرة اليوم. وتثبت "ميتلايف" التزامها ببذل أقصى ما في وسعها لعملائها من خلال المدفوعات العابرة للحدود والتي بلغت قيمتها 176 مليون دولار أمريكي للمطالبات الطبية والفردية سدّدت خارج منطقة الخليج.
وقال ديمتريس مازاراكيس، المدير العام لشركة " متلايف " في الخليج، في هذا السياق: "لقد كنّا ندعم عملاءنا ونلمّ بمعلومات عنهم لأكثر من 150 عاماً، فدرسنا الاتجاهات الاجتماعيّة الاقتصاديّة، واستمعنا إلى أفكارهم من أجل تلبية حاجاتهم المتنامية. ونؤمن أنّه من أجل توصيل القيمة، علينا التركيز على الأشياء التي لا تتغير أبداً – مع منح الأولويّة للناس. وتبرز مدفوعات مطالباتنا نجاح فريق المطالبات خاصّتنا في التأكد من حفاظنا على معايير عالية من الخدمة ليطمئن عملاؤنا بأنّ بواليصهم ستحميهم من المخاطر اليوميّة".
ولا يقتصر الأمر على المساعدة الماليّة فحسب – إذ يحصل العملاء أيضاً على وصول مجاني على مدار الساعة طوال الأسبوع إلى دعم العملاء في حالات الطوارئ، مع مساعدة باللغة الانجليزيّة والعربية خلال عمليّة المطالبة. ويتمتّع العملاء أيضاً بخيار تسجيل الدخول إلى تطبيق "ماي ميتلايف" الجوال الابتكاري والسهل الاستعمال من " متلايف " لإدخال المطالبعة وتتبعها، أو حتى تحميل مستندات داعمة من خلال الهاتف الجوال – في أيّ زمان وأي مكان.
لمحة عن شركة " متلايف "
تُعتبر شركة " متلايف " (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:MET) من خلال شركاتها الفرعية والتابعة لها (والمشار إليها بـ" متلايف ")، إحدى شركات الخدمات المالية الرائدة في العالم. وتقدّم الشركة خدمات التأمين على الحياة والمعاشات السنوية ومنافع الموظفين وإدارة الأصول لمساعدة عملائها من الأفراد والمؤسسات على التنقل في عالمهم الآخذ في التغيّر. وتعمل الشركة، التي تأسست في عام 1868، في 40 سوقاً تقريباً، وتحتل مكانةً رائدةً في أسواق الولايات المتحدة واليابان وأمريكا اللاتينية وآسيا وأوروبا والشرق الأوسط. للمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.metlife.com.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200728005526/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاتصالات وسائل الإعلام:
علي كيلاني
هاتف: 971547718788+