Tuesday, February 25, 2020

إينبريا، الرائدة في مجال المقاومات الضوئية للطباعة الحجرية بموجات الأشعة فوق البنفسجية القصوى تجمع 31 مليون دولار على شكل تمويل من السلسلة سي بقيادة شركة جيه إس آر

 مجموعة المستثمرين الموسّعة تعكس دعماً متنامياً من القطاع



كورفاليس، أوريغون -الاثنين 24 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "إينبريا"، الرائدة في مجال المقاومات الضوئية المصنوعة من أكسيد المعادن عالية الدقة للطباعة الحجرية بموجات الأشعة فوق البنفسجية القصوى ("إي يو في") أنها تمكنت من الحصول على 31 مليون دولار على شكل تمويل من السلسلة "سي" من قبل نقابة واسعة تمثل عدداً من القادة من جميع أنحاء منظومة تصنيع أشباه الموصلات. وقد تولّت قيادة جولة التمويل هذه شركة "جيه إس آر"، الشركة المصنعة للمقاومات الضوئية والمستثمر الحالي. وتشكل قائمة المستثمرين الجددفي هذه الجولة من التمويل كلاً من شركة "إس كي هينيكس"، و"تي إس إم سي بارتنرز". كما تضمنت الجولة مشاركة المستثمرين الحاليين، "إير ليكيد فينتشر كابيتال ألاياد"، و"أبلايد فينتشرز"، و"إنتل كابيتال"، و"سامسونج فينتشر انفستمنت كوربوريشن".

وقال مارك سليزاك، رئيسشركة "جيه إس آر" ميكرو ومدير مجلس إدارة شركة "إينبريا" الجديد في هذا السياق: "تعدّ ’إنبريا‘ الشركة الرائدة عالمياً في مجال المقاومات الضوئية المصنوعة من أكسيد المعادن المخصّصة لعملية الطباعة الحجرية المتطورة بموجات الأشعة فوق البنفسجية القصوى. ونحن متحمّسون لتوسيع شراكتنا مع ’إينبريا‘، إذ نتعاون معهم على الجودة وقبول السوق الواسع بشكل عام."

تتألف المقاومات الضوئية من "إينبريا" من الجسيمات النانوية من أكسيد القصدير، وهي توفر دقة أعلى في التصنيع وتتميز بوحدات تصنيع ذات حجم أصغر من المقاومات التقليدية القائمة على البوليمرات التي يتم ضبطها لامتصاص الفوتونات الضوئية لموجات الأشعة فوق البنفسجية القصوى بشكل أفضل. بفضل ميزة الانتقائية في الحفر الفريدة من نوعها، تساهم المقاومات الضوئية من "إينبريا" بتوفير سير عمليات التصنيع أكثر بساطة ومجالات معالجة أكبر لخفض إجمالي تكلفة الملكية. وقد أطلقت "إينبريا" مؤخراً الموقع الالكتروني المخصّص لمصنعها للتصنيع عالي الحجم لدعم ومواكبة الزيادة في الإنتاج الأساسي للعملاء.

من جانبه، قال أندرو جرينفيل، الرئيس التنفيذي لشركة "إينبريا": " نحن نعتقد أن مشاركة المستثمرين في هذه الجولة يشكّل مؤشراً على الأهمية الاستراتيجية لشركة ’إينبريا‘ في قطاع أشباه الموصلات. يسعدنا أن تضمّ قاعدة المستثمرين لدينا ​​الآن جميع الشركات المصنعة لأشباه الموصلات حول العالم والتي تعتمد حاليًا على تقنيات التشكيل القائمة على موجات الأشعة فوق البنفسجية القصوى. تستكمل هذا الإنجاز المشاركة القوية من المستثمرين من مصنّعي معدات ومكونات المقاومات الضوئية الكيميائية." وأضاف: "نحن نتطلع إلى العمل مع شركائنا العالميين لتوفير منصة متطورة في مجال المقاومات الضوئية القائمة على موجات الأشعة فوق البنفسجية القصوى  لهذا القطاع."

لمحة عن شركة "إينبريا"

تعدّ شركة "إينبريا" شركة رائدة عالمياً في مجال تصميم وتطوير وتصنيع المقاومات الضوئية المصنوعة من أكسيد المعادن. تسمح المقاومات الضوئية القائمة على موجات الأشعة فوق البنفسجية القصوى من "إينبريا" لمصنّعي أشباه الموصلات من تحقيق الإمكانات الكاملة للطباعة الحجرية القائمة على موجات الأشعة فوق البنفسجية القصوى. يمكنكم الالطلاع على المزيد من المعلومات عبر الموقه الالكتروني التالي: www.inpria.com.

لمحة عن شركة "جيه إس آر"

تعدّ "جي إس آر" شركة متعددة الجنسيات توظف أكثر من 9000 شخص في جميع أنحاء العالم وهي المزود الرئيسي للمواد في مجموعة متنوعة من الأسواق القائمة على التكنولوجيا. يقع المقر العالمي لشبكة "جي إس آر" في طوكيو (اليابان) ولديها مكاتب ومصانع في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية والصين وتايوان وكوريا وسنغافورة وتايلاند. تعدّ "جيه إس آر" منظمة موجّهة نحو الأبحاث وتسعى لعقد شراكات تعاون وثيقة مع المبتكرين الرائدين في عدد من القطاعات التي تعدّ أساسية لتحقيق الرفاهية للمجتمع البشري الآن وفي المستقبل: علوم الحياة ، تخزين الطاقة ، المطاط الصناعي ، المواد الإلكترونية ، أجهزة العرض والأجهزة ذات الصلة بالحوسبة الطرفية.  للمزيد من المعلومات حول شركة "جيه إس آر"، يرجى زيارة الموقع  الالكتروني التالي: www.jsr.co.jp.

لمحة عن "إس كي هينيكس"

www.skhynix.com

لمحة عن "ألياد"

www.airliquide.com/connected-innovation/aliad-venture-capital

لمحة عن "أبلايد فنتشرز"

www.appliedventures.com أو يمكنكم متابعة  @Applied_VC

لمحة عن "إنتل كابيتال"

www.intelcapital.com أو متابعة  @Intelcapital

لمحة عن شركة "سامسونج فنتشر إنفستمنت"

www.samsungventure.co.kr

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200220005292/en/

Contacts

آن كارني نيلسون

هاتف: 5418442812

البريد الالكتروني: media-relations@inpria.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إينبريا-الرائدة-في-مجال-المقاومات-الضوئية-للطباعة-الحجرية-بموجات-الأشعة-فوق-البنفسجية-القصوى-تجمع-31-مليون-دولار-على-شكل-تمويل-من-السلسلة-سي-nbspبقيادة-شركة-جيه-إس-آر/ar