Wednesday, December 23, 2020

موديز تعلن التزامَها بحملة ’ساي أون كلايمت‘

 Image not found

نيويورك-الثلاثاء 22 ديسمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "موديز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:MCO) عن تأكيدها على المبادئ التي نصت عليها حملة "ساي أون كلايمت"، وهي مبادرة تركّز على الاستدامة وتتضمن الكشف عن الانبعاثات، وخطةً شاملة لإدارة تلك الانبعاثات، وتصويتاً من قبل المساهمين على الخطة في الاجتماع السنوي للمساهمين لعام 2021. وتعدّ "موديز" أول شركة من شركات "ستاندرد آند بورز 500" تنضم إلى المبادرة، ما يعكس ريادتها المستمرة والتزامها بالعمل المناخي واستدامة الشركات.

وتتولّى رعايةَ حملة "ساي أون كلايمت" إدارةُ صندوق الاستثمار للأطفال ("تي سي آي") ومؤسسة صندوق الاستثمار للأطفال (المملكة المتحدة)، وتسعى الحملة إلى تطبيق ممارسات الأعمال المستدامة في جميع أنحاء العالم من خلال الدعوة إلى اعتماد الشركات لخطط عمل معنية بالمناخ.

وقال روبرت فوبر، الرئيس التنفيذي القادم لشركة "موديز": "إن تفعيل مستقبل مستدام للبيئة هو هدف أساسي لشركة ’موديز‘، ونحن فخورون بلعب دور قيادي في دعم حملة ’ساي أون كلايمت‘".

ويستند دعم "موديز" لحملة "ساي أون كلايمت" على أهداف الاستدامة البيئية التي أعلنت عنها في عام 2020. وتتركز هذه الأهداف حول الغايات المستندة إلى العلم، وتشمل مساراً نحو صافي انبعاثات صفرية بحلول عام 2050 بما يتوافق مع طموح الأعمال التجارية وفق ما حددته الأمم المتحدة بالحد من ارتفاع درجة الحرارة العالمية إلى 1.5 درجة مئوية، فضلاً عن التزود بالكهرباء من مصادر متجددة بنسبة 100 بالمائة وتوسيع جهود حيادية الكربون الأخرى. وكانت "موديز" واحدة من أولى شركات الخدمات المالية التي صادقت عليها بناءً على توصيات من فريق العمل المعني بالإفصاحات المالية المتعلقة بالمناخ، وظهرت كدراسة حالة في تقرير الحالة الذي أعده فريق العمل المعني بالإفصاحات المالية المتعلقة بالمناخ لعام 2020.

وأدت هذه الجهود مؤخراً إلى تصنيف الشركة على قائمة "إيه" من قبل  مشروع الكشف عن الكربون "سي دي بيه"، وهي منظمة بيئية عالمية غير ربحية. وتعد "موديز" واحدة من بين قلةٍ من الشركات العالية الأداء التي سجلت أعلى درجة ممكنة، ما يعكس طموحها البيئي وعملها وشفافيتها.

وعلاوةً على أعمالها كشركة عالمية، تقود "موديز"  إجراءات منهجية معنية بالمناخ والاستدامة، وذلك من خلال توضيح المخاطر الاقتصادية والاجتماعية ومخاطر الحوكمة "إي إس جي" بالنسبة إلى أسواق رأس المال، من خلال التصنيفات الائتمانية وتقييمات "إي إس جي" ودرجات المخاطر المناخية ومراجعات السندات والقروض المستدامة ومؤشرات "إي إس جي" المتخصصة وحلول إدارة المخاطر الأخرى.

لمعرفة المزيد من المعلومات حول جهود "موديز" والتزامها بتعزيز الاستدامة البيئية في سلسلة القيمة العالمية خاصتها وفي مجتمعاتها وعروض أعمالها، يمكنكم قراءة خطة "موديز" لإزالة الكربون وزيارة محور المعايير الاقتصادية والاجتماعية والحوكمة والمخاطر المناخية الخاص بـ"موديز".

لمحة عن شركة "موديز"

تعدّ "موديز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:MCO) شركة عالمية متكاملة لتقييم المخاطر تعمل على تمكين المؤسسات من اتخاذ قرارات أفضل. تساهم بياناتنا وحلولنا التحليلية وأفكارنا بمساعدة صنّاع القرار على تحديد الفرص وإدارة المخاطر الناشئة عن التعامل مع الآخرين. نحن نؤمن بأن المزيد من الشفافية والقرارات الأكثر اطلاعاً ولا سيما الوصول العادل إلى المعلومات، من شأنه أن يفتح الباب أمام التقدم المشترك. يعمل لدى "موديز" أكثر من 11,400 موظف في أكثر من 40 دولة، وهي تجمع بين الحضور العالمي والخبرات المحلية، فضلاً عن أكثر من قرن من الخبرة في الأسواق المالية. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: moodys.com/about

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20201222005094/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شيفاني كاك

علاقات المستثمرين

هاتف:  2125530298

البريد الإلكتروني: Shivani.Kak@moodys.com

 

أو

مايكل آدلر

الاتصالات المؤسسيّة

هاتف: 2125534667

البريد الإلكتروني: michael.adler@moodys.com

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/موديز-تعلن-التزامها-بحملة-rsquoساي-أون-كلايمتlsquo/ar