Wednesday, December 23, 2020

فيلودين تنضم إلى برنامج مسرّع المدن الذكية من كوالكوم

  


تسهم "فيلودين ليدار" بتقدم قطاع المدن الذكية



سان خوسيه، كاليفورنيا -الثلاثاء 22 ديسمبر 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيلودين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمزين: VLDR وVLDRW) عن انضمامها إلى برنامج مسرّع المدن الذكية من "كوالكوم" من أجل الترويج لاستخدام تقنية "ليدار" في حلول المدن الذكية. سستولى "فيلودين"، من خلال انضمامها إلى منظومة المدن الذكية من "كوالكوم"، العمل بشكل وثيق مع شركة "كوالكوم تكنولوجيز"، والحكومات ومطوّري الحلول لابتكار تطبيقات المدن الذكية التي تسهم في تحسين الخدمات العامة وتعزيز السلامة وجودة الحياة.


هذا وتستطيع حلول المدن الذكية أن تستخدم مستشعرات "فيلودين ليدار" لقياس ورصد الظروف في مجالات محددة مثل سلامة المشاة، وحركة مرور المركبات، وإدارة أماكن وقوف السيارات، وقياس السرعات، والاتّصال المباشر بين المركبات وجميع الأشياء الأخرى، وإدارة طابور الانتظار والأصول، والأمن وغيرها المزيد. وتستطيع المستشعرات التقاط معلومات ثلاثيّة الأبعاد تفصيلية وبالغة الدقة حول الأشخاص والمركبات والدراجات والأماكن العامة وغيرها، مع عدم الكشف عن الهوية.


وقال أشوك تيبيرنيني، مدير شركة "كوالكوم تكنولوجيز" ورئيس منتجات المنصات للمدن الذكية في هذا السياق: "يسرنا ان نرحب بانضمام شركة ’فيلودين ليدار‘ إلى برنامج مسرّع المدن الذكية من ’كوالكوم‘ لتطبيق الحلول القائمة على تقنية ’ليدار‘ المتطورة لإتاحة فهم واضح للبيئة الذكية." وأضاف: "يمكن أن تساعد مستشعرات ’ليدار‘ من ’فيلودين‘ والبيانات الشاملة ثلاثية الأبعاد على تزويد أعضاء منظومة الحرم الذكي والمدينة الذكية خاصتنا بإجراءات سلامة  محسّنة وعمليات مبسّطة".


حتى فترة قريبة، كانت تقنيات مراقبة حركة مرور نظم النقل الذكية الحالية القائمة على الكاميرات تُستخدم على نطاق واسع لدراسة معدلات تدفق حركة المرور والإشغال ومعدل السرعة والسرعة اللحظية. إلا أنه ومع إطلاق المستشعرات البديلة في السوق، بدأت نقاط ضعف الأساليب القائمة على الكاميرات تظهر بشكل أكثر وضوحاً. فعلى سبيل المثال، تبيّن أن الكاميرات تعاني من ظروف الإضاءة المنخفضة وهي عرضة لحالات الأوهام البصرية ولا تتيح احترام خصوصيات الناس. أما مستشعرات "ليدار" من "فيلودين"، فتوفر بيانات قوية ثلاثية الأبعاد تتيح مستوى متفوقاً من القدرة على كشف الأشياء وتعقبها في مجموعة واسعة من ظروف الإضاءة والأحوال الجوية. وبالإضافة إلى ذلك، لا تتعرف مستشعرات "فيلودين" على خصائص الأشخاص مثل وجوههم أو لون بشرتهم، مما يجعلها المستشعرات المثالية لدعم احتياجات البلديات من دون المساس بخصوصية مواطنيها. بالتالي، يمكن لتطبيقات المدن الذكية أن تعزّز السلامة والرفاه الاجتماعي والكفاءة التشغيلية بفضل استخدام حلول "فيلودين ليدار".


وكنموذج تطبيق في الوقت الفعلي للقيمة الكبيرة التي يمكن أن تجلبها تقنية "ليدار" من "فيلودين" إلى تطبيقات المدن الذكية، تخطط "فيلودين" و"كوالكوم" طرح مستشعر "فيلودين" في الحرم الذكي التابع لـ "كوالكوم". هذا وصممت أجهزة "ليدار" ليتم وضعها في الأماكن الداخلية لتتبع الأشخاص أثناء تحركهم في مكان عام. ويمكن للبيانات أن تساعد "كوالكوم تكنولوجيز" على كشف أنماط حركة المرور والاستخدام بحيث تتمكن الشركة من فهم معدلات الاستخدام بشكل أفضل وإجراء التعديلات على المنشآت. وقد عملت "فيلودين" مع "إنفينيت كومبيتر سوليوشنز" و"سيول روبوتيكس"، وهي شريك ضمن منظومة ’أوتوميت ويث فيلودين‘ من أجل إنشاء هذا التطبيق.


ومن جهته، قال جون باراد، نائب رئيس شؤون تطوير الأعمال، لدى "فيلودين ليدار": "يساهم الجمع بين قدرات الحوسبة المتطورة وتطبيقات الجيل الخامس التي تتمتع بها أجهزة ’ليدار‘ من ’فيلودين‘ وشركة ’كوالكوم تكنولوجيز‘ في منح المطورين مورداً قوياً لتحويل أفكارهم المتعلقة بالمدن الذكية إلى حلّ فعّال. وستساعدنا المشاركة في برنامج مسرع المدن الذكية من ’كوالكوم‘ على التواصل مع الحكومات ومزودي الحلول لبناء تطبيقات المدن الذكية القائمة على أجهزة استشعار ’ليدار‘، والتي تساهم بتحويل البنية التحتية والخدمات الخاصة بالمدينة".  


