Friday, February 21, 2020

فرانشايز بارتنرز تستعرض فرص تعزيز القيمة في كيرين القابضة

• تدعو إلى مراجعة مستقلة وإلى عكس استراتيجية التنويع

• ترى إمكانية تخفيض خصومات تخصيص رأس المال والاستهلاك من خلال التركيز على أسواق البيرة الأساسية

• تقترح تصفية أي حصص في الشركات غير الأساسية المدرجة في البورصة في "كيوا كيرين" المحدودة وشركة "فانكل"

• تطرح التساؤلات بشأن التعديل المقترح لمجلس إدارتها

• تعرض اقتراحات المساهمين على الإجتماع السنوي العام المقبل

-الخميس 20 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - تطلق اليوم شركة "إنديبندنت فرانشايز بارتنرز" المحدودة (المشار إليها في ما يلي بـ"فرانشايز بارتنرز") موقعاً إلكترونياً تستعرض من خلاله فرص تعزيز القيمة التي تم تجاهلها في شركة "كيرين" القابضة المحدودة (المشار إليها تالياً بـ"كيرين" أو "الشركة") والمدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز ( TSE: 2503) والدعوة إلى عكس استراتيجية التنويع.

تشغل "فرانشايز بارتنرز" مكانة هامة في "كيرين" منذ سبتمبر من عام 2014، قائمة على رأيها بالمجموعة الجذابة من الأصول في مجال إنتاج البيرة في اليابان، وأستراليا، وميانمار، والفلبين. إلا أن القيمة الفعلية لهذه الأصول تحجبها الحيازات الكبيرة والأسهم غير الأساسية في قطاعات صناعة الأدوية وصناعة الأدوية الحيوية والعناية بالبشرة.

وقد تواصلت "فرانشايز بارتنرز" على مدى السنوات الخمس الماضية مع إدارة الشركة ومجلس إدارتها لتشجيعهم على اتخاذ خطوات عملية للتخلص من خصومات الاستهلاك وتخصيص رأس المال التي تنعكس في تقييم قيمة شركة "كيرين" المقدّرة.

تحقيقاً لهذه الغاية، قدّمت "فرانشايز بارتنرز" مقترحات ليتمّ النظر فيها من قبل المساهمين في الاجتماع العام السنوي القادم للمساهمين. تهدف هذه المقترحات إلى تعزيز ممارسات شركة "كيرين" في مجال حوكمة الشركات، ومواءمة تعويضات الإدارة بشكل أفضل مع خلق قيمة للمساهمين، وتعزيز القيمة من خلال التخلي عن الحصص في الأصول غير الأساسية وإعادة العائدات إلى المساهمين عن طريق إعادة شراء الأسهم.

لحظت "فرانشايز بارتنرز" أن "كيرين" اقترحت البحث في إجراء تغييرات جوهرية في مجلس إدارتها خلال اجتماعها السنوي المقبل. يُسرّ شركة "فرانشايز بارتنرز" أن ترى أن شركة "كيرين" تقر بالحاجة إلى إجراء تغيير في مجلس إدارتها. وفي حين يبدو أن المرشحين الأربعة للشركة يستوفون المعيار الفني للاستقلالسة، فإن ثلاثة منهم تابعين مالياً إلى شركة "كيرين". هذا الأمر يدفع المساهمين إلى التساؤل عما إذا كان سيُسمح لهؤلاء المرشحين بالقيام برقابة فعلية على أعمال  إدارة كيرين أو طرح أسئلة جوهرية بشأن الإستراتيجية الحالية وأولويات تخصيص رأس المال.

تعتبر ""فرانشايز بارتنرز" أن هناك طرقاً واضحة تسمح بجعل شركة "كيرين" أكثر قيمة واستدامة وأن من شأن هذه الطرق أن تخدم المصالح طويلة الأمد لجميع مساهميها. بالتالي، تشجع "فرانشايز بارتنرز" الزملاء المساهمين على عرض مخاوفهم بشأن "إستراتيجية الاستهلاك" الخاصة بالشركة مباشرة إلى إدارة "كيرين".

العرض الكامل متاح عبر الموقع الالكتروني التالي: www.abetterkirin.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200218005125/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
للاستفسارات باللغة الإنجليزية

"إنديبندنت فرانشايز بارتنرز"

المقسّم :  4402074959070+

البريد الالكتروني: abetterkirin@franchisepartners.com



للاستفسارات باللغة  اليابانية

شركة الاستشارات المالية الدولية ("آي إف سي")

تاكي تاكاسوجي

هاتف:  81355328921+

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فرانشايز-بارتنرز-تستعرض-فرص-تعزيز-القيمة-في-كيرين-القابضة/ar