Wednesday, March 13, 2024

تم تصنيف Sysdig في المرتبة الأولى في إدارة الوضع الأمني السحابي (CSPM) ‏في تقرير "صوت العميل" الصادر عن Gartner‏®

 سان فرانسيسكو - الأربعاء, ١٣. مارس ٢٠٢٤ أيتوس واير 



يقوم العملاء بتقييم Sysdig في أعلى مستوى باختيار التقييم الأعلى البالغ 5 نجوم و4.9/5 فيما يتعلق بإمكانيات المنتج في تقرير Gartner Peer Insights™ تحت اسم "صوت العميل" لأدوات إدارة الوضع الأمني السحابي


 


(BUSINESS WIRE)--أعلنت اليوم شركة Sysdig، الشركة الرائدة في مجال الأمن السحابي المدعوم برؤى وقت التشغيل، عن حصول الشركة على لقب "الأداء القوي"، وهي واحدة من اثنين فقط من الموردين الذين حصلوا على هذا التقدير - في تقرير "صوت العميل" الصادر عن Gartner Peer Insights لأدوات إدارة الوضع الأمني السحابي (CSPM). Sysdig هي منصة الأمن السحابي الوحيدة التي حصلت على التقييم الاعلى بخمس نجوم في التقرير، والذي تم استخلاصه مباشرة من تعليقات العملاء التي تم التحقق منها، ويقوم بتجميع المراجعات والتقييمات المستلمة اعتبارًا من 30 نوفمبر 2023.


بالإضافة إلى حصوله على أعلى تقييم عام، حصل Sysdig على أعلى الدرجات في كل فئة:


قدرات المنتج: 4.9/5

تجربة المبيعات: 4.9/5

تجربة النشر: 4.9/5

تجربة الدعم: 5/5

مع استمرار تطور المشهد السحابي، تعد Sysdig في طليعة ابتكارات الأمن السحابي، حيث تقدم أولويات مخاطر السحابة النشطة، وإدارة الثغرات الأمنية، وحلول الامتثال التي تتجاوز عمليات التحقق الثابتة التقليدية. إن تفاني الشركة في توفير رؤية شاملة وتدابير أمنية قوية قد حصد استحسانًا واسع النطاق من قاعدة مستخدميها، كما تعتقد، ويتجلى ذلك من خلال تقييماتها الاستثنائية في تقرير "صوت العميل" الصادر عن مؤسسة Gartner.


"يطالب العملاء بالتميز ويستحقونه، ويسعدنا أن نتلقى هذا الثناء الكبير في تقرير "صوت العميل" الصادر عن مؤسسة Gartner. قال Knox Anderson، نائب الرئيس الأول لإدارة المنتجات في Sysdig: "نعتقد أن التقييم 5 من أصل 5 يؤكد التزامنا تجاه كبار مسؤولي تكنولوجيا المعلومات ومجالس الإدارة بالحفاظ على بيئة السحابة الخاصة بهم آمنة". "إن Sysdig لها سمعتها في المجال بصفتها الشركة الرائدة في خدمات منصة حماية التطبيقات السحابية الأصلية (CNAPP)، ولدينا شعور غامر بالثقة لمعرفتنا بمدى حب عملائنا لحل CSPM الخاص بنا".


اقرأ تقرير "صوت العميل" الكامل لأدوات إدارة وضع الأمن السحابي.


يشيد عملاء Sysdig بالإنتاجية المدفوعة بـ Runtime insights


السحابة هي بيئة ديناميكية حيث يمكن أن تظهر مخاطر وتهديدات جديدة في أي وقت. تقوم معظم حلول CSPM بإجراء مسح دوري، مما يظهر فقط مخاطر ثابتة ويترك فجوات في الرؤية للمهاجمين لاستغلالها. تُمكِّن Sysdig المؤسسات من تعزيز وضعها الأمني السحابي من خلال نتائج موحدة مع تحديد أولويات المخاطر النشطة، وفحص المخاطر ونقاط الضعف بدون وكيل


، وتحليل مسار الهجوم، والتخزين، وفحوصات الوضع الأمني في الوقت الفعلي. باستخدام Runtime insights، توفر Sysdig رؤية لا مثيل لها لمخاطر السحابة النشطة، مثل تغييرات الإعدادات في الوقت الفعلي، ونشاط المستخدم المشبوه، والأذونات والحزم قيد الاستخدام، وتهديدات التطبيقات.


من خلال إعطاء الأولوية للمخاطر السحابية النشطة، يمكن لفرق الأمان العمل بشكل أكثر إنتاجية من خلال تقليل إجهاد المهدر والتركيز على معالجة التهديدات النشطة الوشيكة في بيئتهم السحابية. في جوهرها، تعزز Sysdig أساليب المؤسسات في إدارة الوضع الأمني السحابي، بدءًا من تحديد أولويات المخاطر وإدارة الثغرات الأمنية وحتى الكشف الاستباقي عن التهديدات والامتثال لها، مما يمنح تلك المؤسسات راحة البال بأن أصولهم محمية عند حدوث هجمات سحابية في غضون دقائق.


