Thursday, February 27, 2020

مجموعة أبتوروم تبدأ بتسويق أقراص المغذيات الطبيعية ديوسكوريا اوبوزيتا الحيوية النشطة وتوقع على اتفاقية توزيع المبيعات في هونغ كونغ


نيويورك -الأربعاء 26 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت مجموعة "أبتوروم" المحدودة (المشار إليها فيما يلي بـ"مجموعة أبتوروم")، وهي شركة أدوية تركّز على تطوير علاجات جديدة لتلبية الاحتياجات الطبية غير المُلبّاة عالمياً، عن تسويق مكملاتها الغذائية للنساء اللواتي يمررن بسن اليأس ويعانين من أعراض ذات صلة. في الواقع، إن هذا المكمل مصنوع من المكون الحيوي النشط المستخلص من بودرة البطاطا الصينية التي تحتوي على "دي أو آي"، وهو النهج غير الهرموني الذي تتبعه مجموعة "أبتوروم" بهدف الاستجابة لبعض الاتجاهات والاهتمامات الغذائية المتنامية لدى المستهلكين. فمن المتوقع أن تبلغ 1.2 مليار امرأة في العالم سن اليأس أو ما بعد سن اليأس بحلول عام 2030 1. ومن المتوقع أن تصل قيمة سوق المكملات الصحية العالمية الخاصة بالنساء لأعراض سن اليأس إلى ما يزيد عن 50 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2025 بمعدل نمو سنوي مركب يصل إلى 16.4 في المائة (2016-2025)2. في البداية، سيتم تسويق المكمل وبيعه في هونغ كونغ؛ وتسعى الشركة للحصول على ترخيص من الجهات التنظيمية من أجل توسيق المنتج في ولايات قضائية رئيسة أخرى. 

وكجزء من التسويق، أبرمت مجموعة "أبتوروم"، من خلال "ناتيفوس لايف ساينسز" المحدودة التابعة لها والمملوكة بالكامل من قبلها، اتفاقية توزيع إقليمية مع "مالتيباك" المحدودة وهي مجموعة تتخذ من هونغ كونغ مقراً لها وتدير العلامات التجارية المنزلية بما فيها أكياس الشاي "لوك يو" وغيرها من المنتجات المتعلقة بالصحة.    

هذا وستتمكّن مجموعة "أبتوروم"، من خلال "مالتيباك"، من زيادة مدى توافر المنتج لقاعدة استهلاكية كبيرة على المستوى الإقليمي. في الواقع، بدأ إنتاج أقراص المغذيات الطبيعية "ديوسكوريا اوبوزيتا" الحيوية النشطة من مجموعة "أبتوروم" في كندا وسيتم تسويقها تحت الإسم التجاري "ناتيفوس ويل".

وتجدر الإشارة إلى أن أقراص "ناتيفوس ويل" من "ناتيفوس" طبيعية، وهي من المكملات غير الهرموني التي تحتوي على "دي أو آي". تستخدم بودرة البطاطا مع "دي أو آي" نهجاً غير هرمونياً يهدف إلى تعزيز الصحة العامة للمرأة التي تمر بسن اليأس. علاوة على ذلك، تشير الدراسات العلمية التي أجرتها جهات خارجية إلى أن الـ"دي أو آي" وهو المكون الحيوي النشط الموجود بشكل طبيعي في البودرة الصينية، يساهم بتنشيط التخليق الحيوي للإستراديول،  وتحفيز إفراز هرمون الاستراديول والبروجسترون وزيادة كثافة العظام وبالتالي قد يكون مضاداً لتقدم هشاشة العظام3، التي تعتبر إحدى الأعراض المتعلقة بسنّ اليأس4. 

لمزيد من العروض العامة، يرجى زيارة الرابط التالي: http://ir.aptorumgroup.com/static-files/bcf77574-7bd6-4b9d-8110-d53837238f16.

لمزيد من العروض التقنية، يرجى زيارة الرابط التالي: http://ir.aptorumgroup.com/static-files/66346f79-7a03-474a-89be-0eaafaa00d9d.

