Tuesday, February 25, 2020

سياي ميكرو إلكترونيكا تعزز تكنولوجيا موجات التردد العالية بحزمة إي إلى أقصى حدّ

ميلانو -الثلاثاء 25 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت شركة "سياي ميكرو إلكترونيكا"، وهي شركة متخصّصة رائدة في مجال تكنولوجيا شبكات ربط الهاتف الجوال بالموجات فائقة الصغر، أنها نجحت بتطوير وتنفيذ اختبار ميداني لواسطة مشغّل عالمي لشبكات الاتصالات الجوالة من المستوى الأول، حل لإثبات الجدوى وذلك لتعزيز موجات التردد اللاسلكي الميلليمترية العالية بحزمة "إي" وتوسيع نطاق تطبيقها في مجال شبكات ربط الهاتف الجوال من الجيل الخامس.

تتمتع أنظمة موجات التردد العالية بحزمة "إي" الحالية  بقدرة اتصال مزدوجة في الاتجاهين بسرعة 20 جيجابايت، وهي توفر أكبر قدرة على الاطلاق ونطاق مسافة محدودة، مما يجعل تطبيقها محصوراً في المناطق الحضرية. وقد صمّمت "سياي ميكرو إلكترونيكا" جهازاً مضخّماً للطاقة بحزمة "إي" يرتبط مع هوائي ذكي من الجيل الجديد مصمم خصيصاً لهذا المشروع، وتدفع القدرة المشعة المكافئة المتناحية للهوائي  إلى أقصى حد مسموح  (85 ديسيبل ميلي واط) كما حددها المعهد الأوروبي لمعايير الاتصالات السلكية واللاسلكية ("إي تي إس آي")/هيئة الاتصالات الفيدرالية ("إف سي سي"). ويسمح هذا الحل بتوفير مسافة نقل إضافية للإشارات تبلغ 85 في المائة، بنفس شروط التوافر والقدرة، ويضاعف مسافة النقل تقريباً.    

يحافظ الهوائي الذكي على اصطفاف حلقات الوصل،  ويعوّض عن خسارة الموجات الناجمة عن تمايل عمود الهوائي أو حركاته، مما يسمع للشركات المشغّلة للاتصالات من نشر هوائيات بقياس 60 سنتيمتر و90 سنتيمتر، كانت غير قابلة للتطبيق فيما مضى. 

وقد أشادت الشركات المشغلة للاتصالات الجوالة بهذا الحل بفضل قدرته على تحسين الاتصال بواسطة موجات التردد العالية بحزمة "إي" ذات القدرة الفائقة تصل إلى ما يزيد عن 60 في المائة من مواقع الخلوي. ويعتمد التحليل على بيانات توزيع الاتصالات من قاعدة محطة الخلوي الثابتة المطورة "إي نود بي"، المقدمة من شركة أوروبية مشغلة للاتصالات من المستوى الأول.

وفي معرض تعليقه على الأمر، قال باولو جالبياتي، رئيس خط الإنتاج لدى "سياي ميكرو إلكترونيكا": "لقد حصلت هذه التقنية بقبول جيد من الشركات المشغلة للاتصالات التي ترى تبسيطًا في مجال النقل اللاسلكي، بفضل حل متجانس متوافق مع معايير شبكات الجيل الخامس." 

سيسمح هذا الحل بتوفير تنوع كبير في الاستخدامات لكل من مزوّدي الاتصالات الجوالة والخدمات الذين يعتمدون على البنية التحتية اللاسلكية لتقديم خدماتهم، من خلال توسيع نطاق الوصول وتحسين توافر الشبكة.  

وقد ساهم الجهد المشترك المتمثّل في استخدام تقنيات التردد اللاسلكي ضمن الموقع وهندسة أنظمة الهوائيات الذكية بتمكين الوصول إلى أداء غير مسبوق في موجات التردد العالية بحزمة "إي"، وفي جعل تقنية الربط اللاسلكي أكثر جاذبية من حيث التكلفة الاجمالية للملكية.     

لمحة عن شركة "سياي ميكرو إلكترونيكا"

تعتبر "سياي ميكرو إلكترونيكا" شركة رائدة في مجال تقنية الاتصالات اللاسلكية، تقدم للمشغلين حلولاً متقدمة في مجال النقل والخدمات والتصميم لشبكات الموجات فائقة الصغر والموجات الميليمترية، مع تركيز أساسي على شبكات الربط الجوال. وتقوم "سياي ميكرو إلكترونيكا" بتصميم وإنتاج مكوّناتها الخاصّة للموجات الراديوية للاتّصال بمختبر الموجات الراديوية ضمن الشركة، ومنشآت غرف نظيفة، ومجموعة كاملة من المنتجات. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.siaemic.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
وسائل الإعلام:

فابيو جافيولي – رئيس قسم التسويق

البريد الإلكتروني: marketing@siaemic.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/سياي-ميكرو-إلكترونيكا-تعزز-تكنولوجيا-موجات-التردد-العالية-بحزمة-إي-إلى-أقصى-حد/ar