Thursday, September 19, 2024

شركة Hemi Labs تجمع 15 مليون دولار لإطلاق شبكة سلاسل الكتل المعيارية المتقدمة التي تديرها عملتا Bitcoin وEthereum

 شيكاغو - الخميس, ١٩. سبتمبر ٢٠٢٤ أيتوس واير 



تقود شركات Binance Labs وBreyer Capital وBig Brain Holdings جولة الاستثمارات التأسيسية لتعزيز التشغيل المشترك لسلاسل الكتل والتوسع فيها وتأمينها.


الحقائق الأساسية


كانت شركات Binance Labs وBreyer Capital وBig Brain Holdings في طليعة جولة الاستثمارات.

تواصل شركة Binance Labs إظهار التزامها بدعم الفرق المكرسة التي تصنع الابتكارات التقنية التي تتمتع بإمكانية تعزيز نمو صناعة العملات المشفرة.

كانت شركة Breyer Capital من أوائل المستثمرين في كل من Facebook وCircle وSpotify. تتولى شركة Big Brain Holdings قيادة صندوق Web3 باستثمارات في كل من Solana وThe Graph وArweave.

تضمنت الجولة مشاركة من شركات Crypto.com وWeb3 Ventures وHyperChain Capital وAlchemy وSALT Fund وKelly Investments وSunflower Capital وDNA Fund وGate Ventures وQuantstamp, TRGC وBTC INC وArtichoke Capital وCypher Capital وSNZ Holding وC6E وIBG Capital وProtein Capital وMON Ventures وSV5 وImpossible Finance وJihan Wu (Bitdeer) وGeorge Burke (Portal) وSonny Singh (Beluga) وغيرها.

تُعد Hemi شبكة سلاسل كتل معيارية تم تصميمها لتحقق قدرًا فائقًا من التوسع والأمان والتشغيل المشترك الذي يجمع بين عملتي Bitcoin وEthereum باعتبارهما مكونين في شبكة فائقة واحدة.

تأسست Hemi على يد المطور الشهير لعملة Bitcoin ‏Jeff Garzik، والرائد في مجال أمان سلاسل الكتل Max Sanchez.

 


(BUSINESS WIRE)-- لقد أعلنت Hemi Labs عن جولة استثمارات بقيمة 15 مليون دولار لتطوير شبكة Hemi (“Hemi‏”)‏ وإطلاقها. تُعد Hemi شبكة سلاسل كتل معيارية تستند إلى عملتي Bitcoin وEthereum، وتم تصميمها لتحقيق قدر فائق من التوسع والأمان والتشغيل المشترك.


يجري الآن تشغيل شبكة الاختبار من جانب Hemi ومن المستهدف إطلاق الشبكة الرئيسية في الربع الرابع من عام 2024.


قال Alex Odagiu، مدير الاستثمار في شركة Binance Labs "نحن نتطلع إلى دعم شركة Hemi Labs في عملها على البنية التحتية المهمة التي تربط عملتي Bitcoin وEthereum بطريقة معيارية وقابلة للتوسع. يتوافق نهج Hemi مع التزامنا بمساندة المشاريع التي تركز على وضع حلول عملية وغير مركزية مع إمكانية طويلة المدى".


قال Ted Breyer في شركة Breyer Capital "يتمتع فريق العمل في Hemi برؤية واضحة وجذابة لتحقيق القدرة على البرمجة والتنقل واستغلال إمكانيات شبكة Web3. في وجود سجل إنجازات مميز، فإنهم يتمتعون بوضع متفرد لإتمام العمل".


قال Sam Kim من شركة Big Brain Holdings "تعمل Hemi على إدخال تحول في طريقة تفاعل عملتي Bitcoin وEthereum، وليس الاقتصار على تقديم جسر بين أكبر شبكتين في النظام العام لسلاسل الكتل، وإنما تقديم شبكة فائقة تجمع بالشكل الأكثر أناقة بين إمكانيات كل منهما".


قال Stelian Balta، مؤسس شركة HyperChain Capital "إن رؤية Hemi وهي تبني شبكتها الاختبارية وتتقدم نحو الشبكة الرئيسية قد منحني شعورًا بالثقة في المهارات والقدرات التي يتمتع بها فريق العمل. يتمتع منتجهم بتصميم هندسي جيد ويثير الإعجاب من الناحية التقنية، والأمر الأهم أنه ناجح".


