Tuesday, January 24, 2023

حياة ترسّخ مكانتها الرائدة في مجال الرفاهية وأسلوب الحياة والترفيه في عام 2023 وما بعده بمجموعة أعمال عالمية قياسية


 شيكاغو - الاثنين, ٢٣. يناير ٢٠٢٣


يستمر زخم النمو التحويلي لشركة "حياة" من خلال خططها للاستحواذ على مجموعة "دريم هوتيل جروب" والتوسع العالمي للعلامة التجارية "كابشن باي حياة" والنمو العضوي لحافظة "حياة" العالمية


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "حياة هوتيلز كوربوريشن" (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرّمز: NYSE: H) أن الشركة تتمتّع بمكانة جيدة تُمكنّها من تحقيق نمو تحويلي مستمر في عام 2023 وما بعده، مع وجود مجموعة أعمال قياسية تبلغ قيمتها نحو 117 ألف غرفة حول العالم اعتباراً من نهاية عام 2022. وتجدر الإشارة إلى أن واحداً من كل أربعة أصول لمجموعة أعمال الشركة تقريباً هو فندق عصري، أي نحو 10 في المائة من قاعدة الفنادق الحالية، ما يعزز مكانة حياة المهيمنة في فئات الفخامة وأسلوب الحياة والترفيه. ويوسع النمو الملموس لهذه الفنادق عالية القيمة في حافظة حياة تجارب الضيوف المشوّقة التي يمكن أن تعزز انتشار برنامج الولاء "وورلد أوف حياة" عبر حافظة الشركة.


ويُعد الاستحواذ خفيف الأصول المعُلن عنه للعلامة التجارية للفندق المتخصص في أسلوب الحياة ومنصة الإدارة التابعين لمجموعة "دريم هوتيل جروب"، والتي يُتوقّع أن تجلب علامات تجارية فندقية راسخة متخصصة في أسلوب الحياة مثل "دريم هوتيلز" و"أنسكريبتد هوتيلز" و"ذا شاتوال هوتيلز" إلى حافظة حياة، دافعاً رئيسياً لهذا التوسع. تشتهر فنادق "دريم هوتيل جروب" بتجارب الضيافة مثل المطاعم الجذابة والنوادي الليلية المٌصممة وفق برامج استراتيجية وغير تقليدية وتعاون مع العلامات التجارية، مقترنة بتصاميم مميزة توازن بين المواد واللمسات النهائية. وبموجب هذا الاستحواذ، سترحب الشركة بأكثر من 600 زميل جديد في عائلة "حياة"، ما يُضفي خبرات عميقة في تجارب الضيافة على حافظة "حياة" العالمية من عروض أسلوب الحياة ويوسع من حضور العلامة التجارية "حياة" في الوجهات الإستراتيجية بما في ذلك ناشفيل وهوليوود ولاس فيجاس وساوث بيتش وسانت لوسيا والدوحة ومدينة نيويورك. وسيشكّل ذلك بوابةً لدخول علامات "حياة" التجارية إلى أسواق مثل كاتسكيلز في نيويورك وفالي دي غوادالوبي في المكسيك.


وتجمع العلامة التجارية "كابشن باي حياة" بين التصميم والراحة في فندق راقٍ ومواكب لأسلوب الحياة مع مرونة مرافق الخدمة المختارة، فهي في مكانة تُتيح لها تحقيق نمو كبير بعد الافتتاح الناجح لـ"كابشن باي حياة بيل ستريت ممفيس" في عام 2022. ويُتوقع أن تنمو العلامة التجارية في ولاية تينيسي مع خلال "كابشن باي حياة تشاتانوجا" بالتعاون مع مجموعة "3 إتش جروب"(المتوقع لعام 2024)، وستدخل العلامة التجارية كاليفورنيا من خلال "كابشن باي حياة روزفيل" بالتعاون مع "إل آر إي كومبانيز" و"أميريكان هوسبيتاليتي سيرفيسيز" و"كابشن باي حياة ساكرامنتو" بالتعاون مع "بريسيديو هوتيل ديفيلوبمنت" و"29 ستريت كابيتال" (كلاهما متوقع لعام 2026). تتوسع العلامة التجارية "كابشن باي حياة" دولياً، ويُتوقع افتتاح الفنادق التي أُعلن عنها سابقاً في الصين واليابان في عام 2023 وفيتنام في عام 2025 وسيدني خلال الأعوام المُقبلة. وتتمتّع العلامة التجارية "كابشن باي حياة" بمكانة راسخة في الاهتمام بالأشخاص والأماكن وإقامة روابط بينهم، وهي ملتزمة بتوظيف مواهب ومزوّدين وحرفيين وموردين متنوعين، والاحتفاء بتنوع الأشخاص في المجتمعات التي تعمل فيها فنادق "كابشن باي حياة".


