Monday, October 18, 2021

شركة واتس ووتر تكنولوجيز تعقد مؤتمراً هاتفياً لمناقشة أرباح الربع الثالث من عام 2021

 شمال أندوفر، ماساتشوستس -السبت 16 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "واتس ووتر تكنولوجيز" (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرّمز NYSE: WTS)، أنها ستعقد بثًا مباشرًا عبر شبكة الإنترنت لمؤتمرها الهاتفي لمناقشة نتائج الربع الثالث لعام 2021 يوم الخميس الموافق في 4 نوفمبر 2021 الساعة 9:00 صباحًا بالتوقيت الصيفي الشرقي. تجدر الإشارة إلى أن شركة "واتس ووتر تكنولوجيز" ستعلن عن نتائجها المالية لهذه الفترة في بيان صحفي يصدر بعد إغلاق السوق يوم الأربعاء الموافق في 3 نوفمبر 2021.


 


ويمكن الوصول إلى هذه المكالمة من خلال زيارة قسم علاقات المستثمرين على الموقع الإلكتروني للشركة:  www.wattswater.com . وبعد انتهاء البث الشبكي، ستتوفر نسخة مؤرشفة من المكالمة على العنوان نفسه حتى 4 نوفمبر 2022.


 


وتُشكّل شركة "واتس ووتر تكنولوجيز"، من خلال شركاتها، شركة تصنيع عالمية تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقراً رئيسياً لها وتوفر أحد أوسع خطوط إنتاج السباكة والتدفئة وضمان جودة المياه في العالم. وتقدم شركات "واتس ووتر" وعلاماتها التجارية حلولاً مبتكرة في مجالات السباكة والتدفئة وضمان جودة المياه للتطبيقات التجارية والسكنية والصناعية. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.wattswater.com.


 


يُمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211014005006/en/


 


المصدر: شركة "واتس ووتر تكنولوجيز"


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


 


Contacts

شركة "واتس ووتر تكنولوجيز"


تيموثي إم ماك في


رئيس الخزانة ونائب الرئيس لشؤون علاقات المستثمرين


هاتف: 9786896201


فاكس: 9787940353



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-واتس-ووتر-تكنولوجيز-تعقد-مؤتمرا-هاتفيا-لمناقشة-أرباح-الربع-الثالث-من-عام-2021/ar