Monday, October 18, 2021

كونسينسوس كلاود سولوشنز توسّع عروض خدماتها لتلبّي الحاجة المتزايدة إلى التبادل الآمن للبيانات وحلول التشغيل البيني

شركة عامة جديدة تدفع التواصل الرقمي للانتقال من اعتماد تكنولوجيا تبادل الوثائق إلى اعتماد حلول بيانية ذكية


لوس أنجلوس -الجمعة 15 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير): وُلدت "كونسينسوس كلاود سولوشنز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: CCSI) (المشار إليها في ما يلي بـ"كونسينسوس") كحل رقمي آمن لتبادل الوثاق منذ أكثر من 25 عاماً وقد نمت لتصبح تكنولوجيا عالمية رائدة في الفاكس الرقمي السحابي. وفي 8 أكتوبر 2021، بدأت "كونسينسوس كلاود سولوشنز" بالتداول العام بصفتها شركة مستقلّة تركّز على خدمة المنظمات القائمة على الامتثال والمستندة إلى البيانات في قطاعات الرعاية الصحية والمالية والقانونية والتصنيعية.


 


وستنجز مجموعة حلول "كونسينسوس" أموراً أكثر من مجرّد نقل المستندات بشكل آمن. ففي سير عمل "كونسينسوس"، تُحسّن الوثائق من خلال تطبيق تكنولوجيا معالجة اللغة الطبيعية المتقدمة والتعلم الآلي والذكاء الاصطناعي لتحويل الوثائق غير المنظَّمة إلى بيانات ذكية منظمة - ما يتيح سهولة استخراج المعلومات المعمّقة المفيدة. وتدعم تكنولوجيا تبادل البيانات هذه بروتوكولات "إتش إل 7"/"إف إتش آي آر" والرسائل المباشرة ويمكن استخدامها لتسريع عمليات اتخاذ القرار البالغة الأهمية.


 


ستؤدّي مجموعة حلول "كونسينسوس" الجديدة إلى إنشاء فرصة للتركيز على الحاجة المتزايدة لطرق آمنة وسهلة للوصول إلى البيانات القابلة للتنفيذ وتحويلها وتحسينها وتبادلها باستخدام إمكانات التشغيل البيني المبتكرة الرائدة في السوق.


 


وقال سكوت توريتشي، الرئيس التنفيذي لشركة "كونسينسوس" في هذا السياق: " يتمثل الجانب المثير للحماس من وجود ’كونسينسوس‘ كشركة عامة مستقلّة في أننا الآن نُملي وتيرة الابتكار في تقديم منتجات وخدمات جديدة إلى السوق. ويُعد أوّل التزاماتنا تجاه سوق الرعاية الصحية، من حيث مساعدة مقدمي الخدمات والدافعين ومقدمي الرعاية لتحسين الاتصالات. بالإضافة إلى ذلك، نظراً إلى أننا نتعامل مع المنظمات الخاضعة للتنظيم، يمكن تطبيق الكثير مما نقدمه على القطاعات المعتمدة على الوثائق مثل القطاعات القانونية والمالية والتصنيعية".


 


هذا وتقدم مجموعة حلول "كونسينسوس" الآمنة للتشغيل البيني في الرعاية الصحية الميزات التالية:


 


بيئة رقمية موحدة تحسّن سير العمل

إشعارات الأحداث الصحية في الوقت الفعلي

استعلام المريض عند الطلب

مراسلة آمنة مباشرة

واجهات برمجة تطبيقات عالمية

معالجة اللغة الطبيعية/الذكاء الاصطناعي

التوقيع الإلكتروني

الفاكس الرقمي السحابي المعتمد من قبل "هايتراست سي إس إف"

 


لمحة عن "كونسينسوس كلاود سولوشنز"


 


تُعتبر "كونسينسوس كلاود سولوشنز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: CCSI) شركة عالمية رائدة في مجال تكنولوجيا الفاكس الرقمي السحابي منذ أكثر من 25 عاماً. وتستخدم الشركة تراثها التكنولوجي لتوفير حلول آمنة تحوّل الوثائق الرقمية البسيطة إلى رعاية صحية متقدمة مطابقة لمعيار "إتش إل 7"/"إف إتش آي آر" لتبادل البيانات بشكل آمن. وتقدّم "كونسينسوس" برامج "إي فاكس"، الرائدة عالمياً في مجال الفاكس عبر شبكة الإنترنت، وحلول "كونسينسوس يونايت" و"كونسينسوس هارموني" للتشغيل البيني، و"كونسينسوس سيجنال" لاتصالات الرعاية الصحية في الوقت الفعلي التلقائية الآمنة، و"كونسينسوس كلاريتي"، وحل التعرف الضوئي على الحروف ("أو سي آر) ومعالجة اللغة الطبيعية ("إن إل بيه")، و"جاي ساين" للتوقيعات الرقمية الإلكترونية. للمزيد من المعلومات حول "كونسينسوس"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: consensus.com.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحافي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211014005264/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

بيفي ماينر


شركة "كونسينسوس كلاود سولوشنز"


البريد الإلكتروني: investor@consensus.com


 


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/كونسينسوس-كلاود-سولوشنز-توسع-عروض-خدماتها-لتلبي-الحاجة-المتزايدة-إلى-التبادل-الآمن-للبيانات-وحلول-التشغيل-البيني/ar