وقال جيم تشو، نائب الرئيس التنفيذي، والرئيس التنفيذي لشؤون النمو بشركة "حياة": "بفضل إستراتيجيتنا للنمو طويل الأمد وتعاوننا الوثيق مع المالكين، حققت ’حياة‘ رقماً قياسياً في القطاع خلال خمسة أعوام من النمو العضوي بصافي عدد الغرف. ويكمن سر رغبة المالكين في التعاون معنا في خبرتنا وسجل أداء الحافل ومكانتنا في المثلى في القطاع. وبينما نعمل على نطاق عالمي، نتمتع بالحنكة الكافية لإنشاء علاقات شخصية والاستفادة من تجاربنا والقيادة بتعاطف".


عقارات فاخرة جديدة متخصصة في أسلوب الحياة والترفيه في أسواق بارزة


تتوقع "حياة" تحقيق نمو عضوي إضافي عبر عروض العقارات الفاخرة وأسلوب الحياة والترفيه، من خلال توفر تصاميم مدروسة وأطعمة ومشروبات مبتكرة وخدمة شخصية في جميع أنحاء العالم.


وتعتزم العلامة التجارية "بارك حياة":


 


إعادة ترسيخ حضورها في جنوب أفريقيا من خلال فندق "بارك حياة جوهانسبرغ" في أواخر عام 2023، ودخول السوق المغربية خلال فندق "بارك حياة مراكش"، ما يوفر تجربة أناقة المنتجعات الفاخرة بلمسة مغربي ساحرة.

العودة إلى لندن من خلال فندق "بارك حياة لندن ريفر تايمز" والتوسّع في منطقة آسيا والمحيط الهادئ من خلال  "بارك حياة تايبيه "(تايوان) و"بارك حياة كوالا لامبور" (ماليزيا) و"بارك حياة فو كووك" (فيتنام) في عام 2024.

 


وفي عام 2023، ستحتفل العلامة التجارية "أنداز" بالتوسع في أسواق جديدة من خلال:


 


فندق "أنداز الدوحة" في قطر والذي سيرتقي بالتصاميم والفنون المعاصرة إلى مستوى جديد، وسيُقدم للضيوف نقاط اتصال مميزة ومنافذ طعام مبتكرة بما في ذلك مطعم جنوب أفريقي مميز ومطعم في سنغافوري لمأكولات الشارع.

سيوفر فندق "أنداز شاطئ باتايا جومتين" في تايلاند ملاذاً مترفاً منعزلاً على شاطئ البحر يوفر طرقاً لا تعد ولا تحصى للضيوف للتواصل مع الثقافة التايلاندية المحلية، ابتداءً من الرحلات الاستكشافية إلى تناول المأكولات الأصيلة واللياقة البدنية والأنشطة العائلية.

ومؤخراً افتتح فندق "أنداز ميكسيكو سيتي كونديسا" أبوابه في شهر يناير؛ إذ يُشكّل صلة وصل بين الثقافة المكسيكية وهندستها المعمارية التقليدية وديكورها المبتكر.

فندق "أنداز ماكاو"، الذي سيُشيد في إحدى أكثر وجهات الاجتماعات والفعاليات شهرة وتطوراً في آسيا - مركز "جالاكسي" الدولي للمؤتمرات (جي آي سي سي) – وعند افتتاحه سيُعدّ أكبر فنادق "أنداز" في العالم مع أكثر من 700 غرفة وجناح.

فندق "أنداز نانجينغ هيكسي" في الصين الكبرى الذي سيجمع بين الروح الانتقائية لنانجينغ الحديثة والتاريخ الطويل للثقافة الأكاديمية المزدهرة.

