Saturday, February 22, 2020

نورثرن داتا وشركة كنعان تعلنان عن التعاون في مجالات تكنولوجيا التعاملات الرقميّة بلوك تشين والذكاء الاصطناعي

- تُعدّ كنعان واحدة من الشركات الرائدة في العالم في مجال تكنولوجيا التعاملات الرقميّة "بلوك تشين"

- التركيز على تطوير الذكاء الاصطناعي، وتكنولوجيا التعاملات الرقميّة "بلوك تشين"، وعمليّات مركز البيانات

- مجموعة من اتفاقيات التعاون الاستراتيجيّة الإضافيّة التي سيتمّ الإعلان عنها قريباً

فرانكفورت، ألمانيا وبكين-الجمعة 21 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير) – يسرّ شركة "نورثرن داتا إيه جي" (المدرجة في بورصة تداول الأوراق المالية الألمانية تحت الرمز XETRA: NB2، الرقم الدولي لتعريف الأوراق المالية ISIN: DE000A0SMU87)، واحدة من أكبر مزوّدي حلول التعاملات الرقميّة "بلوك تشين" ومراكز البيانات في العالم، وشركة "كنعان" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: CAN، الرقم الدولي لتعريف الأوراق المالية في الولايات المتحدة الأمريكيّة US ISIN: US1347481020)، إحدى الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا التعاملات الرقميّة "بلوك تشين" في العالم، الإعلان عن بداية مرحلة من التعاون الوثيق بينهما في مجالات تطوير الذكاء الاصطناعي، وتكنولوجيا التعاملات الرقميّة "بلوك تشين"، وعمليّات مركز البيانات.
سيساهم هذا التعاون بالجمع بين خبرة شركة "كنعان" المتميزة في مجالات تطوير رقاقات الذكاء الاصطناعي ومعدات الدوائر المتكاملة محددة التطبيقات والسجل المثبت من الخبرة في مجال توفير البنية التحتية لمراكز البيانات والتعاملات الرقمية "بلوك تشين" من المستوى الأول على نطاق واسع لشركة "نورثرن داتا" وسيزود الشركتَين بأساس متين لمواصلة البناء والتوسّع في منظومة التكنولوجيا المثيرة للحماس وبالتالي مساعدة الشركتَن للانتقال نحو مستويات جديدة.
ستتولى فرق العمل والمنشآت التابعة لشركة "نورثرن داتا" في أمريكا الشماليّة وأوروبا العمل بالتنسيق مع فرق البحث والتطوير المتطورة لشركة "كنعان" في آسيا. وستؤدي هذه الخطوة الأولى باتجاه بناء شراكة استراتيجية بفتح المجال أمام الكثير من مشاريع التعاون المشترك الإضافية في قطاعات التعاملات الرقميّة "بلوك تشين" والتكنولوجيا.
وقال أروش تيليناثان، الرئيس التنفيذي لشركة "نورثرن داتا إيه جي"، في هذا السياق: "نحن قادرون على إطلاق العنان لإمكانات هائلة في بعض القطاعات الأسرع نموّاً بفضل هذا التعاون الاستراتيجي." وأضاف: "تُعدّ ’كنعان‘ رائدة تكنولوجية في مجال الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا التعاملات الرقميّة ’بلوك تشين‘، وقد حققت نموّاً مثيراً للإعجاب خلال الأعوام القليلة الماضية. ونحن متحمسون جداً بشأن شراكتنا ونرى فيه مزايا إيجابية هائلة لصالح كلا الشركتَين".
من جانبه، قال إن جي زانج، الرئيس التنفيذي لشركة "كنعان": "تتمتّع ’نورثرن داتا‘ بتجربة غنيّة في مجال بناء البنى التحتية السحابية عالية الأداء. يتعاون فريق البحث والتطوير مع ’نورثرن داتا‘، وقد حقّق الطرفان نتائج إيجابية. بالإضافة إلى ذلك، ستقدّم ’نورثرن داتا‘ الدعم في مجال الموارد الحسابية إلى فرق البحث والتطوير الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكيّة. وتتطلّع ’كنعان‘ إلى المزيد من التعاون في مجال تطوير المنتجات، والذكاء الاصطناعي، والحوسبة العالية الأداء مع ’نورثرن داتا‘ في المستقبل."
ويُعدّ التعاون الاستراتيجي مع شركة "كنعان" بالنسبة إلى "نورثرن داتا إيه جي" الأول في سلسلة الشراكات المتعددة مع الجهات الرائدة حول العالم في مجال الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا التعاملات الرقميّة "بلوك تشين" التي سيتمّ التوقيع عليها خلال الأشهر المقبلة.
لمحة عن شركة "كنعان"
تعدّ "كنعان" مزوّداً رائداً لحلول الحوسبة الفائقة من خلال منتجاتها من الدوائر المتكاملة محددة التطبيقات للحوسبة عالية الأداء المملوكة من الشركة. وتلتزم "كنعان" بتأمين توافر الحوسبة الفائقة للجميع، والتطبيق واسع النطاق للتعاملات الرقميّة "بلوك تشين" والذكاء الاصطناعي، وتحسين الكفاءة الاجتماعية وحياة الناس. في عام 2018، حقّقت "كنعان" إنجازَين تقنيّين كبيرَين؛ إذ بدأت عملية الانتاج بكميات ضخمة لأوّل رقاقة "بيتكوين" قياس 7 نانومتر، وكانت أوّل من قدّم رقاقات الذكاء الاصطناعي للحوسبة الطرفيّة التجاريّة عبر بنية "ريسك فايف" (RISC-V) مفتوحة المصدر ، المستخدمة حاليّاً في تطبيقات التحكّم بالوصول وأقفال الأبواب الذكيّة. وقامت "كنعان" بإنتاج إجمالي أكثر من 150 مليون دائرة متكاملة محددة التطبيقات في عامَي 2017 و2018 والأشهر التسعة المنتهية في 30 سبتمبر 2019. وفي الوقت نفسه، كانت "كنعان" ثاني أكبر شركة مصنّعة لماكينات تعدين "البيتكوين" في العالم. وفي 21 نوفمبر 2019، تمّ إدراج "كنعان" في بورصة ناسداك، ما يجعل منها أوّل شركة مدرجة في قطاع التعاملات الرقميّة "بلوك تشين" الصيني، وأوّل شركة صينيّة لرقاقات الذكاء الاصطناعي ذات ملكيّة فكريّة مستقلّة تنجح بعرض أسهمها في سوق الأوراق الماليّة في الولايات المتحدة الأمريكيّة.
لمحة عن شركة "نورثرن داتا"
تقوم شركة "نورثرن داتا إيه جي" ببناء بنية تحتية عالميّة لقطاع الحوسبة عالية الأداء، التي تتخطى تطبيقات "بيتكوين" والتعاملات الرقميّة "بلوك تشين". ونشأت شركة التكنولوجيا الناشطة على الصعيد العالمي من اندماج شركة "نورثرن بيتكوين إيه جي" الألمانيّة وشركة "وينستون يو إس" الأمريكية، وهي متخصّصة في مجال البنية التحتية لتطبيقات التعاملات الرقمية "بلوك تشين" مثل تعدين "بيتكوين". ولهذا الهدف، تقدّم الشركة حلولاً ثابتة في مراكز البيانات الكبرى وفي الحاويات الجوالة التي يمكن أن توجد في أيّ موقع حول العالم. ومن خلال ذلك، تدمج الشركة البرمجيّات والأدوات المطوّرة بشكل ذاتيّ مع مفاهيم ذكيّة لإمداد الطاقة المستدامة. وفي تكساس، تقوم "وينستون" حاليّاً ببناء أكبر مركز للبيانات في الولايات المتحدة الأمريكيّة، وفي الوقت نفسه أكبر منشأة لتعدين "البيتكوين" في العالم. وتمّ تصميم البنية التحتية لمركز بيانات الحوسبة عالية الأداء التي قامت ببنائها مجموعة "نورثرن داتا" لا ليتمّ استخدامها في تطبيقات التعاملات الرقميّة "بلوك تشين" فحسب، بل أيضاً في الكثير من القطاعات الأخرى مثل الألعاب السحابية، والذكاء الاصطناعي، والقيادة الذاتيّة.
بيان إخلاء مسؤوليّة
لا يشكّل هذا البيان الصحفي عرضاً للبيع أو التماساً لعرض شراء الأوراق الماليّة لشركة "نورثرن بيتكوين إيه جي"؛ ولا يشكّل نشرة للأوراق الماليّة لصالح شركة "نورثرن بيتكوين إيه جي". ولا يُقصد من المعلومات المتوافرة في هذا البيان الصحفي أن تكون بمثابة أساس للقرارات الماليّة والقانونيّة والضريبيّة أو قرارات أخرى في مجال الأعمال. ولا يجب إتخاذ أي قرارات استثمارية أو أي قرارات أخرى على أساس هذا البيان الصحفي. وكما هي الحال بالنسبة إلى جميع المسائل التجارية والاستثماريّة، يرجى الرجوع إلى مشورة جهة اختصاصيّة مؤهلة. ولا يستهدف هذا البيان الصحفي والمعلومات الموجودة فيه الاتصال المباشر أو غير المباشر إلى أو ضمن الولايات المتحدة الأمريكيّة، أو كندا، أو أستراليا، أو اليابان.

