Monday, March 15, 2021

إجواتيمي توسّع اتفاقية الدعم مع شركة ريميني ستريت لتشمل خدمات إدارة التطبيقات لبرمجيات إس إيه بيه

  تستفيد شركة إدارة مراكز التسوق حالياً من مقاربة متكاملة لدعم برمجيات "إس إيه بيه" من مزود واحد موثوق


لاس فيجاس وساو باولو -السبت 13 مارس 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: RMNI)، وهي المزوّد العالمي لمنتجات وخدمات البرمجيات للشركات والمزود الرائد للدعم من الطرف الثالث لمنتجات "أوراكل" و"إس إيه بيه" البرمجية وشريك "سيلز فورس"، عن تمديد شركة "إجواتيمي" البرازيلية الرائدة في مجدل إدارة مراكز التسوق لاتفاقية دعم برمجيات "إس إيه بيه" مع شركة "ريميني ستريت" لتشمل خدمات إدارة التطبيقات (إيه إم إس) لبرمجيات "إس إيه بيه" و"ريميني ستريت ووتش فور إس إيه بيه". وتوفّر "ريميني ستريت" منذ عام 2016 الدعم لكلّ من تطبيقات "إس إيه بيه إي سي سي 6.0" المخصصة للغاية وتطبيقات "إس إيه بيه بزنيس أوبجكتس". وبفضل وجود مزود واحد لكل من خدمات إدارة التطبيقات وخدمات الدعم لبرمجيات "إس إيه بيه"، بات بإمكان قسم تكنولوجيا المعلومات بشركة "إجواتيمي" تركيز موارده المتاحة لتلبية متطلبات مشاريع تكنولوجيا المعلومات الأخرى ضمن الشركة. تمّت الاستفادة من الوفورات الناتجة عن تبديل مزودي خدمات الدعم لقيادة مبادرات الابتكار ضمن الشركة، بما في ذلك تطوير التطبيقات واعتماد حلول أخرى وفق مبدأ البرمجيات كخدمة – من قبيل "سيلز فورس" و"ساكسيس فاكتر" وتطبيقات "إس إيه بيه تايم مانجمنت" - لتلبية الطلب ودعم نمو الأعمال.


تحسين موارد تكنولوجيا المعلومات من خلال خدمات الصيانة والدعم لمنتجات "إس إيه بيه"


تُعدّ "إجواتيمي" التي تتخذ من ساو باولو مقراً لها شركة رائدة ف إيجاد نماذج جديدة في قطاع تجربة مراكز الأزياء والتسوق في البرازيل، وتُدير حالياً 16 مركزاً للتسوق ومنفذين للبيع وثلاثة أبراج مكاتب تجارية في جميع أنحاء البلاد. في منتصف عام 2015، شرعت "إجواتيمي" في مبادرة لتحسين موارد تكنولوجيا المعلومات والحدّ من تكاليف الصيانة والدعم المرتفعة لـ"إس إيه بيه" لتحقيق أهدافها المالية والاستثمار في تقنيات جديدة لتحفيز الابتكار وزيادة الإيرادات.


وفي هذا السياق، قال فالديمار كاستيلو، مدير عمليات تكنولوجيا المعلومات بشركة "إجواتيمي": "كان وقت استجابة ’إس إيه بيه‘ لطلبات الدعم لدينا بطيئاً، كما أنّها تحلّ عدداً قليلاً فحسب من مشكلات الدعم؛ إذ أنّ ’إس إيه بيه‘ لا تدعم التخصيصات أساساً. كان لدينا المزيد من النفقات ولم نكن نستفيد من الوقت بالصورة المُثلى. وبعبارة أبسط، لم يلبِّ دعم البائع توقعاتنا".


وأشار كاستيلو أنّه ونتيجةً لهذا الوضع، سعت الشركة للحصول على خدمات الدعم من الطرف الثالث كحل لهذه العقبات. وأضاف قائلاً: " يتمتع أخصائيو ’ريميني ستريت‘ بمستوى معرفة غير مسبوق، ونتيجةً لذلك، أسهمت شراكتنا معهم في تعزيز مكانة قسم تكنولوجيا المعلومات لدينا في مختلف أنحاء الشركة. بالإضافة إلى ذلك، فإن إجمالي وفورات التكلفة الناتجة عن الانتقال إلى دعم ’ريميني ستريت‘ أكبر بكثير من وفورات رسوم الدعم التي تبلغ نسبتها 50 في المائة المضمونة في العقد".