 


وتمتاز مجموعتا "باوندليس كوليكشين" و"إندبندنت كوليكشين" من "حياة" واللتين تضمان علامات تجارية تتراوح بين الراقية والفاخرة، بمجموعة أعمال سليمة من الافتتاحات المتوقعة في عامي 2023 و2024 بما في ذلك:


 


نمو العلامة التجارية "تومبسون هوتيلز"، مع اثنين من الواحات الحضرية الأنيقة المخطط أن تظهر لأول مرة مع "تومبسون بالم سبرينجز" و"تومبسون هيوستن".

 توسيع العلامة التجارية "حياة سنتريك" في الوجهات الرئيسية التي تربط الضيوف بقلب الحدث، بما في ذلك "حياة سنتريك كونغرس أفينيو أوستن"، و"حياة سنتريك تشونغشان بارك شنغهاي"، و"حياة سنتريك زيان جوكسين".

الظهور الأول المرتقب للعلامة التجارية "ديستينيشن باي حياة" في فلوريدا من خلال منتجع "بانيان كاي ريزورت آند جولف" الذي يحتوي على 18 حفرة في منطقة ويست بالم بيتش، وكذلك في منطقة آسيا والمحيط الهادئ مع "ذا جراند ريزوت في جبل تشينغتشنغ"، بالصين.

الظهور الأول المخطط له للعلامة التجارية "جيه ديب في باي حياة" في رود آيلاند، من خلال فندق "ذا بيل"، وهو فندق ساحلي نابض بالحياة يقع في وسط جزيرة "أكوينديك" في ميدلتاون، وفي غوا مع الافتتاح المتوقع لفندق "رونيل"، على مساحة 1.6 فدان من الأراضي الساحلية في باغا بالهند.

الافتتاح المتوقع لفندق "نومو بوتيك هوتيل" التابع لـ"ذي أونباوند كوليكشين باي حياة" في سان ميغيل دي أليندي بالمكسيك.

 


طرح علامات تجارية مميزة شاملة حول العالم


 


توفّر "حياة" إحدى أكبر حافظات المنتجعات الفاخرة الشاملة في العالم، منها مجموعة جديدة تعتزم افتتاحها عام 2023 مدفوعةً بالنمو في الوجهات الشهيرة على البحر الأسود في بلغاريا والإطلاق الأخير لـ"سيكرتس إمبريشن ريزورتس آند سباز"، وهو المنتج الأول من نوعه المصمم لتقديم أعلى مستوى من الخدمات والمرافق الفاخرة الشاملة. وتُقدم مجموعة الأعمال الدافئة هذه المخصصة للبالغين فقط تجارب شخصية حصرية وخدمة كبير الخدم وفنون طهي مخصصة تفوق التوقّعات. واحتفت توسعة مجموعة الأعمال الجديدة بافتتاح "سيكرتس إمبريشن موكسي بلايا دي كارمن" في ديسمبر 2022 ويتوقع افتتاح العقار الثاني "سيكرتس إمبريشن إيسلا موخيريس" في وقت لاحق من هذا العام.


نمو العلامات التجارية المختارة للخدمات في أفضل وجهات الإجازات التي تجذب العائلات والمسافرين بغرض الترفيه


 


ومن خلال أكثر من 400 من فنادق "حياة بلايس" ونحو 130 من فنادق "حياة هاوس" في أفضل وجهات السفر حول العالم، تواصل العلامات التجارية المختارة للخدمات في حياة توسيع قاعدة عملائها لجذب المسافرين بغرض الترفيه والعائلات التي تبحث عن تجارب فندقية مريحة وسلسة. وخضعت العلامة التجارية "حياة هاوس" مؤخراً لتحديث العلامة التجارية للاحتفال بجميع مناسبات السفر، الطويلة والقصيرة. ويمكن للمسافرين المقيمين في فنادق "حياة هاوس" حول العالم أن يعتبروا أنفسهم في المنزل، سواء كان ذلك لقضاء إجازة عائلية أو لقاء الأصدقاء أو تمديد رحلة عمل.


