Thursday, February 27, 2020

أندرسن جلوبال تُطلق أعمالها في سيراليون، مستكملةً جهود توسّعها في أفريقيا

سان فرانسيسكو -الخميس 27 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تعمل "أندرسن جلوبال" على تعزيز حضورها في غرب أفريقيا من خلال اتفاقية تعاون مع شركة "فورنا-سيساي، كامينجز، شاورز آند كو" (المشار إليها فيما يلي بـ "إف سي إس ليجال")، التي تتخذ من فريتاون مقراً لها  في سيراليون، مضيفة بذلك عمقاً لمنصتها العالمية في هذه القارة.
هذا وتعمل "إف سي إس ليجال" على تقديم المشورة للعملاء منذ أكثر من 15 عاماً في ظل قيادة الشريك الإداري لمكتب الشركة جيمز فورنا-سيساي وأكثر من 10 متخصصين قانونيين. كما تقدّم الشركة خدمات قانونية للمؤسسات التجارية والأفراد في مجالات المصارف والتمويل، والبناء والهندسة، والشركات والكيانات التجارية، والطاقة، والبيئة، ومجال الصيدلة، والنفط والغاز، والعقارات، والضرائب والاتصالات السلكية واللاسلكية.
وقال جيمز في معرض تعليقه على الأمر: "نفخر بإيلاء الأولوية لاحتياجات عملائنا وكذلك الحفاظ على علاقات عمل ممتازة مع الجهات الفاعلة الرئيسية في القطاعات العامة والخاصة والقانونية في سيراليون". وأضاف: "سيسمح لنا تعاوننا مع ’أندرسن جلوبال‘ بتوسيع نطاق انتشارنا العالمي وخدمة عملائنا بشكل أفضل من خلال تزويدهم بمصادر شركة عالمية بطريقة سلسة."
ومن جهته، أضاف مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، قائلاً: "تعتبر ’إف سي إس ليجال‘ واحدة من أسرع الشركات نمواً وأكبرها في السوق. واتضح على الفور أنها تمتلك شغفاً لتزويد عملائها بأفضل الخدمات ضمن فئتها، مع إعطاء الأولوية للإدارة الجيدة والشفافية ."
 وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 5000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 167 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  /https://www.businesswire.com/news/home/20200225005013/en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
ميغان تسوي
"أندرسن جلوبال"
هاتف: 4157642700