تبسيط وتوحيد خدمات إدارة التطبيقات والدعم لبرمجيات "إس إيه بيه"


وتستفيد "إجواتيمي" حالياً من وجود شريك واحد لدعم وإدارة نظام "إس إيه بيه"، ما يمنحها قدراً أكبر من الشفافية لعمليات تكنولوجيا المعلومات وقيمة استراتيجية أكبر ضمن الشركة. وقبل توسيع اتفاقيتها مع شركة "ريميني ستريت" لتوفير خدمات إدارة التطبيقات لبرمجيات "إس إيه بيه" الخاصة بها، جربت الشركة بالفعل ثلاثة مزودي آخرين لخدمات إدارة التطبيقات. ومع ذلك، لم يكن ذلك فعّالاً لتلبية احتياجات "إجواتيمي"، إذ كانت تكلفة هذه الاستشارات تحتسب مقابل كل طلب خدمة وتستغرق الاستجابة لها ساعات عديدة ومع ذلك لم تحل المشكلات بصورة مُرضية للشركة. يوحِّد حلّ "ريميني ستريت" المتكامل خدمات إدارة التطبيقات وخدمات الدعم لبرمجيات "إس إيه بيه" لإيجاد وفورات أفضل مع عمليات دعم أكثر كفاءة لتقديم مستويات أعلى من الخدمة والمساءلة والحل الاستباقي للمشكلات على يدّ مهندسين متمرّسين. وتنتقل "إجواتيمي" أيضاً من "إس إيه بيه سوليوشن مانجر" إلى "ريميني ستريت ووتش فور إس إيه بيه"، وبالتالي تمكن من مراقبة توافر نظام تخطيط الموارد المؤسسية في الوقت الفعلي وتخزين البيانات التاريخية لبيئة تكنولوجيا المعلومات.


واستطرد كاستيلو قائلاً: "نُعرب عن سعادتنا بالانتقال إلى خدمات إدارة التطبيقات لبرمجيات ’إس إيه بيه‘ نظراً للاختلاف في نموذج الدعم مقارنةً بالاستشارات التقليدية. ولم نعد نضيع الوقت في إدارة طلبات الدعم؛ وبفضل وجود مزود خدمة واحد لدعم البرمجيات وخدمات إدارة التطبيقات بات العمل أكثر كفاءة".


تمويل المبادرات الرقمية الهادفة إلى تعزيز العمليات وزيادة الإيرادات


بفضل الوفورات على صعيد التكاليف التشغيلية نتيجةً للانتقال خدمات الدعم من "ريميني ستريت"، حولّت "إجواتيمي" هذه الوفورات إلى مبادرات الابتكار. وأسس الشركة مختبرات " إجواتيمي لابس" المتخصصة في تجريب التقنيات الجديدة، حيث أطلقت برنامجاً لعلاقات وولاء العملاء تحت اسم "إجواتيمي وان". وطورت "إجواتيمي" أيضاً منصة تنقل داخلية لمسؤوليها التنفيذيين تُسهّل تدفق الموافقات على المشاريع.


وقال كاستيلو: "تُوفر شراكتنا مع ’ريميني ستريت‘ الموارد المالية وموارد تكنولوجيا المعلومات التي تُتيح لنا التركيز على مبادرات الابتكار الأخرى. وفي أغسطس 2019، أطلقنا منصة التجارة الإلكترونية التابعة للشركة ’إجواتيمي 365‘. وانطلاقاً من تطويره عبر التركيز الكامل على الأعمال التجارية، يقدم السوق مزيجاً مؤهلاً من المنتجات والعلامات التجارية المنتقاة خصيصاً من قبل العلامة التجارية ’إجواتيمي‘".


وعلى غرار جميع عملاء "ريميني ستريت"، تم تعيين مهندس دعم رئيسي خاص بشركة "إجواتيمي" يدعمه فريق من الخبراء التشغيليين والتقنيين الذي يتمتعون بخبرةٍ يزيد متوسّطها عن 15 عاماً في نظام البرمجيات الخاصة بالعملاء. كما يستفيد جميع العملاء من اتفاقيات مستوى الخدمة الرائدة في القطاع التي تضمن تقديم استجابة خلال 10 دقائق لمشاكل الدعم ذات الأولوية القصوى (أولوية أولى). وتتعامل شركة "ريميني ستريت" أيضاً مع جميع تحديثات "إجواتيمي" الضريبية والقانونية والتنظيمية ذات الصلة بتحديثات الضرائب والامتثال المعقدة في البرازيل، وتتولّى تبليغ الشركة بشكل استباقي عند ظهور التزامات قانونية جديدة.