اللغة:
الإنجليزيّة

الشركة:
"نورثرن بيتكوين إيه جي"
ثورن-أوند-تاكسي-بلاتز 6
60313 فرانكفورت/ماين
ألمانيا

هاتف:
+496934875225

البريد الإلكتروني:

الموقع الإلكتروني:

الرقم الدولي لتعريف الأوراق المالية
DE000A0SMU87

رقم تعريف الأوراق المالية
A0SMU8
الأسواق المدرجة
السوق المنظمة غير الرسمية في بورصات برلين، ودوسلدورف، وفرانكفورت، وميونيخ. ("إم:أكسيس")، وبورصة "تراديجيت"

 
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200218006230/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاتّصالات الصحافة:
"نورثرن داتا إيه جي"
الدكتور هانز يواكيم دور
رئيس قسم الاتّصالات المؤسسيّة
هاتف: +496934875289
البريد الإلكتروني: h.duerr@northerndata.de
أو
شركة "كنعان"
ستيفن موشر
هاتف: +8618516900014
البريد الإلكتروني: steve@canaan.io
أو
علاقات المستثمرين:
سفين بولي
هاتف: +4989125090331
البريد الإلكتروني: ir@northerndata.de
أو
شاوكي لي
هاتف: +8613750900683
البريد الإلكتروني: IR@canaan-creative.com