 


يُتوقع أن تضيف "حياة" مجموعة رائعة من فنادق "حياة بلايس" و"حياة هاوس" حول العالم خلال الأعوام المُقبلة، بما في ذلك الأماكن الترفيهية الرئيسية الناشئة ووجهات سفر الأعمال في الولايات المتحدة وكندا مثل "حياة هاوس ترافيرس سيتي" (ميشيغان) و"حياة هاوس بوزمان" (مونتانا) و"حياة بلايس كيب كانافيرال" (فلوريدا) و"حياة هاوس روزفيل" (كاليفورنيا) و"حياة بلايس تورنتو" - وسط المدينة / شارع جارفيس (أونتاريو) و"حياة بلايس ميسيساغا" - مركز شركة المطار (أونتاريو). بالإضافة إلى ذلك، يُتوقع أن تدخل العلامات التجارية في الأسواق الدولية في غيانا وإستونيا في عام 2023.


 


للمزيد من المعلومات عن فنادق "حياة"، يُرجى زيارة: www.hyatt.com.


 


ويُستخدم مصطلح "حياة" في هذا البيان لتسهيل الإشارة إلى شركة "حياة هوتيلز كروبوريشن" و/ أو واحدة أو أكثر من الشركات التابعة لها.


 


لمحة عن شركة "حياة هوتيلز كوربوريشن"


تعد شركة "حياة هوتيلز كوربوريشن"، التي تتخذ من شيكاغو مقراً رئيسياً لها، شركة ضيافة عالمية رائدة تسترشد بهدفها المُتمثّل في الاعتناء بالعملاء ليصبحوا في أفضل حالاتهم. واعتباراً من 30 سبتمبر 2022، شملت حافظة الشركة أكثر من 1,200 فندق وعقار متكامل في 72 دولة عبر ست قارات. تتضمن عروض الشركة علامات تجارية ضمن مجموعة "تايمليس كوليكشين" منها "بارك حياة"، و"جراند حياة"، و"حياة ريجنسي"، و"حياة ريزيدنس كلوب"، و"حياة بلايس"، و"حياة هاوس"، و"يوركوف"؛ ومجموعة "ذا باوندليس كوليكشين" منها "ميرافال"، و"أليلا"، و"أنداز"، و"تومبسون حياة"، و"حياة سنتريك"، و"كابشن باي حياة"؛ ومجموعة "ذي إندبندنت وكليكشين" منها و"ذي أونباوند كوليكشين باي حياة"، و"ديستينيشن باي حياة"، و"جاي دي في باي حياة"؛ ومجموعة "ذي إنكلوسيف كوليكشين" منها "حياة زيفا"، و"حياة زيلارا"، و"زويتري ويلنيس آند سبا ريزورتس"، و"سيكرتس ريزورتس آند سباز"، و"بريثليس ريزورتس آند سباز"، و"دريمز ريزورتس آند سباز"، و"فيفيد هوتيلز آند ريزورتس"، و"ألوا هوتيلز آند ريزورتس"، و"سان سكيب ريزورتس آند سباز". تدير الشركات التابعة لشركة "حياة هوتيلز كوربوريشن" برنامج الولاء "وورلد أوف حياة"، و"إيه إل جي فاكيشنز"، و"أنليميتيد فاكيشن كلوب"، وخدمات إدارة الوجهات "أمستار دي إم سي"، إلى جانب خدمات "تريبسيت سوليوشنز" التكنولوجية. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.hyatt.com.


 