ومن جهتها علّقت إيدينيزي مارون، المدير العام لـ"ريميني ستريت" في أمريكا اللاتينية على الأمر بالقول: "تُعدّ ’إجواتمي‘ شركة رائدة في قطاع إدارة البيع بالتجزئة في أمريكا اللاتينية. ويُشرفنا التعاون معهم بصفتنا شريكاً استراتيجياً، بهدف ضمان التميز التشغيلي وتوجيه أفضل خارطة طريق لأعمالهم بالتزامن مع مساعدتهم في دفع المبادرات الجديدة والنمو الرقمي للشركة. وساعدت ’ريميني ستريت‘ نحو 200 تاجر تجزئة في جميع أنحاء العالم حتى الآن على تحقيق أكبر قيمة ممكنة من أنظمتهم الحالية وتوفير الموارد اللازمة لتحقيق الاستقرار في أعمالهم والازدهار في نهاية المطاف من خلال الاستثمار في مشاريع تحويل الأعمال التي تساعدهم على مواصلة المنافسة والنمو. وتستفيد ’إجواتمي‘ بالفعل من نموذج تقديم أكثر حداثة وبساطة لخدمات تكنولوجيا المعلومات يجمع بين الدعم وخدمات إدارة التطبيقات والدعم الاستشاري المستمر من ’ريميني ستريت‘".


لمحة عن شركة "ريميني ستريت"


تعدّ شركة "ريميني ستريت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: RMNI) مزوّداً عالمياً لمنتجات وخدمات برمجيات الشركات ومزوّداً رائداً للدعم من الطرف الثالث لمنتجات "أوراكل" و"إس إيه بيه" البرمجية وشريك "سيلزفورس". وتقدّم الشركة خدمات ممتازة وفائقة الاستجابة ومدمجة لإدارة ودعم التطبيقات التي تسمح لمرخصي برمجيّات الشركات بتوفير تكاليف كبيرة، وتحرير الموارد للابتكار وتحقيق نتائج أفضل على صعيد الأعمال. تعتمد حوالي 4,000 شركة من الشركات العالمية المدرجة على قائمة "فورتشن 500"، و"فورتشن جلوبال 100"، وشركات السوق المتوسطة، ومؤسسات القطاع العام وغيرها من المؤسسات من مجموعة واسعة من القطاعات، على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزوّدها الموثوق لخدمات ومنتجات برمجيّات تطبيقات الشركات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.riministreet.com أو متابعتنا عبر "تويتر" على @riministreet. ويمكنكم أن تجدوا صفحة "ريميني ستريت" على "فيسبوك" و"لينكد إن". (IR-RMNI)