لمحة عن مجموعة "أبتوروم" المحدودة

تُعتبر مجموعة "أبتوروم" المحدودة (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: APM) شركة أدوية متخصصة في تطوير وتسويق علاجات جديدة لتلبية المتطلبات الطبية غير المُلباة. وتواصل مجموعة "أبتوروم" تنفيذ المشاريع العلاجية في مجال الأمراض اليتيمة والأمراض المُعدية والأمراض الأيضية وغيرها.

للمزيد من المعلومات حول مجموعة "أبتوروم"، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.aptorumgroup.com  

بيانات تطلعية وإخلاء المسؤولية

يحتوي هذا البيان الصحفي على عبارات ذات صلة بمجموعة "أبتوروم" المحدودة وتوقعاتها وخططها وآفاقها المستقبلية التي تشكّل "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. ولهذا الغرض، يمكن اعتبار أيّة بيانات واردة في هذا البيان الصحفي والتي لا تشكل بيانات حول حقائق تاريخيّة على أنها بيانات تطلعيّة. في بعض الحالات، يمكن تحديد البيانات التطلعية بعبارات مثل "قد"، أو "يجب"، أو "نتوقع"، أو "نخطط"، أو "نتنبأ"، أو "يمكن"، أو "ننوي"، أو "نستهدف"، أو "نرتقب"، أو "نرتئي"، أو "نعتقد"، أو "نقدّر"، أو "نتكهن"، أو "ربما"، "أو "نستمر"، أو النسخة السلبيّة لهذه العبارات أو مصطلحات مماثلة أخرى. هذا واستندت مجموعة "أبتوروم" في هذه البيانات التطلعية، التي تتضمن بيانات ذات صلة بالجداول الزمنية المتوقّعة لتقديم الطلبات والتجارب، إلى حد كبير على توقعاتها وتنبؤاتها الحالية حول الأحداث والاتجاهات المستقبلية التي تعتقد أنها قد تؤثر على أعمالها ووضعها المالي ونتائج عملياتها. وتعتبر هذه البيانات التطلعية صالحةً فقط في تاريخ صدورها، وتخضع لعدد من المخاطر والشكوك والافتراضات بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، المخاطر المتعلقة بإدارتها والتغييرات التنظيمية المعلنة، وتقديم الخدمة بشكل متواصل وتوافر الموظفين الرئيسيين، وقدرتها على توسيع تشكيلة منتجاتها من خلال تقديم منتجات إضافية للقطاعات الإستهلاكية الإضافية ونتائج التطوير، واستراتيجيات النمو المتوقعة للشركة، والاتجاهات والتحديات المتوقعة في أعمالها، وتوقعاتها فيما يتعلق بسلسلة التوريد الخاصة بها واستقرارها والمخاطر التي تهددها. ويمكن الاطلاع على هذه البيانات المتضمنة بالتفصيل في تقارير مجموعة "أبتوروم المحدودة" والمقدمة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، بما في ذلك تلك المودعة وفقاً لنموذج "20-إف" وغيرها من المستندات اللاحقة. ونتيجة لذلك، تُعتبر التوقعات الواردة في هذه البيانات التطلعية عرضةً للتغيير. ولا تتحمل "أبتوروم" مسؤولية تحديث أي بيانات تطلعية واردة في هذا البيان الصحفي، تعكس معلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو خلاف ذلك.

1 سلسلة التقارير التقنية الصحية العالمية. بحث عن سن اليأس في التسعينيات. جنيف، سويسرا: منظمة الصحة العالمية؛ عام 1996.

2 https://www.grandviewresearch.com/press-release/global-isoflavones-market

3 https://www.ke.hku.hk/story/innovation/the-magic-of-chinese-yam-for-treatment-of-menopausal-syndrome ؛ يمكنكم أيضاً مراجعة التقارير العلمية، 5-10179.

4 https://www.everydayhealth.com/menopause/osteoporosis-and-menopause.aspx

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200224005232/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات المستثمرين:

هاتف:  85221176611+

البريد الإلكتروني: investor.relations@aptorumgroup.com

أو

لاتصالات وسائل الإعلام:

هاتف:  85221176611+

البريد الإلكتروني: info@aptorumgroup.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مجموعة-أبتوروم-تبدأ-بتسويق-أقراص-المغذيات-الطبيعية-ديوسكوريا-اوبوزيتا-الحيوية-النشطة-وتوقع-على-اتفاقية-توزيع-المبيعات-في-هونغ-كونغ/ar