هذا وتقدّم مستشعرات "فيلودين" البيانات الإدراكية الحاسوبية الغنية التي تسهل الأمر على المطورين والمدن والبلديات والوكالات الحكومية والمؤسسات وتسرّع عملهم أيضاً في بناء نماذج ثلاثية الأبعاد بالغة الدقة لأي بيئة. تقدم المستشعرات صوراً عالية الدقة يمكنها قياس وتحليل البيئة بشكل دقيق. وإن متانتها وموثوقيتها وكفاءتها من حيث استهلاك الطاقة ومرونتها هي الميزات التي تجعلها الحلول المثالية لتطبيقات المدن الذكية الصعبة.  


لمحة عن "فيلودين ليدار"


شرعت "فيلودين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: VLDR) الأبواب أمام حقبة جديدة من تكنولوجيا القيادة الذاتية مع اختراع مستشعرات ليدار للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي. وتعد "فيلودين" أول شركة متخصصة في حلول "ليدار" متداولة في البورصة وهي معروفة في جميع أنحاء العالم بحافظتها الواسعة من تقنيات "ليدار" المتطورة. وتوفر حلول البرامج والمستشعرات الثورية من "فيلودين" المرونة والجودة والأداء لتلبية احتياجات مجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك المركبات ذاتيّة القيادة وأنظمة مساعدة السائق المتطوّرة والروبوتات  والمركبات الجوية بدون طيار والمدن الذكية والأمن. ومن خلال الابتكار المتواصل، تسعى "فيلودين" جاهدةً لتغيير الحياة والمجتمعات من خلال تعزيز التنقل الآمن للجميع. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.velodynelidar.com.


بيانات تطلعية


يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعيّة" بالمعنى المقصود في أحكام "الملاذ الآمن" لقانون إصلاح التقاضي الأمريكي الخاص بالأوراق المالية للعام 1995، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، جميع البيانات بخلاف الحقائق التاريخية وتشمل، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بـالأسواق المستهدفة من "فيلودين" والمنتجات الجديدة وجهود التنمية والمنافسة. وعند استخدامها في هذا البيان الصحفي، تتوخى الكلمات "نقدّر" و"المتوقع" و"نتوقع" و"نستبق" و"نتنبأ" و"نخطط" و"نعتزم" و"نعتقد" و"نسعى" و"قد" و"سوف" و"يستطيع" و"يجب" و"مستقبل" و"نقترح" والأشكال المختلفة لهذه الكلمات أو أية تعابير مماثلة أخرى (أو الصيغ السلبية من هذه الكلمات أو العبارات) الإشارة إلى بيانات تطلعية. ولا تعد هذه البيانات التطلعية ضمانات للأداء أو الظروف أو النتائج المستقبلية وتتضمن عدداً من المخاطر المعروفة وغير المعروفة والشكوك والافتراضات وعوامل هامة أخرى، الكثير منها خارج عن سيطرة "فيلودين"، والتي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج أو النواتج الفعلية مادياً عن تلك الواردة في البيانات التطلعية. وتشمل العوامل الهامة، من بين أمور أخرى، التي قد تؤثر على النواتج أو النتائج الفعلية، قدرة "فيلودين" على إدارة النمو، وقدرة "فيلودين" على تنفيذ خطة أعمالها، والشكوك المتعلقة بقدرة عملاء "فيلودين" على تسويق منتجاتهم، وقبول السوق النهائي لهذه المنتجات، والتأثير غير المؤكد لجائحة كورونا المستجد "كوفيد-19" على أعمال "فيلودين" وأعمال عملائها، والشكوك المتعلقة بتقديرات "فيلودين" لحجم أسواق منتجاتها، ومعدل ودرجة قبول السوق لمنتجات "فيلودين"، ونجاح منتجات وخدمات "ليدار" الأخرى المتعلقة بأجهزة الاستشعار المنافسة المتوفرة حالياً أو التي قد تصبح متاحة، وقدرة "فيلودين" على تحديد عمليات الاستحواذ ودمجها؛ والشكوك المتعلقة بأي تقاضٍ حالي أو محتمل يشمل "فيلودين" أو صحة أو قابلية إنفاذ الملكية الفكرية العائدة لـ"فيلودين"، والظروف الاقتصادية وظروف السوق العامة التي تؤثر على الطلب على منتجات "فيلودين" وخدماتها. ولا تتحمل "فيلودين" أية مسؤولية لتحديث أو مراجعة أية بيانات تطلعيّة، سواء نتيجةً لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون.


"كوالكوم" هي علامة تجارية أو علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة "كوالكوم إنكوربوريتد".


يعد برنامج مسرع المدن الذكية من "كوالكوم" برنامجاً تابعاً لشركة "كوالكوم تكنولوجيز" و/أو الشركات التابعة لها.


يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي:


/https://www.businesswire.com/news/home/20201221005093/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

علاقات المستثمرين


أندرو هامر


الرئيس التنفيذي للشؤون المالية


البريد الإلكتروني:  InvestorRelations@velodyne.com


أو


لاتصالات وسائل الإعلام


شركة "لانديس" للاتصالات


شون دودال


هاتف: 4152867121


البريد الإلكتروني: velodyne@landispr.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فيلودين-تنضم-إلى-برنامج-مسرع-المدن-الذكية-من-كوالكوم/ar