بيانات تطلعية


إن البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي، والتي لا تعتبر حقائق تاريخية، هي بيانات تطلعيّة بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995. وتتضمن هذه البيانات التطلعية بيانات حول خطط نمو "حياة" والافتتاحات المتوقعة ومجموعات الأعمال وعمليات الاستحواذ المخطط لها والتمركز في قطاعات الرفاهية ونمط الحياة والترفيه. ونتيجة لذلك، قد تختلف نتائجنا الفعلية أو أدائنا أو إنجازاتنا مادياً عن تلك التي تم التعبير عنها أو الإشارة إليها في هذه البيانات التطلعية. في بعض الحالات، يمكنكم تحديد البيانات التطلعية من خلال استخدام كلمات على غرار "قد" و"يمكن" و"نتوقع" و"نعتزم" و"نخطط" و"نسعى" و"نرتقب" و"نعتقد" و"نقدر"، و"نتنبأ"، و"محتمل"، و"نواصل"، و"احتمال"، و"سوف" وأشكال مختلفة من هذه المصطلحات والتعابير المماثلة، أو صيغ النفي من هذه المصطلحات أو التعابير المماثلة. وتستند هذه البيانات التطلعية بالضرورة إلى تقديرات وافتراضات، والتي رغم أننا نعتبرها نحن وإدارتنا معقولة، إلا أنها غير مؤكدة بطبيعتها. وتشمل العوامل التي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية اختلافًا جوهرياً عن التوقعات الحالية، على سبيل المثال لا الحصر: المخاطر المرتبطة بالاستحواذ على مجموعة "آبل ليجر"، بما في ذلك نجاح دمج أعمال مجموعة "آبل ليجر"؛ ومدة وشدة جائحة "كوفيد-19" وأي عودة لظهور المرض ووتيرة الانتعاش بعد الجائحة؛ والآثار قصيرة وطويلة الأجل لجائحة "كوفيد-19"، بما في ذلك الطلب على السفر والأعمال المؤقتة والجماعية، ومستويات ثقة المستهلك؛ وتأثير التدابير التي تتخذها الحكومات والشركات والأفراد استجابةً لجائحة "كوفيد-19" أو أي عودة لظهور المرض، على الاقتصادات العالمية والإقليمية، وقيود السفر أو حظر السفر، والنشاط الاقتصادي؛ وقدرة الأطراف الثالثة المالكة، أو أصحاب الامتياز في مجال الضيافة على اجتياز آثار جائحة "كوفيد-19" بنجاح، أو أي عودة إضافية لظهور الفيروس؛ وحالة انعدام اليقين الاقتصادي العام في الأسواق العالمية الرئيسية وتدهور الأوضاع الاقتصادية العالمية أو انخفاض مستويات النمو الاقتصادي؛ ومعدل ووتيرة الانتعاش الاقتصادي في أعقاب الركود الاقتصادي؛ وقيود سلسلة التوريد العالمية وانقطاعاتها، وارتفاع تكاليف العمالة والمواد المتعلقة بالبناء، والزيادات في التكاليف بسبب التضخم أو عوامل أخرى قد لا يتم تعويضها بالكامل من خلال الزيادات في إيرادات أعمالنا؛ والمخاطر التي تؤثر على الرفاهية والمنتجعات وشرائح السكن الشامل؛ مستويات الإنفاق في الأعمال والترفيه وقطاعات المجموعة، فضلاً عن ثقة المستهلك؛ وانخفاض معدلات الإشغال ومتوسط المعدل اليومي؛ ومحدودية الرؤية فيما يتعلق بالحجوزات المستقبلية؛ وفقدان موظفين رئيسيين؛ والظروف السياسية والجغرافية السياسية المحلية والدولية، بما في ذلك الاضطرابات السياسية أو المدنية أو التغيرات في السياسة التجارية؛ أو الأعمال العدائية أو الخوف من الاعتداءات، بما في ذلك الهجمات الإرهابية المستقبلية التي تؤثر على السفر؛ والحوادث المرتبطة بالسفر؛ والكوارث الطبيعية أو الكوارث الناجمة عن الأنشطة البشرية مثل الزلازل والتسونامي والأعاصير والعواصف والفيضانات وحرائق الغابات و حوادث انسكاب النفط والحوادث النووية والتفشي العالمي للأوبئة أو الأمراض المعدية، أو الخوف من مثل حالات التفشي هذه؛ وقدرتنا على النجاح في تحقيق مستويات معينة من الأرباح التشغيلية في الفنادق التي لديها اختبارات أداء أو ضمانات لصالح الأطراف الثالثة المالكة لدينا؛ وتأثير أعمال التجديد وإعادة التطوير التي تجرى على الفنادق؛ والمخاطر المرتبطة بخطط تخصيص رؤوس الأموال