بيانات تطلعية


إن بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي لا تعتبر وقائع تاريخية لكنها بيانات تطلعية لأغراض احتياطات الملاذ الآمن على النحو المحدد في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وترافق البيانات التطلعية بشكل عام كلمات على غرار "قد"، "يجب"، "يمكن"، "نخطط"، "ننوي"، "نستبق"، "نعتقد"، "نقدّر"، "نتوقع"، "محتمل"، "يبدو"، "نسعى"، "نواصل"، "المستقبل"، "سوف"، "نتوخى"، نستشرف"، وغيرها من المصطلحات، والتعابير، والجمل المشابهة الأخرى. وتُشكّل جميع البيانات المتعلقة بتوقعات شركة "ريميني ستريت" بشأن نية الشركة بإجراء عرض وبيع للأوراق المالية والقدرة على إكمال العرض والاستخدام المتوقع للعائدات الموضحة في هذا البيان الصحفي، بيانات تطلعية. وتستند هذه البيانات إلى افتراضات مختلفة وعلى التوقّعات الحاليّة للإدارة وليست تنبؤات بالأداء الفعلي، كما أنها ليست بيانات حقائق تاريخية. تخضع هذه البيانات لعدد من المخاطر والشكوك فيما يتعلق بأعمال "ريميني ستريت" وقد تختلف النتائج الفعلية ماديّاً. وتشمل هذه المخاطر والشكوك، على سبيل المثال لا الحصر، شكوكاً ذات صلة بظروف السوق واستكمال الطرح العام بالشروط المتوقعة أو على عدم استكمالها على الإطلاق، المدة والتأثيرات الاقتصادية والتشغيلية والمالية لجائحة "كوفيد-19" على أعمال "ريميني ستريت"، فضلاً عن الإجراءات التي تتخذها السلطات الحكومية أو العملاء أو غيرهم استجابةً لجائحة "كوفيد-19"، والأحداث الكارثية التي تعطل أعمالنا أو أعمال عملائنا الحاليين والمحتملين، والتغيرات في بيئة الأعمال التي تعمل فيها "ريميني ستريت"، بما في ذلك التضخم وأسعار الفائدة، والظروف المالية والاقتصادية والتنظيمية والسياسية العامة التي تؤثّر على القطاع الذي تعمل فيه "ريميني ستريت"، والتطورات السلبية في الدعاوى المعلقة أو في التحقيق الحكومي أو أي تقاضٍ جديد؛ حاجتنا وقدرتنا على زيادة تمويل الأسهم أو الديون بشروط مواتية وقدرتنا على توليد تدفقات نقدية من العمليات للمساعدة في تمويل زيادة الاستثمار في مبادرات النمو لدينا، وكفاية النقد ومكافئاته النقية لتلبية متطلباتنا للسيولة، والشروط والتأثيرات المرتبطة بالأسهم الممتازة المستحقة من السلسلة "إيه" بنسبة  13.00 بالمائة، والتغييرات في الضرائب والقوانين واللوائح، والمنتجات المنافسة ونشاط التسعير، والصعوبات في إدارة النمو بشكل مربح، واعتماد عملائنا لمنتجاتنا وخدماتنا التي تم طرحها مؤخراً والتي تشمل خدماتها لإدارة التطبيقات، و"ريميني ستريت أدفانسد داتابيز سيكيوريتي" والخدمات لمنتجات سحابة "سيلز فورس" للمبيعات و"سيرفيس كلاود"، بالإضافة إلى المنتجات والخدمات الأخرى التي نتوقع إطلاقها في المستقبل القريب، وخسارة عضو أو أكثر من فريق إدارة شركة "ريميني ستريت"، وعدم اليقين بشأن قيمة أسهم "ريميني ستريت" على المدى الطويل/ وما تمت مناقشته تحت عنوان "عوامل الخطر" في التقرير السنوي لشركة "ريميني ستريت" والمقدم وفق النموذج "10-كي" في 3 مارس 2021، وملحق نشرة الإصدار الأولية المتعلقة بالطرح العام وتحديثه من وقت لآخر من خلال تقارير أخرى تقدمها "ريميني ستريت" إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم البيانات التطلعية توقعات وخطط وتطلعات "ريميني ستريت" للأحداث المستقبلية المقدمة وفق النموذج "10-كي"، والتقارير الفعلية وفق النموذج "10-كيو"، والتقارير الحالية وفق النموذج "8-كي" وغيرها من التقارير المودعة من قبل "ريميني ستريت" لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم البيانات التطلعية توقعات "ريميني ستريت" وخططها وتنبؤاتها للأحداث المستقبلية ووجهات نظرها بتاريخ هذا البيان الصحفي. وتتوقع "ريميني ستريت" أن تؤدي التطورات والأحداث اللاحقة إلى تغيّر تقييمات "ريميني ستريت". ومع ذلك، وفي حين قد تختار "ريميني ستريت" تحديث هذه البيانات التطلعية في أي وقت مستقبلاً، إلّا أنها تتنصل تحديداً من أي التزام للقيام بذلك باستثناء ما يقتضيه القانون. لا يجب الاعتماد على هذه البيانات التطلعية على أنها تمثل تقييمات "ريميني ستريت" اعتباراً من أي تاريخ بعد تاريخ هذا البيان الصحفي.


حقوق الطبع محفوظة لشركة "ريميني ستريت" لعام 2021. جميع الحقوق محفوظة. "ريميني ستريت" هي علامةٌ تجارية مسجلة لصالح شركة "ريميني ستريت" في الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى، كما أن "ريميني ستريت"، وشعار "ريميني ستريت"، وكليهما معاً، والعلامات الأخرى التي تحمل رمز العلامة المسجلة هي علامات تجارية مملوكة لشركة "ريميني ستريت". وتبقى جميع العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين، وما لم يتم ذكر خلاف ذلك، لا تدعي "ريميني ستريت" وجود أي ارتباط، أو تأييد، أو شراكة مع أي من أصحاب هذه العلامات التجارية أو الشركات الأخرى المشار إليها هنا.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"(businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20210310005146/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط



، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 


Contacts

ميشيل ماك جلوكلين  


شركة "ريميني ستريت"


هاتف: 19255238414+


البريد الإلكتروني: mmcglocklin@riministreet.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إجواتيمي-توسع-اتفاقية-الدعم-مع-شركة-ريميني-ستريت-لتشمل-خدمات-إدارة-التطبيقات-لبرمجيات-إس-إيه-بيه/ar