سلطت ملاحظات العملاء الضوء على نهج Sysdig الفريد تجاه CSPM، حيث أشاد المستخدمون بالمنصة لميزاتها الأمنية السحابية الشاملة وقدرتها على تحسين أوقات الاستجابة للحوادث. لكن CSPM ليست سوى جزء واحد من منصة Sysdig لحماية التطبيقات السحابية الأصلية (CNAPP)، والتي تجمع بين CSPM مع حماية التطبيقات السحابية


، وإدارة استحقاق البنية التحتية السحابية، والكشف والاستجابة في منصة أمان واحدة لتزويد العملاء بتغطية شاملة، من الوقاية إلى الدفاع.مع Sysdig، يمكن للمؤسسات التخفيف من المشكلات الأمنية بسرعة، وتعزيز الكفاءة التشغيلية عبر بيئات السحابة المتعددة، وحماية دورة حياة تطوير البرمجيات بأكملها.


ما يقوله عملاؤنا في Gartner Peer Insights


"أنا معجب حقًا بمستوى فحوصات الوضع الأمني في الوقت الفعلي التي تجلبها [Sysdig] إلى بنيتنا التحتية السحابية. لقد أثبت الحل أنه لا يقدر بثمن في ضمان سلامة تطبيقنا وبياناتنا السحابية الأصلية". [اقرأ المراجعة الكاملة هنا]

- مدير المبادرات الاستراتيجية؛ لشركةلبرمجيات


"توفر خدمات CSPM التي توفرها Sysdig رؤية لا مثيل لها وأمانًا محصنًا للبنية التحتية السحابية الأصلية مع أحدث التقنيات. مع دعمها من Falco، فإنها توفر رؤية شاملة، وتُمكِّن الشركات من مراقبة وحماية الأصول السحابية بكفاءة..."[اقرأ المراجعة الكاملة هنا]

- نائب الرئيس لأمن تكنولوجيا المعلومات وإدارة المخاطر؛ في القطاع المالي


"كان اعتمادنا لخدمات CSPM التي توفرها Sysdig مدعومًا بالتعقيد المتزايد لبيئتنا السحابية. مع توسع البيئة بسرعة، أصبح الأمن والامتثال للحوكمة أمرًا ضروريًا. لقد طلبنا حلاً موحدًا يمكنه مراقبة المخاطر واكتشافها وإدارتها عبر كل من AWS وGCP". [اقرأ المراجعة الكاملة هنا]

- مدير المبادرات الإستراتيجية؛ لشركة برمجيات


"منذ تطبيق خدمات CSPM التي توفرها Sysdig، تحسن وقت الاستجابة للحوادث لدينا بشكل كبير، مما يسمح لنا بتخفيف المشكلات الأمنية على الفور". [اقرأ المراجعة الكاملة هنا]

- مسؤول أمن المعلومات؛ لشركة خدمات تكنولوجيا المعلومات


يتكون محتوى Gartner Peer Insights من آراء المستخدمين النهائيين الفرديين استنادًا إلى تجاربهم الخاصة، ولا ينبغي تفسيرها على أنها بيانات حقيقية، كما أنها لا تمثل آراء Gartner أو الشركات التابعة لها. لا تدعم شركة Gartner أيّ بائع أو منتج أو خدمة، ولا تقدم أي ضمانات، معلنة أو ضمنية، فيما يتعلق بهذا المحتوى ودقته أو اكتماله، بما في ذلك أي ضمانات بقابلية التسويق أو ملاءمة هدف محدد.


GARTNER هي علامة تجارية مسجلة وعلامة خدمة لشركة .Gartner, Inc و/أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة وعلى المستوى الدولي، كما تعد PEER INSIGHTS علامة تجارية مسجلة لشركة .Gartner, Inc و/أو الشركات التابعة لها ويتم استخدام كليهما هنا بإذن. جميع الحقوق محفوظة.


تم نشر هذا الرسم بواسطة .Gartner, Inc كجزء من وثيقة بحثية أكبر ويجب تقييمه في سياق الوثيقة بأكملها. وثيقة Gartner متوفرة هنا.


المصادر


تفضل بزيارة صفحة Sysdig على Gartner Peer Insights.

اقرأ مدونة Sysdig، "عملاء شركة Sysdig يقيمونها 5/5 في تقرير "صوت العميل" الصادر عن Gartner في ما يتعلق بأدوات إدارة الوضع الأمني السحابي" لمعرفة المزيد حول هذا الإعلان.

شاهد "Sysdig. ستكون آمنًا في كل ثانية." لمعرفة المزيد عن الشركة.

حول Sysdig


في السحابة، كل ثانية مهمة. تتحرك الهجمات بسرعة مذهلة، ويجب على فرق الأمن حماية الأعمال دون إبطائها. توقف Sysdig الهجمات السحابية في الوقت الفعلي، وتكتشف على الفور التغييرات في المخاطر من خلال رؤى وقت التشغيل وFalco مفتوحة المصدر. تربط Sysdig الإشارات عبر التطبيقات السحابية والهويات والخدمات للكشف عن مسارات الهجوم المخفية وتحديد أولويات المخاطر الحقيقية. من الوقاية إلى الدفاع، تساعد Sysdig الشركات على التركيز على ما يهم: الابتكار. Sysdig. ستكون آمنًا في كل ثانية.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1303202438215

جهات الاتصال

Damon Weinhold

damon.weinhold@sysdig.com


 المنشور السابق

Trax Retail تعلن عن تعيين رئيس تنفيذي جديد