خاصتنا، وبرنامج إعادة شراء الأسهم، وتوزيع الأرباح، بما في ذلك تخفيض أو إلغاء أو تعليق نشاط إعادة الشراء أو توزيع الأرباح؛ والطبيعة الموسمية والدورية لأعمال العقارات والضيافة؛ والتغييرات في ترتيبات التوزيع، مثلاً من خلال وسطاء السفر عبر شبكة الإنترنت؛ والتغيرات في أذواق عملائنا وتفضيلاتهم؛ والعلاقات مع الزملاء والنقابات العمالية والتغيرات في قوانين العمل؛ والوضع المالي لمالكي العقارات من الأطراف الثالثة وأصحاب الامتياز وشركاء مشاريع الضيافة وعلاقاتنا معهم؛ وعدم القدرة المحتملة للأطراف الثالثة المالكة أو أصحاب الامتياز أو شركاء التنمية على الوصول إلى رأس المال اللازم لتمويل العمليات الحالية أو تنفيذ خططنا للنمو؛ والمخاطر المرتبطة بعمليات الاستحواذ والترتيبات المحتملة وإدخال مفاهيم العلامة التجارية الجديدة؛ وتوقيت عمليات الاستحواذ والترتيبات وقدرتنا على دمج عمليات الاستحواذ المكتملة مع العمليات الحالية بنجاح؛ وعدم إتمام الصفقات المقترحة بنجاح (بما في ذلك عدم تلبية شروط الإغلاق أو الحصول على الموافقات المطلوبة)؛ وقدرتنا على النجاح في تنفيذ استراتيجيتنا لتوسيع أعمالنا الإدارية والامتياز مع تقليل قاعدة أصولنا العقارية في الوقت نفسه ضمن الأطر الزمنية المستهدفة وبالقيم المتوقعة؛ والانخفاض في قيمة أصولنا العقارية؛ والإنهاءات غير المتوقعة لاتفاقيات الإدارة أو الامتياز الخاصة بنا؛ والتغييرات في قانون الضرائب الفيدرالي أو الخاص بالولايات أو المحلي أو الأجنبي؛ والارتفاع في أسعار الفائدة، والأجور والتكاليف التشغيلية الأخرى؛ والتقلبات في أسعار الصرف الأجنبي أو إعادة هيكلة العملة؛ وعدم قبول العلامات التجارية الجديدة أو الابتكار؛ والتقلبات العامة في أسواق رأس المال وقدرتنا على الوصول إلى هذه الأسواق؛ والتغييرات في البيئة التنافسية في قطاعنا، بما في ذلك نتيجة لجائحة "كوفيد-19"، ودمج القطاع، والأسواق التي نعمل فيها؛ وقدرتنا على تنمية برنامج الولاء "وورلد أوف حياة" بنجاح؛ وبرنامج العضوية المدفوعة "أنليميتد فاكيشن كلوب"؛ والحوادث الإلكترونية وفشل تكنولوجيا المعلومات؛ ونتائج الإجراءات القانونية أو الإدارية؛ وانتهاكات اللوائح أو القوانين المتعلقة بأعمال الامتياز خاصتنا؛ والمخاطر الأخرى التي تمت مناقشتها في إيداعات الشركة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات، بما في ذلك تقريرنا السنوي وفق النموذج "كي-10" وتقاريرنا الفصلية المودعة وفق النموذج "10-كيو" والتي تتوفر من هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. إن جميع هذه العوامل لا مثل بالضرورة جميع العوامل المهمة التي قد تؤدي إلى اختلاف نتائجنا الفعلية أو أدائنا أو إنجازاتنا بشكل مادي أو ضمني عن تلك المعبر عنها في أي من بياناتنا التطلعية. ونحذركم من مغبة الاعتماد بشكل غير مبرر على أي بيانات تطلعية، والتي يتم وضعها فقط اعتباراً من تاريخ هذا البيان الصحفي. وإننا لا نتعهد بأي التزام بتحديث أي من هذه البيانات التطلعية بشكل علني لتعكس النتائج الفعلية أو المعلومات الجديدة أو الأحداث المستقبلية أو التغيرات في الافتراضات أو التغيرات في العوامل الأخرى التي تؤثر على البيانات التطلعية، باستثناء ما يقتضيه القانون. إذا قمنا بتحديث واحد أو أكثر من البيانات التطلعية، فلا ينبغي استنتاج أننا سنجري تحديثات إضافية فيما يتعلق بتلك البيانات التطلعية أو غيرها من البيانات التطلعية.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20230120005311/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/55214540002301202300ar-1

جهات الاتصال

غلين يانسن


"حياة"


البريد الإلكتروني: glennie.janssen@hyatt.com