الجمع بين ملكة العملات المشفرة وملكتها


لقد كانت محاولات التكامل والتوسع بين عملتي Bitcoin وEthereum تميل إلى التعامل مع المشكلة داخل مجتمع كل منهما، ما أدى إلى نظام عام مجزأ. تتعامل Hemi بدلاً من ذلك مع عملتي Bitcoin وEthereum باعتبارهما مكونين في شبكة فائقة أكبر. يؤدي هذا إلى إظهار أفضل الإمكانيات لدى كل من الشبكتين ويتيح بدوره فئة جديدة من التطبيقات التي لم يكن الحصول عليها ممكنًا في السابق.


تشمل ميزات Hemi الأساسية:


آلة Hemi الافتراضية (hVM): تعمل على دمج عقدة Bitcoin كاملة في آلة Ethereum افتراضية (EVM)، ما يتيح للمطورين أن يستخدموا الأدوات المألوفة لبناء عقود ذكية تعمل مع كل من Bitcoin وEthereum مع الحفاظ على التوافق الرجعي الكامل مع تطبيقات dApps في آلة EVM ومحافظها القائمة.

إمكانية برمجة Bitcoin: تعمل مجموعة Hemi Bitcoin ‏(hBK) على إتاحة الوصول المباشر من العقود الذكية إلى حالة Bitcoin التفصيلية، ما يتيح عمل تطبيقات أصلية لعملة Bitcoin لا تحتاج فعلاً إلى مصادقة مثل تحديد الحصص وأسواق الإقراض وأسواق MEV، والتي لم تكن عملية في السابق.

الحسم الفائق: يتمتع الإجماع على إثبات الإثبات (PoP) لدى Hemi بالأمان الكامل الذي يميز Bitcoin بطريقة غير مركزية ولا تحتاج إلى إذن مطلقًا، وتقدم بكفاءة الأمان كخدمة من Bitcoin لشبكات سلاسل الكتل الأخرى.

إمكانية النقل عبر السلسلة دون مصادقة: تقدم أنفاق Hemi طريقة آمنة لنقل الأصول بين السلاسل، ما يؤدي إلى تحسين كبير في أساليب الجسور التقليدية.

إمكانية برمجة الأصول: تشمل الميزات التوجيه على السلسلة والقفل الزمني والحماية بكلمة مرور وعمليات النقل دون أثر بيئي، ما يتيح حركة الأصول بسلاسة من دون الحاجة إلى العملة الأصلية للسلسلة.

قال Jeff Garzik، وهو من أوائل مطوري Bitcoin ومشارك في تأسيس Hemi Labs "ينعكس الشعور بالإثارة تجاه ما نقوم به من حيث الجودة والحماس لدى مستثمرينا وشركاء النظام العام لدينا. إنهم يدركون التفرد والقيمة في نهج Hemi للتوسع ودمج شبكتي سلاسل الكتل الرائدتين، ما يضيف إلى النمو والطاقة اللافتين في هذا المجال تحديدًا".


للتعرف على المزيد


الموقع الإلكتروني: https://hemi.xyz


المدونة: https://hemi.xyz/blog/


GitHub: https://github.com/HemiLabs


المستندات: https://docs.hemi.xyz


Discord: https://discord.gg/hemixyz


Twitter/X: https://x.com/hemi_xyz


Telegram: https://t.me/hemi_community


LinkedIn: https://www.linkedin.com/company/hemi-labs/


نبذة عن Hemi


تُعد شبكة Hemi ‏(“Hemi”) سلسلة كتلة معيارية تستند إلى عملتي Bitcoin وEthereum، وتحقق قدرًا فائقًا من التوسع والأمان والتشغيل المشترك. تتعامل Hemi مع Bitcoin وEthereum باعتبارهما مكونين لشبكة فائقة أوسع، ما يتيح مستويات جديدة من القدرة على البرمجة والتنقل والإمكانيات. تُعتبر Hemi Labs من رواد تطوير البنية التحتية والأدوات لشبكة Web3، وقد تأسست على يد مطور Bitcoin الشهير Jeff Garzik، والرائد في مجال أمان سلاسل الكتل Max Sanchez. تعرّف على المزيد من الموقع https://hemi.xyz/.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1909202441542

جهات الاتصال

للاطلاع على مزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع:

 CLPR | hemi@clpr.agency


 المنشور السابق

أعلنت شركة BGO عن جمع 2 مليار يورو لتمويل إستراتيجيتها الأوروبية الرابعة للقيمة المضافة